داعبت الإعلامية لميس الحديدي، ضيفتها الفنانة، عائشة الكيلاني، على الهواء، قائلة لها: “ماعرفتكيش لما دخلتي عليا الاستوديو!”.

وقالت الإعلامية للفنانة، خلال حوارهما في برنامج «هنا العاصمة»، المذاع على فضائية «سي بي سي»، “انتي قمر، بس عملتي في نفسك كده ليه؟!”، فيما ردت عليها الكيلاني قائلة: «شديت وشي، وعملت شوية سمكرة ودوكو بس، يا أختي”.

وأشارت الفنانة، الى “أنها أجرت 30 عملية، تجميل، وتبقى أن تقوم بتركيب عيون خضراء، على حد قولها، مضيفة: “كان نفسي، تبقى عملية واحدة، وكان لازم أعمل كده”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. السلام عليكم أنور
    فمها وأسنانها وفكها بحتاجان اكثر من ست عمليات (إرجاع الفك لحاله عملية جراحية كتير كتير صعبة ومؤلمة مهما أصلحت من شكل الشفاه او الأسنان لا يفيد في حالتها يجب الشق و الإرجاع والتقويم….)وفي حالات وان لا بريد المريض (يجب تغير الذقن بسبب الفك .
    يعني حمدلله أعطت نتيجة جيدة .(لذلك في هذه بالذات حرااام مش ناقصة عقل
    اما شو غيرت في باقي العلميات فهيدا يعود لها (الإبر والشد وووو هنا اوكي في منو نقص عقل (وجدت نفسها عم تحلى فقالت منكفي تنشوف كيف منصير

  2. la noksan 3akl fi hada !!!!!! bel3akes kanet mehtaja had chy men zaman eli naksin 3akl homa el rijal eli lama ychofo chakilat haifa wa eli metlaha yjeno

  3. عملت كل هذه العمليات التجميلية المخيفة وتحملت الآلام ولكنها لم تتحجب ولم تستر نفسها مع العلم بأن الحجاب أسهل من كل هذه العمليات البشعة ولكن الشيطان والوسط الفني الذي تعيش به هذه الممثلة وحب الدنيا صعبوا عليها الفرائض السهلة وسهلوا عليها العمليات الصعبة .

  4. صحيح حسناء اصبحت تشبه سناء جميل لكنني احبها في الكوميديا بوجهها القديم.عواشير مبروكة حسناء

    1. الله يبارك فيك أخت لطيفة باش ما تمنيتي ….إيه حتى أنا تتعجبني في فكاهة هي والممتلة أخرى إلي ماتت سناء يونس الله يرحمها و المرحومة سناء جميل مش فكاهية ولكن تنهبل عليها ممتلة رائعة وادوارها رائعة ….

  5. وحتى انت ادخل عليك بالصحة والهنا وعلى عائلتك والعزيز عليك.اما بالنسبة لسناء جميل كانت واعرا حتى هي وعجباتني في مسلسل فضة المعداوي ماعرفت واش عقلتي عليه ولالا.فاش كانت كاتكول ولا ياحمو التمساحة يلا.

  6. التمساحة يلا ههههه تفرجت فيه في شي إداعة عربية بالحق معقلتش على العنوان إيه تضحك فيه سناء أنا تتعجبني شخصيتها تتبان قوية بالخصوص في واحد فيلم متلت فيه مديرة السجن
    و بنتها مسجونة عندها ….واعرة في الحقيقة

  7. كل هذا بسبب انعدام الثقة ب النفس + مجتمعات لا ترحم + التقليد
    هي شافت الكل لجأ ل هذه الظاهرة ( عمليات التشويه )
    طب والله العظيم انا كنت بحب شكلها قبل العمليات
    امتى الناس ( بعض الناس ) راح تفهم جمال الروح اهم مليون مرة من جمال الشكل !!!!!

  8. انتو استنو عليها بس لما يكتمل التحنيط و تركب العدسات الخضر و راح تصير و لا السلطانة هيام بزمناتها،،،
    اخس عليك يا عيوش خذلتينى،،،كل التاس حبتك بشكلك العفش 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *