أعاد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي تداول صورة تجمع بين الفنان داوود حسين وابنه الشاب حسين حيث لاحظ الجمهور الاختلاف الكبير الذي بين الأب وابنه على الرغم من أن كلاهما يمتلك نفس الضحكة إلا أن الصورة نفسها أثارت استغراب الكثيرين لسبب آخر.

ظهور نادر لنجل داود حسين

وكان الجمهور قد لاحظ الشبه الكبير بين حسين الابن وبين الفنان الإماراتي حسين الجسمي حيث يبدو ابن الفنان داوود حسين نُسخة عنه ويمتلك نفس ملامحه وشكل وجهه وحتى نفس العيون والأنف الكبيرة البارزة من الملامح عموماً.

تعليقات الجمهور كانت متنوعة على الصورة لكن الكل أجمع على وسامة حسين حتى أن بعض مزح بخصوص الشبه بينه وبين حسين الجسمي فيبدو ابنه وليس ابن الفنان داوود حسين، وعلى ما يبدو أن الصورة تم التقاطها خلال عيد ميلاد الأب الذي يوافق 5 نوفمبر وهو ما يؤكد أنها صورة حديثة جمعت بينهما.

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشرت تلك الصورة عبر حسابها على “إنستجرام“، خلال تواجد الفنان داود حسين ونجله حسين، في أحد المناسبات، ولم تكشف عن تاريخ التقاط الصورة، لكنها وجهت أكدت أن نجل الفنان الكويتي يشبه والدته كثيرًا، أكثر من والده، وكتبت:”لأول مرة صورة حسين ابن الفنان الكبير داود حسين.. نسخة من والدته أكثر من داود”

جنسية داوود حسين

الفنان داوود حسين هو من أشهر نجوم الكويت على الإطلاق رغم أنه ظل لسنوات طويلة لا يحمل الجنسية الكويتية وذلك لأنه باكستاني الأصل لكن عاش وتربي في الكويت ويعتبرها بلده ووطنه الوحيد، وفي عام 2001 منحه أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح الجنسية وجواز السفر الكويتي حيث كان يحمل وقتها جواز سفر بوليفي.

الفنان داوود حسين ممثل كويتي، ولد في مدينة الكويت في عام 1958، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وخلال هذه الفترة شارك بالعديد من العروض المسرحية بين فرق مسرح السور وفرقة المسرح الكويتي وفرقة المسرح العربي. تعرف خلال فترة الدراسة على الفنان عبدالحسين عبدالرضا وشارك معه في مسلسل (العتاوية)، ثم شارك بعدها في عدد كبير من المسلسلات والبرامج الكوميدية.

عائلة داوود حسين

على جانب آخر، تزوج داوود حسين عام 1992 من سيدة لبنانية ورزق منها بأبنائه: “حسين” و”علي”، وكان الظهور الأول لحسين أمام الجمهور في بداية عام 2020 خلال مداخلة مع والده وبمجرد أن بدأ حديثة اكتشف الجمهور أن الابن يتحدث مثل والده تماماً بل ويمتلك نفس الصوت لدرجة تُحير من يستمع إليهما.

ومن المعروف عن الفنان داوود حسين أنه يميل إلى إبعاد عائلته عن الشهرة والأضواء والحفاظ على حياته الشخصية بعيدة تماماً عن الجمهور وهو ما استمر لسنوات طويلة حتى أنه لا ينشر أي صورة شخصية عبر حسابه على إنستجرام ويكتفي فقط بالحديث عن أعماله.

داوود حسين يوجه رسالة لـ رئيس وزراء الكويت

ووجه الفنان الكويتي داوود حسين مؤخرًا رسالة لرئيس وزراء دولة الكويت، أحمد النواف الجابر الصباح. ونشر داوود صورة لـ”الصباح”، وعلق :”الرزق لا يتمثل في المال فقط، هناك عدة أوجه للرزق يجب على الإنسان أن يشكر رب العالمين عليها لتدوم، منها أن يرزقك الله برجل عن مئة رجل .. يحبك و يريد لك الخير .. شكراً لله لوجود الغالي ابن الغالي سمو الشيخ أحمد النواف الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء، عاشق الوطن، في حياتنا في هذه الفترة لإعادة الكويت كما كانت عروس الخليج، رجل مناسب في المكان المناسب، الحمد لله على هذه النعمة”.

وقدم الفنان داوود حسين مسلسل “عين الذيب” مؤخرًا، بطولة إبراهيم الزدجالي، ريم ارحمة، محمد صفر، جمعان الرويعي، أمل محمد ، تأليف جمال الصقر، إخراج محمد القفاص.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *