أشعلت الفنانة الشابة ياسمين صبري الجدل مجددًا وذلك بعد الإعلان عن خروجها من عمل فني جديد، ليكون هذا ثالث عمل تخسره صبري خلال أشهر.

عاودت الفنانة ياسمين صبري تقديم اعتذارها عن عدم المشاركة في الأعمال الفنية خلال الفترة الحالية رغم غيابها عن الشاشات منذ أكثر من عامين.

ياسمين صبري تعتذر عن عمل فني يجمعها بأمير كرارة

فبعد اعتذارها عن عدم المشاركة في “مسلسل الشادر” والذي أعلنت خوضها سباق الدراما الرمضاني المقبل من خلاله، ثم تراجعها عن الفكرة، عادت لتعلن اعتذارها عن عدم مشاركة الفنان أمير كرارة في فيلم “يوم استقالة مجرم”، وذلك لعدم ملاءمته مواعيد التصوير الخاصة بها.

لكن كثيرين أكدوا أن إعلان اعتذارها هو محاولة منها للخروج بماء الوجه بعد طردها من المسلسل، خاصة وأن هذا السيناريو تكرر مرتين من قل، وذلك منذ طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

الفيلم يجسد فيه الفنان أمير كرارة دور مجرم يدخل السجن، ويقرر السفر الى الخارج هربًا من ماضيه، وتدور أحداث العمل في إطار من الأكشن الكوميدي، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

ياسمين صبري في رمضان 2023

كشفت الفنانة ياسمين صبري حقيقة مشاركتها بالموسم الرمضاني 2023، وذلك بعدما انتشرت العديد من الأنباء حول انسحابها.

ياسمين صبري عبر ستوري إنستجرام

وردت ياسمين صبري على أسئلة متابعيها بشأن أعمالها المقبلة، وذلك عبر حسابها على موقع انستجرام، قائلة: إن شاء الله هشارك في الموسم الرمضاني 2023.

 مسلسل ياسمين صبري الجديد مكون من 15 حلقة للعرض في شهر رمضان المقبل، واستقرت ياسمين على سيناريو من تأليف محمد رجاء، ووقع الاختيار على المخرج خالد مرعى لتولى مسؤولية العمل الذى يتم التحضير له حالياً حيث يجرى الاستقرار على الاسم للعمل وترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

أول بطولة مطلقة لـ ياسمين صبري

على جانب آخر، تستكمل الفنانة الشابة ياسمين صبري تحضيرات فيلمها الجديد “فيلم شغل عصابات” خلال الفترة المقبلة، حيث تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما.

ووقع الاختيار على السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة.

كما أن الفنانة ياسمين صبري، تشارك في بطولة فيلمها الجديد “صقر المحروسة” مع النجم أحمد عز، وينتمي فيلم “صقر المحروسة” إلى الأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء.

ياسمين صبري غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان أحدث أعمالها “مسلسل فرصة تانية” معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر،هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر،عمر الشناوي.

ياسمين صبرى ضيفة إسعاد يونس فى “صاحبة السعادة”.. الليلة

وتحل الفنانة ياسمين صبري، اليوم الإثنين، ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً على شاشة قناة DMC، وتعاد يوم الجمعة الساعة الثانية مساءً.

ونشرت قناة DMC البرومو الرسمي للحفلة عبر حسابها بموقع التغريدات الشهير “تويتر“، معلقة عليها: “الفنانة ياسمين صبري وظهور مميز مع صاحبة السعادة في حلقة كلها حكايات وضحك وفوازير وكمان أحلى أكل، استنونا يوم الإثنين القادم الساعة 11 مساء فقط على .”dmc .

وظهرت ياسمين صبري خلال البرومو وهي تتحدث عن كيفية تعاملها مع الشائعات التي تراودها بين الحين والآخر، فضلا عن قيامها بالطبخ خلال الحلقة.

وتسجل ياسمين ظهورها الثالث في برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس حيث حلت ضيفة للمرة الأولى في عام 2017، وكانت المرة الثانية التي تستضيف اسعاد يونس ياسمين صبرى عام 2019، حيث يعد برنامج “صاحبة السعادة” المفضل بالنسبة لياسمين.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *