كشف الفنان كريم فهمي عن تعرضه لموقف مساء أمس الثلاثاء في أحد شوارع القاهرة أثناء سيره بسيارته، والذي اضطر فيه إلى ضرب شخص في الشارع .

روى كريم فهمي تفاصيل الموقف في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فقال أنه رأى شخص يتعدى بالضرب على بائعة مناديل .

وهو الأمر الذي استوقفه وجعله يتدخل في الأمر للدفاع عنها وقام بضرب هذا الشخص وإهانته، مشيرا إلى أن يحكي هذا الموقف في حال كان هناك شخصا قد صوره بهاتفه أثناء حدوثه .

فكتب كريم فهمي في منشوره: “عشان بس لو حد صور ولا حاجة .. وأنا ماشي حالا في أحمد عرابي، لقيت واحد ماسك واحدة بتبيع مناديل وبيضربها في الشارع واتنين رجالة معاه واقفين بيتفرجوا” .

تابع: “نزلت ضربت الراجل وهنت كرامته وشتمته أصعب الشتايم وخليتها تضربه في الأخر .. كده العمرة باظت؟” .

وكان الفنان كريم فهمي قد أدى منذ أيام مناسك العمرة بالأراضي المقدسة بصحبة زوجته والفنان عمر السعيد، ونشر مجموعة صور من أمام الكعبة المشرفة .

وتواجد “فهمي” في المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. اذا ما فعلته نصرة للمظلوم فلماذا تبوظ العمرة ؟؟!!! بل قد يكون سبب في قبولها فاغاثة الملهوف والتنفيس عن المكروب من كفارات الذنوب العظام .
    الواحد محتاج يكسر رؤوس كم ظالم على مزور ومزورة ومنتحل ومنتحلة وطويلي لسان ومفترين وتاركين الصلاة والحجاب ً ومنحرفين مع مراعاة الحدود الشرعية وبشرطه وشروطه ههههههههه قبل كل عمرة وبعدها هههههههههه الله يرزقنا حج وعمرة وملحقاتهم من الاعمال الصالحات .

  2. اذا واحد سافل او وحدة سافلة هههههههههههه تقلك ما في صلاة والحجاب حرية اشتراكية شخصية هههههههههههه
    الاحسن تنقطع رقابهم ويصيروا عبرة لمن لا يعتبر وخلاص ههههههههههه
    تخيلوا لو مثلا واحد مسك جيجي حديد او بيلا حديد هههههههههه او نجوى سيقان الجعبورية ههههههههههه من اول ما طلعوا وعمل بهم العمايل هههههههههه اكيد ما كنا شفنا امثالهم في نورت ولا غيرها ههههههههه

  3. اكيد لمياء لها راي مشابه في موضوع هذه الكضية ههههههههه لانها بنت جدعة بصراحة ههههههههههههه
    سلام لها ولزينة

  4. ههههههههه بيلا وجيجي حديد الشرف جة معاهم من المصنع ياهو يقدرو يعملو اى حاجة ههههههههههه شريفات فى كل الاحوال ودة بحسب استطلاع الرأى الاخير للغوغيات ههههههههههه بتقولك ان معاهم صك غفران القضية حاملة مغفور لة حتتتي لو كان من غير هدوم ههههههههههههه

    1. ههههههههههههه
      لمياء رايك حصيف كالعادة وقدرة مذهلة على كشف الوقائع المستخبية هههههههههه والمعلنة تبع حديد وزرنيخ ههههههههه

  5. ههههههههه بيلا وجيجي حديد الشرف جة معاهم من المصنع ياهو يقدرو يعملو اى حاجة ههههههههههه شريفات فى كل الاحوال ودة بحسب استطلاع الرأى الاخير للغوغيات ههههههههههه بتقولك ان معاهم صك غفران القضية حاملة مغفور لة حتتتي لو كان من غير هدوم ههههههههههههه
    copie

    1. (وَلَمَنِ انْتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُولَئِكَ مَا عَلَيْهِمْ مِنْ سَبِيلٍ )

      1. قال تعالى
        (إِنَّمَا ٱلسَّبِيلُ عَلَى ٱلَّذِينَ يَظْلِمُونَ ٱلنَّاسَ وَيَبْغُونَ فِى ٱلْأَرْضِ بِغَيْرِ ٱلْحَقِّ ۚ أُوْلَٰٓئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ)
        من اظلم الظلم دعاء غير الله و التعدى على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم في عرضه وسب اصحابه رضوان الله عليهم جميعا.

        1. وتحميل المسلمين عقد تاريخيه نفسيه واستحلال دمائهم واموالهم من اجل الفرس .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *