صرح الفنان التونسى ظافر العابدين أنه وقع على عقد مسلسلين دفعة واحدة، وهما «أريد رجلاً»، مع الفنان إياد نصار، و«24 قيراط» مع النجمة سيرين عبدالنور، فى 4 أيام، حيث كان موجودا فى لندن ثم توجه إلى بيروت لمقابلة المنتج جمال سنان للاتفاق على المسلسل وكل تفاصيله، وبعدها سافر إلى القاهرة ليوقع على «أريد رجلا»، قائلا: «بدأت فى تصوير المشاهد الأولى من مسلسل أريد رجلا».
وأوضح العابدين أنه لا يوجد ضرر من المشاركة فى عملين فى نفس التوقيت، طالما أن كلا منهما منفصل عن الآخر، وأيضا عدم عرضهما فى نفس التوقيت، موضحا أن مسلسل «أريد رجلا» ينتمى لنوعية الـ 60 حلقة، وهو ما كان يحتاجه لأن هذه النوعية لها جمهورها، وأيضا لعرضه خارج السباق الرمضانى، مشيرا إلى أنه يجسد فيه دور رجل قانون، ولكنه غامض فى علاقاته وحياته بصفة عامة، ويشاركه فى بطولاته كل من الفنان إياد نصار، وسهير المرشدى، ولقاء سويدان، وميرنا المهندى، وأحمد عبدالعزيز، وعدد آخر من النجوم، ومن إنتاج صباح أخوان، وتأليف شهيرة سلام، وإخراج بتول عرفة، وسيتم عرضه حصريا على شاشة قناة «Osn» على أن يعرض 30 حلقة قبل رمضان، و30 حلقة فى رمضان، وبعدها يتم عرضه على باقى القنوات.
أما عن مسلسل «24 قيراط»، فأعرب العابدين عن سعادته بالمشاركة فى هذا العمل لأنه يمنحه الظهور لفئة جديدة من الجمهور وهو الجمهور اللبنانى، حيث من المقرر أن يتم تصويره خلال منتصف شهر يناير المقبل وسيتم عرضه فى السباق التليفزيونى بشهر رمضان المقبل.
وأوضح العابدين، أن تصوير المسلسل ستكون غالبية مشاهده فى بيروت، وأيضا فى القاهرة، ويشاركه فى بطولته الفنانة سيرين عبدالنور، وعابد فهد، وماغى بو غصن، وكارمن لبس، وتقلا شمون، ومن تأليف ريم حنا وإخراج سعيد الماروق.
ويجسد بالمسلسل شخصية تميل إلى الرومانسية والإنسانية فى تعامله مع الآخرين، لكنه رافض الإفصاح عن باقى تفاصيل العمل، واعدا الجمهور بأنه سيكون مفاجأة رمضان فى عام 2015.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بجد ممثل رائع وقوي جدًا ووسيم… من الممثلين اللي بستمتع وأنا بشوف أدواره برغم قلتها، وعجبني اتقانه للهجة المصرية ولكنتها زابطها صح ومش باين أنه غير مصري، لدرجة إني شاكيت فعلاً أنه مصري خصوصًا الشبه.
    بالتوفيق.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *