انهالت التعليقات والاعتراضات من بعض النشطاء الفلسطينيين من غزة بعد رؤيتهم إحدى حلقات المسلسل المصري “العراف” الذي يلعب بطولته الفنان عادل إمام، حينما جسدوا مشهد اقتحام السجون بزج الكوفية الفلسطينية في الموضوع وكأنه أمر متعمد لزج الفلسطينيين في الأحداث المصرية، حسب ما تناقلته وسائل التواصل الإجتماعيadelimam1.

وصور المشهد بوجود عدد من الأشخاص الملثمين بالكوفية الفلسطينية وهم يقتحمون السجون المصرية.

ومن ابرز التعلقات :” لا يحق لا لعادل إمام ولا لأكبر من عادل إمام أن يشوه الكوفية الفلسطينية، كوفية الختيار التي أصبحت رمزًا تاريخيًا عالميًا للنقاء والثورة على الظلم”.. ” لم يثبت حتى الآن قيام أي جهة فلسطينية بهذه العملية على الرغم من الاتهامات المتكررة لحركة حماس بضلوعها في اقتحام السجون وهو ما لم يثبت حتى الآن”.. “مطلوب من عادل إمام ومخرج المسلسل العراف، أولاً، سحب المشاهد المخزية التي حاولت تلويث الكوفية الشريفة كي لا تسجل بتاريخ الفن المصري وترسخ بالأذهان أن لابس الكوفية هو ابن عصابة، وثانيًا، ومطلوب توضيح واعتذار مصري من نقابة الفنانين ومن إمام ذاته، ومطلوب من سفيرنا بركات الفرا متابعة الموضوع على اعلى المستويات من أجل ذلك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. wallahi chi bidahek all i3tizar all chou lkufiye ma kinit ila lal falastiniye eh nahna bi lebnein ba3ref jed jedi bihot mina hala2 hayda ili 3am yenhaka fi ma3 ino mousalsal l3araf issa ra23a wfiya hkeme w3oumok bass bi chakal comody wyemken bi wa2tna hayda bihaje la chi ydahakna min hal awda3 laraf ili 3am n3icha ba3dein mesheallah ma badna nftah essas la2no min koun 3am neghteb 3alam allah yestor 3ala 3ardkon touttttttttt

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *