تعرض الفنان عاصي الحلاني لحادث سير أمام منزله في الحازميه، نتج عنه أضرارا مادية جسيمة في سيارته وسيارة السيدة التي إصطدمت به، دون الإبلاغ عن أية إصابات جسدية.

وفي التفاصيل ، أن الفنان عاصي الحلاني كان عائدا الى منزله في الساعة الثانية ظهرا من النادي الرياضي، عندما فوجيء بسيارة عند مفترق مخفي قبل منزله في الحازمية بعدة أمتار، وقد إصطدمت السيارة التي كانت تقودها سيدة قادمة بشكل سريع بسيارته الأمر الذي أدى لتحطم واجهة سيارته وإنفجار عجلتها الأمامية، بينما تحطمت واجهة سيارة السيدة.

وفوجيء عاصي بأن السيدة تتعكّز على عصا، بسبب عملية جراحية أجرتها قبل أيام في وركها، والسيدة وكونها تعاني من إعاقة مؤقتة في الورك، فقد تأخرت في استعمال المكابح، ولم تتمكن من السيطرة على سيارتها فكان أن أصطدمت بسيارة عاصي الحلاني. الأضرار إقتصرت على الماديات فقط

النشره

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. راحت وشو بيضل غير الهم من بعد ما يروح الفرح والعيد
    راح الحكي وأختنقت العجقة
    !!!!!! سلامتك يا عاصي يا معلم

  2. الف سلامة عليك يامحبوب ياحليوة٠
    طبعا العتب على السيدة التي عاملة العملية اقول لها اين عقلك يامدام٠٠٠اذا انت متهمك حياتك على الاقل فكري ولو قليل بحياة الناس٠٠٠٠شو كان بدنا نعمل لا سامح الله ولا قدر الله لو صاير شي بعاصي هاها..لكن مع الاسف مافي عقل يفكر شوية لبعيد..وانت ياعاصي امي تحبك هواية هواية بس مراح اكول لها ماطول انت بالف خير والله يخليك لاهلك وزوجتك واولادك وكل اللى يحبوك.
    Love Roses

  3. حساافه بعدك عايش 🙂
    اسم على مسمى اسمك عاصي وانت عاصي زباله من مزبلة الفن 🙁

  4. ■كنديه في أب 27, 2011 | حساافه بعدك عايش
    اسم على مسمى اسمك عاصي وانت عاصي زباله من مزبلة الفن
    __________________________________________________
    really so you wish that he died wow what kind of a human are you that you would wish that to someone and he is not trash people like you that talk like that are trash….

  5. والله عيب يا كنديه الناس ما بتتمنى الشر لعدوها فكيف لشخص تعرض لحادث كبير على كلاً الله يهديكي ويصفي نفسك, سلامتك يا فارس ويديمك لاهلك ومحبيك.

  6. من عاصى ده انا عمرى ما سمعت فيه؟ بيشتغل ايه؟ على كل حال الف سلامة عليهم

  7. willie في أب 28, 2011 |
    من عاصى ده انا عمرى ما سمعت فيه؟ بيشتغل ايه؟ على كل حال الف سلامة عليهم.

    بشتغل بياع خضرا وعمل حادث وقلبة البضاعة وبدهم ايانا انساعدوا انلم من كل واحد البطلع من زمتو ونعطيهم اياه عشان وضع زفت.

  8. سلامتك ياعاصي يارتني لو انا ولا انت انتا الغالي وراح ضل لغالي على قلبي ربنا يحميك ويحفضك ويبعتلك ايام حلوي متل ما انتا بتفرحنا

  9. الف سلام لعاصي وان شاء الله عدوينو عاصي رجال بكل ما معنى الكلمة وراح يبقى هيك في نضرنا طول ما نحنا عايشنا سلامتك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *