خرجت مارتا حامد طليقة الشاعر العراقي فائق حسن، عن صمتها، بعد انتشار أنباء حول تعليقها على خبر زواج طليقها من النجمة السّورية أصالة نصري، مشيرة إلى أن المعلومات التي انتشرت غير صحيحة.

ووثقت مارتا حامد فيديو عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، وقالت: “المعلومات ما صدرت مني.. معلومات مغلوطة غير صحيحة، وأي معلومة تصدر من حسابي على إنستغرام”.

وباركت طليقة فائق حسن زواجه من أصالة، ووجهت رسالة لهما: “حبيت أبارك لأبو أولادي وزوجته الفنانة أصالة، ألف ألف مبروك أتمنالهم كل الخير”.

وأكدت مارتا حامد أن الانفصال بينها وبين فائق حسن تم منذ فترة طويلة، والأمر ليس له علاقة بزواج الشاعر العراقي من أصالة نصري، وصرحت: “احنا مطلقين من فترة مو قصيرة، وحبيت أوضح هذا الشي”.

وكان الجمهور قد تداول صوراً وفيديوهات خاصة بطليقة فائق حسن، مدير أعمال ماجد المهندس، بعد تصدر خبر ارتباطه من النجمة أصالة.

كما قامات شقيقتها سارة حامد بنشر الفيديو التوضيحي لمارتا عبر خاصية الستوري، وعلقت: “أقوى إمرأة.. أجل حياتي”.

يشار إلى أن الفنانة أصالة أعلنت رسمياً عن زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن الأحد الماضي، وذلك من خلال نشر صورةٍ لهما معاً، بعد سيل من التسريبات، والتكهنات حول زواجها الجديد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. عادي ههههههههههههه
    مادام اصالة السورية تزوجت طليقها العراقي لابد ان تنكد عليه وتقول انا موجودة وعندي اولاد منه واني اكثر جمالا منها ههههههههههههههه حتى شوفوني بالفديو هههههههههههههه اني اجمل من اصالة بسبعين مرة ههههههههههههههههه اما التهنئة لهما ما شكلها طالعة من القلب واي كلام .

  2. خير ما عملت . لابد من التوضيح و وئد الشائعه من بدايتها . برافو مارتا حامد .
    بالمناسبه هل هي مسيحيه ؟ اسمها مارتا ! أشوف فيها شبه من أصاله شوي .
    الزواج و الطلاق شرع الله و كل شيئ بهالدنيا قسمه و نصيب . الله يسعد الجميع

  3. السلام عليكم ورحمة الله
    مارتا هو مارثا Martha اسم قديسة (في لبنان اسم متداول ب مارتا )وفي دول كمان بلفطوه مارتا .
    كان زوج خالتي دائما ينادي امي وبعده يا مارتا
    قال قوية وصبورة متل قديسة ?
    بس من كم شهر انتبهت انو الاسمين نفسها ?وبالصدفة كمان فكرت هذه اسماء للقديسات محصورة شهرتهم بناطق معينة متل عنا اسم تقلا مثلا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *