حذرت الفنانة قمر، من حساب مزيف لها، عبر تطبيق الـ “واتس آب” كما قالت أن طليقها جمال مروان يعاني من حالة هستيرية بحسب مصحة امريكية.

وأصدر المكتب الإعلامي لـ”قمر”، بيانًا- صباح اليوم- يؤكد فيه أنها ليست المسؤولة عما يصدر باسمها عبر تطبيق الواتس آب، مشيرا إلى أن طليقها جمال أشرف مروان، أنشأ بعض المجموعات عبر الـ”واتس آب” من عدة أرقام وهمية تعود لأكثر من دولة أمريكية وأوروبية، يسب فيها الإعلاميين والفنانين العرب الذين أضافهم إلى هذه المجموعات، منتحلاً شخصية “قمر” ليتكلم باسمها ويُشهِّر بها.

وأكد البيان أن طليق قمر يقوم بإرسال صورا وفيديوهات لامرأة عارية قام بتصويرها بطريقة جانبية حتى لا يظهر وجهها، مدعيا أنها قمر.

وأوضح البيان أن جمال مروان يعاني من حالة نفسية مشخصة بالـ”هيستيرية”- وذلك بحسب المصحة النفسية في ولاية ميامي الأميركية- التي تتابع حالته الجنونية التي وصل إليها، بعد انفصال زوجته جيلان سهمود عنه، ومنح حضانة الأولاد لها، إضافة إلى أخذ ما يقدر بنصف ثروته كحقوق لها ولأولادها.

واختتم البيان بأن الفنانة قمر قررت أن تخرج عن صمتها، وتغلق قضية نسب ابنها “جيمي محمد” وإنهاء هذه المشكلة، وذلك من خلال عملها على إصدار جواز سفر أوروبي له.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *