نشر النجم التونسي ظافر العابدين صورة له من مدرجات مباراة تونس وإنجلترا أثناء استراحة الشوط الأول، وذلك عبر حسابه على انستغرام..

وتعادل منتخب تونس أمام نظيره إنجلترا بهدف لكل منهما خلال أحداث الشوط الأول، في المباراة التي تقام على ملعب فولغوجراد أرينا ضمن الجولة الأولى من المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2018 غير ان المباراة انتهت لصالح انكلترا 2 – 1 بعد بعد هدف من كين في الوقت بدل الضائع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫60 تعليق

  1. مكنتش اتخيل ان المصريين بيحبوا التوانسة كدة كل القهاوي صقفت وصفرت لما تونس الحبيبة حابت جون التعادل
    هارد لك يا توانسة كنتم رجال ورب الكعبة
    احنا العرب منحوسين الدورة دي
    المنتخب العربي الوحيد اللي قدر يفرحني ويفؤح 100 مليون هو منتخب ابولهب

  2. غياب المنتخب الجزائري بدى واضح هو الوحيد الذي كان يجلب الفرح و سعادة للعرب

  3. منحوسين ؟؟؟؟
    كيف يعني منحوسين ؟ انتم خايبين , لاعبيكم ياعرب خايبين اما عقول قسم من نسوانكم مش هههههههههههه شغالين , نسوان العرب صاروا يركضوا ورا هههههههههههههههههههه الكورة ولذتها ههههههههههههههههه لانهم في حالة ياس من لذات اخرى فوق وتحت , صاروا العرب بنسوانهم يشبعون غريزتهم بكورة بصورة هههههههههههههه ببوزة , بموقع تواصل اجتماعي ما عاد عدهم شي يقدموه او فكر يستعملوه , او بحث يبحثوه ههههههههههه , حتى الشعر العمودي والعروضي هههههههههه ما يقدرون يكتبوه بابداع , او مسلسل تافه , يا خيبتكم ويا شماتتة ابلة ههههههههههههههه ايلزابيث العجوز والاميرة مديلتون ههههههههههه الدوقة الامريكية ما لها قيمة ههههههههههه اذكرها , تصوروا اليوم جلالتها خابرتني هههههههههههههههه وكانت الولية عمالة تشمت بالتوانسة ههههههههههههههه بالحقيقة انا تبريت منهم وقلت هذول افارقة تبع هههههههههههههه هرمنا هرمنا ما محسوبين على العرب زي السعوعين هههههههههههه راحت خجلت من نفسها وقفلت الخط ..
    قال منحوسين قال ههههههههههههه خايبين والي ما يطول العنب يقول عالي وحامض .

  4. الولية جلالتها بتقول وهي شمتانة هههههههههههههههه انو الفريق الانكليزي تبعها هرم اللاعبين التوانسة ,وراح معطيهم ربيع عربي من الي هو هههههههههههههههههههه ربنا يستر لا يروح اللاعبين التوانسة يحرقوا نفسهم على طريقة بوعزيزي هههههههههههههههههههه والستات تزغرد وتعمل ثورة نكاحية , والمصيبة انو الثورات النكاحية الناتجة عن الربيع التونسي بتنتشر بسرعة , زي ما حصل في ليبيا ومصر وسوريا واليمن ……. وبعدين يا ولاد طلع الربيع مش ربيع انما صيف جهنم ههههههههههههههه والثورات النكاحية اي كلام هههههههههههههههههه ومشقلبة ما فيها نفع ههههههههههههههههه والجو بديع و تقفل على كل المواضيع والدنيا لونها شربات ههههههههههه اقصد بمبي

  5. قاتلكم الله رياضة حولتوها لفتنة ماذا ابقيتم للصبيان
    لا ودكاترة ! المفترض يكونون كتلة انسانية تمشي على الارض وليس كتلة حقد

  6. اليوم من الصبح والناس والشعراء ووالله حتى الشيوخ تبع الدين هههههههههههههه كانوا بينزلوا شعر الجواهري لرفع المعنويات التونسية ههههههههههههه لكن بح , رغم انو الجواهري كتب الشعر مو لاجل الكورة لكن لاستعادة الاندلس ههههههههههههههههه بس يلا الدنيا تشقلب حالها وما اعرف ليش الشيخ اياد جمال الدين شارك في هاي المسخرة وكتب يقول

    الى تونس الخضراء؛

    رِدِي يا خيولَ الله مَنْهَلَكِ العَذْبا/ وَيَا شَرْقُ عُدْ للغَرْبِ فَآقْتَحِمِ الغَرْبا
    وَيَا طارقَ الجيل الجديد تَلَفُّتاً / الى جبل إجتازه طارقٌ دربا
    حدا من جيوش الوحي والنصر ما حدا/وعبّا من الإيمان بالنصر ما عبّا

    تَحَدَّتْ عُبابَ البحر تُزْعِجُ حوتَهُ/ وَمِنْ قبلهِ في البرِّ أَزْعَجَتِ الضَّبّا

    هذه القصيدة من عيون شعر محمد مهدي الجواهري شاعر العرب الاكبر…
    قالها في مدح تونس الخضراء..

    متمَنِّين لتونس النصر في كأس العالم.

    #اياد_جمال_الدين
    #تونس ههههههههههههههههههههههه جلالتها بتضحك يا شماتتها فيكم يا عرب

  7. بيكفرونا على شان تصويت هذا قدر اخوة الاسلام عندكم ؟
    اكرر من يتابع معتز مطر يصاب بتلوث في عقله .

  8. انا اعتقد النحس ههههههههههههه هو انه الاهبل ابن سلمان الاهبل راح موسكو ههههههههههههههههه والفريق تبعو اكل خمسة هذا بس افتتاح , ولا البت اماني او احد من طبالي نورت طلعوا يستنكروا ويقولوا السبب ابن الاستخرائي هههههههههههههه السعوعي …… يلا مشغولين برضاع الكبير وكتب توم وجيري الي يوزوعها الجعابرة عليهم ههههههههههههههه

  9. خليك يا منيل بشرف المحاولة ههههههههههههههههههههههه
    هو الي عندو شريف يشلح وياخذ خمسة هههههههههههههه من الي همه ؟؟؟؟ ؟ والا يخلي ههههههههههههههههههه وحدة ست تركبو ؟ وتعلمو الف باء القراءة ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههه تنيل يا خيبة امك فيك ههههههههههههههههه

  10. بس اهل اللطم فازوا ههههههههههههه ياخيبة جماعة ارضاع الكبير

  11. ارضاع الكبير خلاف فقهي وليس عقدي والكورة فوز وخسارة وعندنا روح رياضيه عاليهولله الحمد والمنه. باقي اهل اللطم واهل الاحقاد يتصفون بها وما اظنهم يفعلون 🙂

  12. ههههههههههههههههههه خلاف فقهي ؟ جاتك نيلة روح اسال نسوانك عن اثاره النكاحية وشنو مشاعر نسوانك والكبير بيرضع منهم ؟ وانت واقف تتفرج وتشرح لهم الفقهة بكميات المص ههههههههههههههههههههههه وطريقتو

  13. هذا لنسائكم المؤمنات بالمتعه(من لايؤمن بالمتعه ليس من ضمنهم) اما نحن ولله الحمد لايعنينا واغلب السنه هنا ماسمعوه الا من امثالك لان امثالكم معروفين بتتبع هذه الاشياء.

  14. المتعة زي المسيار وتتشابه معاه انه ليها وقت وبعدين مع السلامة هههههههههههههههههههههه بس ارضاع الكبير المراة واقعة ارضاع براجل غريب وزوجها الثور زيك بيفقهها ههههههههههههههه ويقيس كمية الحليب هههههههههههه هذا يحتاج نسمعها منكم مو من غيركم هههههههههههههههه الميكرفون معاك تفضل اشرح تجربتك الشخصية

  15. جدل بيزنطي لاينتهي رغم كل ماذكره الاخوان لك لكن الحمار حمار .
    المتعه زنا وحرمها رسول الله صلى الله عليه وسلم في خيبر واخبر علي رضي الله عنه ابن عباس بذلك ورجع عن فتواه رضي الله عنه وارضاه. والمسيار زواج مكتمل الاركان لكن تتخلى المراة عن المبيت ومع ذلك قلة قليلة يفعل هذا النوع من الزواج لان فيه نوع من انواع الاستغلال للمرأة وللزوجه كامل الحقوق ولا تترك زوجها الا بطلاق عكس المتعه التي تنتهي بانتهاء الوقت و التي يكون من نتاجها امثالك اصحاب الاخلاق القذرة ولذلك الارضاع والمتعه هي من تجاربك ضحكت ام لم تضحك مع القذرات من امثالك 🙂

  16. يبدو انك عالم/ة تحسباً لان تكون خنثى
    لكن لم تجيبوا على اسألتي و مازلت اصر على ان تجيبوا
    من الذي عنده علم الكتاب ؟
    ان كان علي كما تقولون فأي كتاب التوراة او القرآن الذي لم يكتمل عند نزول الأية
    و من الدابة ؟
    ان كانت علي رضي الله عنه كما تقولون فأنتم تخالفون القرآن فليس هناك كائن يموت مرتين و معلوم عند النفخ في الصور يموت الخلائق اجمعون أتونا بأثارة من علم حتى لو من كتبكم تتحدث عن استثناء او اي شي يخص هذا الموضوع .

    اما رضاع الكبير فقد اجبناكم مرارا هذا حديث يخص سالم مولى ابو حذيفة وقد اجاب الشيخ ابن باز حين استفتي عن رضاع الكبير فقال لا رضاع فوق الحولين كما نص القرآن و ان رأت عائشة رضي الله عنها انه عام فقد خالفها بقية ازواج النبي صلى الله عليه وسلم و لا يضرها فلها اجر المتجتهد و جمهور العلماء على ان تمام الرضاعة يكون في حولين كما قال الله {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلادَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ الرَّضَاعَةَ}

    1. يعني انت بتتهم السيدة عائشة ام المؤمنين انو ما تعرف ؟ وغلطت ؟ وورطت نسوان المسلمين برضاعة الكبير , هي الامة كانت تاخذ دينها من ام المؤمنين عائشة وكان الكل يطيعوها ما عدا الشيعة وجاي اخر الزمن تقول انه اخطات باجتهادها ؟؟؟؟ هههههههههههههههههههه الطيب والي رضعوا هذول ذنبهم في رقبة مين ؟ هههههههههههههههههه يا حبة عيني حتى المعلم الرافضي صار مدمن رضاعة هههههههههههههههههه واختفى , وانت جاي تحرم رضاعة الكبير وتقول السيدة عائشة غلطت ؟؟؟؟؟؟؟؟ يخرب بيتك على هذا الخبر من الصبح بيقطعك المعلم هههههههههههههههه

  17. و المسيار ليس كالمتعة الميسار كالزواج العادي الا انه تسقط بعض الشروط كالمسكن و النفقة بأتفاق الطرفين ليس زواج بنية الطلاق كالمتعة الذي تحدد فيه مدة

  18. ياه هههههههههههههههههه كل هذا حتى تتهربون من شرح مشاعر نسوانكم وهي بتعمل رضوعات للكبار ؟؟؟؟ ههههههههههههههههه المتعة ما محرمة اية في القران وابن عباس الي تسموه بحبر الامة كان يقول فيها لاخر يوم من حياتو , لكن جيبوا ليه اية تقول عن المسيار ؟ والمسيار من اسمو معاناه مو دائمي يعني انكح ههههههههههههه وافسح والا كان غير شكل هذا ماعدا المطيار والمؤانسة هههههههههههههه طلع عدكم بلاوي نكاحية زرقة وكلها باستعجال على الطياري هههههه لكن المتعة الله بيقول لا جناح عليكم فيما تراضيتم من بعد الفريضة يعني ممكن يصير مية سنة او زواج دائمي , لكن ياعيني على المطيار هههههههههههه والمسيار الست ما تلحق تشلح يروح الراجل يقول ليها خلاص صار موعد السفر والطيارة وانتهت رحلة المسيار
    وعلي عد الشيعة حسب روايات ( رغم ما كلهم يقولها ) هو دابة الارض التي تكلم الناس لانه افصح الناس بعد الرسول ص وكلامه كله بلاغة ما بعدها بلاغة , وفي ناس ناس الله اماتهم مرتين مثل النبي عزير والي قال لهم موتوا واحياهم , والنبي مادام انت بهيمة خليك بالرضاعة وبس ههههههههههههه واحكينا مشاعر نسوانكم وهي بترضع ههههههههههههههههه اكيد قصص مشوقة

    1. الي كنت اعرفوا عنك ههههههههههههههههههههههه كنتي تشتغلين خدامة وتلحسين جزم هههههههههههههههههههههههه ما اعرف ليش غيرتي شغلتك ؟؟؟ , اتكلي على الله وبلاش ارضاع وبلاش هههههههههههههههههه مسيار على الرايح والجاي الناس بتقول كلام وحش على الي بتعملو زيك

  19. كيف علمت ان الدابة بليغة ؟
    انت لم تأتي بأي دليل حتى الآن حتى من كتبك هل اعتبر هذا عجز قل ليس عندي دليل وحسب ؟
    و المتعة بنساء الهوام فقط ونساء السادة محرمة عليهن وهذه طبقية لا يرضى بها انسان حر

    1. كيف عرفت انو الدابة بليغة ؟ هههههههههههههههههه شي واضح لان الله يقول انها تكلم الناس , فما معقولة الله يقول عنها انها من اياته ويرسل دابة اية على شكل سلمان الاهبل ما يفرق بين الاسترخاء والاستخراء مثل ما قالها بخطابو وخلى الناس ترجع هههههههههههههههههههههه لكن واكثر الناس بايات الله مايؤمنون , ثم الشغلة واضحة مثل ما هو واضح انو ما في وهابي بيفهم حممممممممير كلهم اذا ما بيتخلصوا من فكرهم وتبطل نسوانهم ترضع الكبير هههههههههههههههه وهم بيتفرجو هههههههههههههههههههههه
      ثم زواج المتعة ( الي حولتو اسمو بهذا الزمن لشي مو حلو لنقص في ثقافتكم الا نكاحية والنكاحية معا واريد ههههههههههههههه اثقفكم فيها حتى تعود امجاد العروبة هههههههههههههه والمقصود به انه زواج مؤقت ) من زمن الرسول ص كان نساء الاكابر والمساكين بيعملوه ما في فرق , فمثلا بيقلك بنت ابي بكر اسماء عملتو مثل ما قال ابن عباس لابنها عبدالله ابن الزبير عدما صار يحكي على فتوى ابن عباس باباحة المتعة , فقال لابنها اسال امك هههههههههههه والولد راح لامو قالت له : فعلناها على عهد رسول الله ص وحتى في زمن ابو بكر عملوها وجزء من حكم عمر عملوها , ههههههههههههه لكن بعدين عمر شاف الناس كثرة تعملها قام منعها هي ومتعة العمرة , وعمل بمكانها صلاة مراجيح ههههههههههههههه ويا واش يا واش يا مرجيحة ما تخضيهاشي يا مرجيحة هههههههههههههههههههه احسن الحليب وهي بترضع يقع يا هههههههههههههههههه مرجيحة . جانتك نيلة وانت غبي شكلك تبع مؤخرة ههههههههههههههه وبس

      1. يا رافضي لا تشعب الحوار لن تنجح في الهرب اريد دليل انت قلت ان علي هو الدابة و حين حشرت في الزواية كذبت كذبة اخرى وقلت ان الدابة بليغة لذلك هي الامام علي من قال بذلك غيرك من العلماء حتى علمائك على دجلهم لم يسبقوك بها ، ونعلم من انت لكن مادام انك تحب ان نعاملك كأنثى فذلك لك : )

        1. ههههههههههههههه اما انك حممممممار لا تفهم , ولا انت ولا علمئكم تبع المسواك ابو عيون جريئة عارفين شي , الاية هي تفسر نفسها بنفسها لان تقول انه الله يخرج للناس دابة تكلمهم ههههههههههههه ما قالت حمممممممار زيك والا زي الاهبل سلومي ابو استخراء هههههههههههههههههه بس خليك عذب حالك لان عقلك ما شغال وتلاقي اعضائك النكاحية ههههههههههههههههه كمان مقلوبة وصارت تبع رضاعة , اما مين انا فحزر فزر ههههههههههههه اروح اجيب عدة وهب الحسيني معاها سيفو وارجع هههههههههههههههههههه فتنيل .

          1. ليس شرط في المتكلم ان يكون بليغ
            اقرب مثال انت تعليقاتك طويلة وكلها هذيان

  20. هههههههههههههههه مين حكى عليها ؟
    انتو بتحكون عليها بتقولون انو كانت تطلب من البنات ارضاع الكبير هههههههههههه وبعدين لما صرتم فضيحة وكل الشباب رضعوا هههههههههههههههههه ونسوانكم معاهم المعلم الرافضي صاروا مدمنين , قمتم تقولوا انه اخطات ؟؟؟؟؟
    بس انا اعتقد ما انصفتم السيدة عائشة مثل ما قال الامام علي كرم الله وجهه للسيدة عائشة بمعركة الجمل بعد ما قتل الجمل تبعها ووقعت وطلبت ان يعفو عنها , فقال الها يعاتبها ما معناه بهذا امرك رسول الله ص ؟ لان الله بالقران يقول لنساء النبي قرن في بيوتكن يعني ما تطلعون لان انتم مو اي نساء , وبعدين قال ليها : ما انصفك القوم اذا ستروا حلائلهم واخرجوكي …… والان شهوة نسوانكم لارضاع هههههههههههههههه المعلم الرافضي تريدون ترموها براس السيدة عائشة ؟ حرام عليكم ههههههههههههههههه امسك مرتك ولا تتهم السيدة عائشة يا بهيمة وبطل تقيس كم لتر بيشرب المعلم ههههههههههههههههه عمره هذا ما يشبع ههههههه خاصة اذا كان لبن من حلوات ههههههههههههه راسا بيعمل ليهن نكاح متعة وهات يا رضاعة ههههههههههههه

  21. كل ماانزنقت الحلوة حولت الحوار لحوار شخصي .
    المتعه زنى وانتم تؤمنون به وارضاع الكبير لانومن فيه لان كان حاله خاصة بين حالة الكفر عندما كان التبني مسموح في الجاهلية وبين العهد الاسلامي الذي حرم التبني وكان حالة خاصة لاتتكرر الى قيام الساعه مثلها مثل الربا الذبي حرم تحريم ابدي .
    لذلك المتعة زنى ومن يولد منها ابن زنى ومن يفعلها زاني خبيث ولذلك لاغرابة ان تكون الفاظه من اصله لانه اصل قذر لذلك ليس عجيب تحولك ياحلوة لانثى وهروبك لبريطانيا

  22. يخرب بيتك هههههههههههههههههه كيف ما تامنون بارضاع الكبير ونسوانكم واقعات يدفعون عنو ؟ حتى البنت اماني كتبت عنه وقال فيها المعلم الرافضي شعر فاختفت هههههههههههه واختفى , واتحداهم يطلعون هههههههههههههههههههههه مشكلتك انك كذاب وبهيمة , وجايب فديوات ما فيها نقاش , السبب المعلمة تبعك هههههههههههههههههه ما اعطتك كتاب كيف اختك ترضع هههههههههههههههههههه الكبير في السرير ههههههههههههههههههههه بتعطيك كتاب عن الحب والبصل , يا بهيمة حط واقرا شي فيه فايدة وافهم مو بس تقص وتلزق هههههههههههههه ارجع بالليل امسح فيك الارض ههههههههههههههه روح شوف الي المعلم الرافضي وين هو بيقولون راح السعودية ههههههههههههههههههههه

  23. ابناء المتعه ابناء زنى
    حقيقه مره
    يسبون يضحكون يبكون
    في النهاية ابناء زتى 🙂
    وكل ماياتي من ابناء الزنى لا اعتبار له

      1. هنا ياحلوه رد على اسئلتك ؟
        الشيخ الخميس متخصص في مذهبكم لكن ياست حلوه المتعه من انواع الانكحة التي كانت موجوده قبل الاسلام ومعلوم ان الاسلام جاء ليحث على مكارم الاخلاق وكان اسلوبه التدرج تماما كما كان موجود انواع اشد منه حرمه واكثر اجراما كنكاح المقت ومعلوم ان الرسول صلى الله عليه وسلم لم يبدأدعوته بمنع الرايات الحمر في مكه وانما باالدعوة للعقيده ونزل التحريم للخمر وللمتعه ولغيرها خلال 23 سنه ولم تنزل كلها في سنه واحده ولذلك المتعه كانت موجوده وكان المجتمع الجاهلي يفعلها وحرمها الرسول صلى الله عليه وسلم الى قيام الساعه عن سَبْرَةَ عَنْ أَبِيهِ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَهَى يَوْمَ الْفَتْحِ عَنْ مُتْعَةِ النِّسَاءِ صحيح مسلم وعنه رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَهَى عَنْ الْمُتْعَةِ وَقَالَ أَلا إِنَّهَا حَرَامٌ مِنْ يَوْمِكُمْ هَذَا إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَمَنْ كَانَ أَعْطَى شَيْئًا فَلا يَأْخُذْهُ صحيح مسلم
        ومن دلالة القرآن تحريمها قوله تعالى : وليستعفف الذين لا يجدون نكاحاً حتى يغنيهم الله من فضله [النور: 33]. ولو كانت المتعة جائزة لم يأمر بالاستعفاف ولأرشد إلى هذا الأمر اليسير، وقد تحققنا قيام أمر الشريعة على اليسر ونفي الحرج.
        وأما استشهادكم بقوله تعالى: فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة [النساء: 24] فهذا لا حجة لكم فيها، بل الاستدلال بذلك على المتعة نوع من تحريف الكلام عن مواضعه ، فسياق الآيات كلها في عقد النكاح الصحيح، فإنه لما ذكر الله تعالى المحرمات من النساء قال: (وأحل لكم ما وراء ذلكم أن تبتغوا بأموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة) إلى أن قال: (ومن لم يستطع منكم طولاً أن ينكح المحصنات……) [النساء: 25]، فالسياق كله في النكاح.
        والآية دالة على أن من تمتع بزوجته بالوطء والدخول لزمه إتمام المهر وإلا فنصفه.
        الخلاصة المتعه كانت مثل الخمر في المجتمعات الجاهليه وحرمها الاسلام تحريما ابديا مع الخمر.
        ولمعلومات اكثر حول ذلك نحيلك ياحلوه على الشيخ .

        1. هههههههههههههههههههه
          خميس مين وجمعة مين يا طرطميس ؟؟؟ ههههههههههههه صوجي انا بحكي مع حمييييييييير , تقول الو اية في كتاب الله ما فيها نسخ وابن عباس لاخر يوم بحياتو يقول فيها وانتم تسموه حبر الامة , واسماء بنت ابي بكر تقول عملناها وزمن ابو بكر الكل تعملها وقسم من عهد عمر الناس تعملها ههههههههههههه واخر شي شاف الناس مبسوطة راد يعكن عليهم , وفتح الباب للمسيار والمطيار وكل انواع الزنى او مثل ماقال الامام علي كرم الله وجهه لولا راي عمر ما زنى الا شقي !!! ففي المتعة غنى عن الحرام , وليش ما تحط فديو تبع الكبيسي السني ؟ جايب الي تبع خميس وجمعة وطرطميس ههههههههههههههههههه روح يا اهبل خلي المعلمة تعطيك كتاب على قدر عقلك هههههههههههههههه انت والبهيمة الثاني او انت نفسك يسال عن الدابة الي تكلم الناس ويقول ليش بليغة هههههههههههههههههه وهل الله يرسل رسالة للناس او يجعل اية الا تكون بليغة ؟ فالكفر بالله شلون يكون اكثر هو يشك ان الله يقول شي مو بليغ هههههههههههههه اما انتم تبع استخراء ههههههههههههه تضحكوني اكثر مما اضحك بعد ما ارد عليكم شكلكم خارجين من مصحة او بار في لندن وسكرانين هههههههههههههههه روحوا للجعبورة تهين كرامتكم وتحتقركم ومخليتك تقرا ١٠٠ صفحة مرة وحدة ههههههههههههههههههه يعني الاستهبال شلون يكون اكثر ؟

  24. كيف يعني زنى يعني رسول الله ص امر بالزنى ؟ ويعني الاولاد تبع الصحابة اولاد حرام مثل عبدالله بن الزبير وامه اسماء بنت ابي بكر ؟ مشكلتكم ما لقيتم اية في القران تقول عن زواج المسيار ولا عن صحة صلاة التراويح هههههههههههههههه وجايبين نسوان يرضعون او يعطوكم كتب ماليها قيمة هههههههههههههههه فقمتم تطعنون باية فما استمتعم منه وتطعنون برسول الله ص او صرتم تقولون السبب السيدة عائشة ؟؟؟ غلطت وهي السبب في رضاعة النسوان ههههههههههههه هذه جديدة اسمعها اول مرة . يعمي نسوانك هن الي محرومات هههههههههههههههه وبلاش كلام على ام المؤمنين

  25. عيب عليكم لا تخلون النساء تركبكم هههههههههههههه خلي يصير عدكم كرامة ياتبع ال سعسوع ولو هذا مستحيل , روح كمل الكتاب تبع المعلمة والا بترمي الك كلام هههههههههههههههههه وانتي اصلا مش فاهمو ههههههههههههههههههه عاملتك مسخرة هههههههههههه لان هي عدها احتباس لامطر ولا ودق ولا الق ههههههههههههههه بعيد عني عدها هههههههههههههههه ارق الله يعين ما علينا ما نحكي على خلق الله .

  26. اجزم ان معظمهم لا يقرؤون تعليقاتك بين كلمة والاخرة ضحكة فعلا متقن الدور ست مولعب

  27. رضي الله عن ام المؤمين فوق الشك لكن كل يؤخذ بكلامه ويرد الا رسول الله وهي اجتهدت مع وجود نص لكن انتم مع وجود نصوص تحرم المتعة حتى في كتبكم و لازلتم تتمتعون كالانعام .

    1. تقولون عليها اجتهدت مع وجود نص ؟؟؟؟؟ قلتها لواحد معلم حلو هههههههههههههههههه ضحك وبعدين عينك ما تشوف الا النور هههههههههههه وقال : ما في واحد يجتهد امام النص الا اذا كان كافر هههههههههه او في القليل عاصي وهذا باجماع المسلمين وليس فقط عند الشيعة , فمثلا رسول الله ص يقول عن الله شرب الخمر حرام هو يروح يشرب ويسكي , او ان الله يقول غضوا من ابصاركم هههههههههههه ويجي شي راجل غريب و يروح ماسك ثدي امراة غريبة عنو ويمص فيه ويبص عليه ههههههههههههه ويقول انا ما انظر بوجهها هههههههههههههه فهذا الي يجتهد امام النص يسموه كافر او عاصي او فاسق او حمممممممار , اذا الله قضى امرا ما يجوز لاحد يختار …… انتهى كلام المعلم الحلو ههههههههههههههه بالحقيقة هو ما انتهى قال ابصق بوجهك هههههههههههه بس راح اعبرها الك .

  28. حين كنا نريدك هربت و حين خرجنا رجعت لتستعرض على انقاض باطلك الذي هدمناه و كأنك تريد ان تختم لكن بحول الله لا نمل حتى تمل و لا يكون ختامها الا مسك

  29. ام المؤمنين اجتهدت و اعتمدت على حديث سالم مولى ابو حذيفة ، وعن اي ثدي تتحدث هل قرأت حديث سالم و علمت كيفية الرضاعة او تهرف بما لا تعرف

    1. اجتهدت مين يا اهبل ؟
      هههههههههههههههههه يا اهبل , الله في كتبه حرم النظر الى المراة الاجنبية , وتجي هي مثل ما تقولون مو فقط تسمح نظر الرجل الغريب لا هههههههههههههههههههه انما تطلب من بنات اخواتها مثل ما موجود في كتبكم ان يشلحوا امام الرجل الغريب , ويلتقم ثدي وحدة ورا وحدة ههههههههههه مو فقط ينظر هههههههههههههه ويستحب ان يكون مغمض العينين هههههههههههه ويخلي البنت تموت من الشهوة وبعدين تقولون حديث والسيدة عائشة يا خزي الامة ؟؟؟؟ هذا ملخص حديث المعلم الحلو الي ملاه الي هههههههههههههههههههههه ومعاه تفووووووووو عليكم وعلى مذهبكم احسن يزعل ويبطل يشرح الي لانه وصاني اعمل تفووووووووو

  30. و قول النبي صلى الله عليه وسلم من يخالفه بماذا تصفونه ؟
    حديث تحريم المتعة مروي عن علي رضي الله عنه وموجود في كتبكم هذا غير اقوال بقية معصوميك اذا لماذا لازلتم تتمتعون ؟

  31. لان المتعة نكاح مؤقت وهي حلال لانها اية ووصية نبوية , وثبت حتى عند الغرب ان العلاقات المؤقتة بين الراجل والست ( رغم بعضها حرام بدينا ) تساعد على تكوين الشخصية المتزنة عند الفرد خاصة من هم في اعمار الشباب وحتى ههههههههههههه للعجايز بعمر الماما تبعك , فالمجتمع يكون سليم والناس فيه ما تبقى تفكر بنصفها التحتاني بشكل اهبل , فجاء الاسلام العظيم حتى ينظمها لانه دين دنيا واخرة , وحتى الفرد او الجماعات الذين يتبعون الشهوات والذين يرديوكم تميلوا ميلا عظيما هههههه يغوروا وهذه تفوووووووووو عليك مني ومن هههههههههههه المعلم , كيف تكفر بالله وتقول انه يرسل مخلوق من مخلوقاته يدب على الارض ومو بليغ ؟؟؟ يعني انك تتهم الله سبحانه عما تقول انه ما يعمل صح ؟ فتفوووووووو عليك مرة ثانية , لان راح انشغل طول اليوم ومن ارجع هههههههههه راح اتفل عليك وعلى كل حممممممممار وهابي ومعاه مذهبكم

  32. يا شر الدواب اقراء حديث سالم و ستفهم كل شي ليس هناك التقام ثدي او شي مما في عقلك المريض اقراء الرواية و لا تتعبنا واجب لماذا تتمتعون مع وجود نص التحريم في كتبكم

    1. اخرس الفديو الي نزلته بالصفحة الثانية يحكي كيف الارضاع عن شيخ سلفي بيقول ما يصير المرة تعصر ثديها , لازم الراجع يمص هههههههه يلتقم ثديها والا ما يعتبر ارضاع
      اما قول الامام علي عليه السلام فله تفسير ثاني ومخصوص
      في غزوة وحرب , والا الائمة من اولاد الامام عليهم السلام ادرى بما قال ابيهم وكان يباركوا لكل من يتزوج زواج مؤقت , انتهى ههههههههههههههلا ما انتهى, اريد اضيف اصلي احب اضيف انا ههههههههههههههه فاقول الك روح لامك او اختك الان يجوز راحوا يرضعوا راغب علامة هههههههههههههههhttps://youtu.be/fZ0fGYbnde8

  33. لاستبصار – الشيخ الطوسي ج 3 ص 142 : عن زيد بن علي عن آبائه عن علي عليهم السلام قال : حرم رسول الله صلى الله عليه وآله لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة .

  34. اقول له حديث سالم ليس فيه التقام لثدي ويقول لي شيخ سلفي يقول و ما شأني انا به !
    و الدابة انت من وصفتها بالبلاغة و البينة على من ادعى الاية تقول تكلمهم وليس كل متكلم بليغ و لازال السؤال قائما ان كان علي رضي الله عنه هو الدابة وقد مات شهيدا رضي الله عنه فهل سيذوق الموت مرة اخرى وقد قال الله ( لا يذوقون فيها الموت الا الموتة الاولى ) استشهدت لي بعزير و هذه معجزة ذكرها الله فيلزمكم اية او حديث حتى لو من كتبكم فيها استثناء لعلي او انتم كاذبون

  35. ويعني الدابة يخرجها الله وتكلم الناس ليست معجزة مثل النبي عزير عليه السلام او الي خرجوا وهم الوف حذر الموت فاماتهم الله وبعدين احياهم ؟؟؟؟ وهل يعقل الله سبحانه يرسل اية تكلم الناس بكلمات غير بليغة ؟؟؟؟ ( او على طريقة سلومي الاهبل ملككم ) كل كلام الله اذا في التوراة او الانجيل او الزبور بليغ مية مية والي ما يقول هذا مثلك او يطلب دليل المسلمون يعتبروه بالاجماع اما كافر او فاسق او جاهل ضال ….. انتهى ملخص الكلام تبع الحلوين ههههههههههههههه وبقت الاضافة والا بلاش ؟؟ ههههههههههههههه احسن نشف ريقي اروح اشرب ازوزة من على نهر التايمز , شكل الوهابية يقطع المية ويخليني مشربش الشاي اشرب ازوزة انا ههههههههههههههههه

  36. طلبي واضح يا رافضي اية او حديث فيه استثناء لعلي رضي الله عنه لان الله لا يغير سنته مات مرة واحدة لن يموت بعدها

  37. انت قلتها دابة تكلم الناس لذلك هي معجزة لكن ما وجه الاعجاز في انسان يكلم الناس ؟
    الا ان كان هذا الانسان عائد من الموت وهذه تحتاج اية او حديث وهذا ما اطالبك به

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *