قال الممثل طلعت زكريا أنه لا يعرف السبب في تأجيل فيلمه الجديد “الفيل في المنديل” ، والذي كان مقرراً له العرض يوم 18 مايو الماضي ، قبل أن يقرر منتجه محمد السبكي تأجيله لاجل غير مسمى ، مؤكداً أنه لا يعرف السبب وراء منع الفيلم في وقت العرض المحدد له .

وعن علاقة هذا التأجيل بموقفه من الثورة والحملات التي أثيرت ضد الفيلم ، رد طلعت – في تصريح لجريدة الشروق – أنه لا يعرف لماذا يحدث كل هذا ، فهو لم ينكر يوماً أن مبارك كان حاكماً فاسداً ، ولكنه فقط كان يتعاطف معه إنسانياً ، وخصوصاً أنه قد قابله وجهاً لوجه .

يذكر أن حملات عنيفة قد ظهرت على شبكة الإنترنت ، تطالب الشباب بمقاطعة فيلم طلعت زكريا ، بسبب الإساءات المباشرة التي وجهها لشباب الثورة أثناء اعتصام ميدان التحرير ، حيث قال أن هناك علاقات جنسية تقام هناك ، بالإضافة إلى وجود مخدرات ورقص ، وهي الإساءة الأكبر التي وجهت إلى الثوار أثناء ثورتهم .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ههههههه والله ضحكنى هادا الاهبل وين لما كان يبكى ويقول عن شباب الثورة بمارسوا الرذيلة (ما هو ذيل الكلب وضعوا بقالب ٤٠ يوم وما نعدل ) ياعيدم الضمير يا واطئ مفكر الناس راح تنسى شو حكيت

  2. ههههههه والله ضحكنى هادا الاهبل وين لما كان يبكى ويقول عن شباب الثورة بمارسوا الرذيلة (ما هو ذيل الكلب وضعوا بقالب ٤٠ يوم وما نعدل ) ياعيدم الضمير يا واطئ مفكر الناس راح تنسى شو حكيت
    02
    munafik ya zakria

  3. والله ما مُنافقين غيركم أنتُم !!
    كُل يوم يطلع علينا مُمثل من جنسية تانية يقول يحيا النظام ويعيش النظام ! ( نظام بلده طبعاً ) ويحيا القائد ويعيش القائد ( قائد بلده طبعاً ) ، وما بنشُفش تعليقاتكم الجميلة دى يا أصحاب المبادئ والقيم !
    ماطلّعوها بقى وطلعوهم من دماغكم ولا هى القيم والمبادئ بتاعتكم ما بتظهرش غير على مواضيع الفنانيين المصريين !

    تعرفوا مين هو المُنافق إللى على حق ؟
    هو إللى كان بيقول ” نعم لمُبارك ” أيام الثورة وبعد ما تنحى غيّر رأيه وقال ” لا لمُبارك ” وأيامه !
    ودول شفناهم كتير ، لكن إللى قال ” نعم لمُبارك ” وفضل على رأيه حتى بعد الهجوم أكرم وأنضف مليون مره من إللى غير رأيه وتلوّن حسب الأحداث والظروف ! وطبعاً طلعت زكريا ده واحد من إللى ( تلّونوا ) حسب الظروف وغيروا رأيهم ! فبلاش بقى تكونوا إنتو كمان زيُّهم ويبقى ليكم ناس وناس ونشوفكم فى مواضيع وما نشوفكمش فى مواضيع تانية !!!

  4. ههههههه والله ضحكنى هادا الاهبل وين لما كان يبكى ويقول عن شباب الثورة بمارسوا الرذيلة (ما هو ذيل الكلب وضعوا بقالب ٤٠ يوم وما نعدل ) ياعيدم الضمير يا واطئ مفكر الناس راح تنسى شو حكيت
    copy

  5. كلهم منافقون , من عادل امام مرورا على طلعت و ليس انتهائا ب دريد لحام ….. قال الفن رسالة قال .. والله ضحكتوني

  6. طلعت زكريا المنافق طلع على القنوات الفضائية يبكي دفاعا عن حسني مبارك وراح يمدح حسني مبارك والدموع نازلة من عنيه واتهم شباب الثورة بتهمة شنيعة أنهم يمارسون الرذيلة وقال أنه شاف ده بنفسه وأنا بستغرب إزاي طلعت زكريا لم يتم محاكمته على التهمة الشنيعة اللي أطلقها على شباب الثورة ودلوقتي غير كلامه المنافق ده وقال أن حسني مبارك حاكم فاسد طيب لما قلت أنت بأن شباب الثورة يمارسون الجنس ما كنشي حسني مبارك فاسد وقتها ؟!!!! وإذا كان حسني مبارك فاسد فأنت أيضا فاسد يا طلعت زكريا بأفلامك الوسخة اللي كلها رقص وهلس وقلة أدب وكفاية نفاق يا طلعت زكريا وهنرميك ونرمي كل الفنانين أهل الفساد .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *