تعرت عارضة مجلة “بلاي بوي” الأمريكية، داخل مسجد في تركيا وأثارت جدلا واسعا، بعد أن سبق تعريها في مصر داخل معبد الكرنك في الأقصر وسجنت بسبب هذا الفعل.

وتسببت العارضة ماريسا بابن المشهورة بالتعري في الأماكن الأثرية والمقدسة بموجة من الجدل والغضب بعد التعري في مسجد “آيا صوفيا” في تركيا، حيث ظهرت وهي ترفع ملابسها وتتعرى.
واصطحبت العارضة الأمريكية المصور الأسترالي جيسي ووكر معها، وقام بتصويرها عارية في المسجد الذي كان كاتدرائية سابقا قبل أن يتحول على يد السلطان محمد الفاتح إلى مسجد، ومن ثم إلى متحف ديني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. من المضحكات التي يقولها الرافضة عن مهديهم المزعوم ما رواه الشيخ الطوسي والنعماني عن الإمام الرضى عليه السلام (أن من علامات ظهور المهدي أنه سيظهر عاريا أمام قرص الشمس) حق اليقين، لمحمد الباقر المجلسي، ص347. و لا أدري هل الشيعه سرقوا ملابسه و هو في السرداب؟ كل شئ جائز!

  2. لا يكذب على الله ورسوله وال بيته صلوات الله عليهم اجمعين الا اعدائهم اولاد الزنا

    هذا تدليس و كذب و لا يوجد في هذين المصدرين رواية بهذا النص أبداً
    فلا توجد رواية في كتاب من كتب الشيعة تقول بأن من علامات ظهور المهدي أن المهدي سيظهر عاريا أمام قرص الشمس …
    نعم في المصدرين المذكورين رواية عن الإمام الرضا فيها أن من علامات ظهور الإمام المهدي أن الناس : ( …. يرون بدنا بارزاً نحو عين الشمس … )
    ( انظر الغيبة للنعماني ص 94 وغيبة الشيخ الطوسي ص 268 و بحار الأنوار ج 52 باب يوم خروجه و ما يدل عليه و ما يحدث عنده و كيفيته و مدة ملكه صلوات الله عليه ص 289 – 290)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *