“24 قيراط”، مسلسل رمضاني جديد للعام 2015 من إنتاج “إيغل فيلم” لصاحبها جمال سنان وبطولة نخبة من الممثلين من لبنان وسوريا وتونس، والإخراج لليث حجو وكتابة ريم حنا وبطولة كل من سيرين عبد النور وعابد فهد وماغي بو غصن ويشارك في العمل أيضا كل من ديما قندلفت وتقلا شمعون وباسم مغنية وظافر عابدين (تونسطلال الجردي، زينة مكي، فيفيان أنطونيوس…وسيعرض على قناتي “أو.أس.أن و”الأم.تي.في” وهناك مفاوضات لعرضه على عدة محطات تلفزيونية عربية.

بدأ التصوير منذ شهر ونصف تقريبا بشكل مكثف، بين بيروت وغزير والكسليك والذوق بلبنان.

سيرين تلعب دوراً جديداً ومميزاً ومختلفاً عن أدوارها السابقة “فالشخصية متعبة وتحتاج إلى جهد” لكنها سعيدة بهذا المسلسل حيث تقوم بدور عاملة في حضانة أطفال وتتعرف على عابد فهد وتنقذه بعد أن يضيع ويفقد وجهة الوصول إلى عائلته وتنشأ بينهما قصة حب مع كل ما يرافقه من مشاكل ولحظات حلوة.

أما الممثل عابد فهد فيجسد شخصية رجل يفقد ذاكرته بسبب حادثة ويضيع عن زوجته فتجده سيرين ويدخل في صراع بين أن يستعيد ذاكرته وألا يستطيع ذلك فيقع في حيرة من أمره بين حبيبته الجديدة (سيرين) وزوجته وعائلته الأصلية (ماغي أبي غصن) فتتفاعل الأحداث في هذا السياق.

بالنسبة للممثلة أبي غصن وبعد عدة نجاحات في أدوار جسدتها سابقا في الدراما السورية مع كبار المخرجين، تبحث في هذا المسلسل عن زوجها (عابد فهد) بعد أن يضيع فتواجهها مشاكل ومصاعب جمة وبعد أن تجد زوجها تحصل مفاجآت كثيرة، هي سعيدة جدا بدورها الجديد والذي تراه مميزا.

الممثلة تقلا شمعون تجسد دور طبيبة وتقول إنها تعبت أثناء التحضير لهذه الشخصية لأنها مركبة وليست سهلة، وبعد مشاركتها العام الماضي في مسلسل “اتهام” ها هي تشارك بدور أساسي في مسلسل 24 قيراط هذالعام.

أما المنتج جمال سنان فهو وضع كل إمكانيات شركته المنتجة وثقله في هذا العمل لنجاح المسلسل، ويراهن عليه ويعتبر أنه سيشكل علامة فارقة بين المسلسلات الرمضانية خصوصا أن راغب علامة سيغني تيتر المسلسل وقريبا ستنفذ الأغنية فيدخل السوبر ستار إلى الأستديو لتسجيلها ليبدأ بعدها التسويق للعمل الرمضاني.

أما الممثل التونسي ظافر عابدين الذي سبق وشارك في مسلسل “ذاكرة الجسد” إلى جانب جمال سليمان وأمل بشوشة سبق وشارك في أفلام عالمية، فهو سيصل قريبا إلى بيروت لتصوير مشاهد المسلسل مع الممثلة ماغي بو غصن.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *