أثار الفنان شريف منير حيرة جمهوره حول علاقته بزوجته وهل إنهما انفصلا فعلًا، وذلك بعدما نشر عبر حسابه الشخصي في «إنستجرام» صورة جديدة تجمعه ببناته الأربع، وغابت عنها زوجته، بل وعلّق عليها متجاهلاً إياها بالقول: “اللهم لك الحمد… ناقصني فؤاد… دايماً مشغول”.

وتسبّب تجاهل شريف منير لذكر زوجته في الصورة في انتشار تعليقات كتبها روّاد مواقع التواصل الاجتماعي وتؤكد انفصالهما، وذلك بعد الأزمة التي أحدثها المنشور الذي كتبته الفنانة لورا عماد زوجة شريف منير وتهاجم فيه ابنتيهما فريدة وملك.

لورا عماد توجه رسالة غامضة لشريف منير

بدورها وجهت لورا عماد، طليقة الفنان شريف منير، رسالة جديدة غامضة أثارت بها العديد من التعليقات حول ابنتيها من الفنان خاصة بعد الأزمــــة التي أثارتها بعد كشفها عن رفضهم العيش معها.

وقالت لورا عماد، في منشر عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”: “طوال الحياة سيجعلك الناس غاضـباً، لا يحترمونك ويعاملونك بشكل سيئ، دع الله يتعامل مع الأشياء التي يفعلونها، لأن الحرارة في قلبك سوف تلتهمك أيضًا”.

تعليق طليقة شريف منير أثار العديد من التعليقات حول قصدها لابنتيها خاص بعد الأزمة الأخيرة التي اثيرت بينهما وإلغاء ابنتيها متابعتها على إنستجرام.

في الوقت نفسه تجاهل الفنان شريف منير أزمة ابنتيه مع والدتهما ولم يعلق عليها واكتفى بنشر فيديهات له من المطبخ وهو يعد لهما الطعام كعادته قبل انفصاله عن زوجته خاصة أنه من هواة المطبخ.

رسالة طليقة شريف منير لابنتيها

وجهت لورا عماد، زوجة الفنان شريف منير، رسالة عتاب قاسية لابنتيها فريدة وكاميليا، معربة عن حزنها ومؤكدة إنها أفنت عمرها من أجل عائلتها.

ونشرت لورا عماد، مقطع فيديو ظهر خلاله الفنان شريف منير، مع بناته الثلاثة فريدة وكاميليا و أسما أثناء تناولهم العشاء، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام

وعلقت قائلة: رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!!

وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!.

وتابعت لورا عماد: بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة

وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي.

زوجة شريف منير

لورا عماد، هي طليقة الفنان شريف منير، اسمها الحقيقي لورا عبد الأحد، واشتهرت بـ لورا عماد، وولدت في 1 يناير عام 1972. اعتزلت الفن مبكرًا عقب زواجها منه، وعادت من جديد للساحة الفنية من خلال مسلسل نصيبي وقسمتك 4، حيث شاركت في حكاية وأنسى روحي وياك.

بدأت حياتها الفنية كموديل إعلانات، ودخلت مجال التمثيل بمحض الصدفة، بعد ما قدمها أحد مخرجي الإعلانات للمنتج والفنان سامي العدل، إعجابًا بملامحها.

كان أول أعمال لورا عماد، هو فيلم البطل، بطولة أحمد زكي، والذي عُرض عام 1997، شاركت لورا في مسلسل الرجل الآخر، مع الفنانة ميرفت أمين عام 1999، كما شاركت في فيلم سوق المتعة عام 2000، وفيلم أرض الخوف عام 2000.

كان آخر ظهور لـ لورا عماد على الشاشة من خلال فيلم لو كان دا حلم، عام 2001، ثم ابتعدت عن الفن بعد زواجها من الفنان شريف منير وإنجابها ابنتيها فريدة وكاميليا.

وكشفت لورا عن سبب ابتعادها عن التمثيل بقولها: “اعتزالي حصل بالصدفة، وبعد فريدة بنتي حسيت إني متدبسة وعندي مسؤولية كبيرة”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. خلاف الممثل مع زوجته
    اعتقد السبب هي انانية الذكر الشرقي بداخله
    و فرض رأيه على زوجته دون الاكتراث لها أو مشاركتها أو حوارها بأمور حياتهم وهذا غير صحيح و غير صحي لان الزوجة هي النصف الآخر
    و الشريكة وليست فقط شريكة حسب رغبات الرجل و مزاجه !
    تركت التمثيل لأجله و هو استمر و أصبح
    مشهور وتوقعي خلافهم لانها عادت للتمثيل
    بعد ما كبروا بناتها ، هنا أنانية الذكر الشرقي
    هي المشكلة !
    يحاربها ببناتها قمة النذالة مع الأسف !
    المفروض ابعاد الأولاد عن خلافات الأهل وسواء
    الأم أو الأب المفروض لا يحرم أي طرف منهم
    الآخر من الأولاد فقط حتى يقهره و يحاربه
    ب استغلال الأولاد !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *