تناقلت وسائل الإعلام التركية نبأ حمل الفنانة طوبا بيوكستون الشهيرة بـ”عاصي” في المسلسل الذي حمل الاسم نفسه، في الشهر الثاني من حبيبها “أونور صايلاك” الذي شاركها بطولة مسلسلها الأخير “خاطفة القلوب”.

ورغم أن طوبا (28 عاما) وحبيبها صايلاك (34 عاما) لم ينفيا أو يؤكدا الخبر إلا أن الصحف التركية والمواقع الإلكترونية، خاصة تلك المعنية بنجوم الفن، تناقلت الخبر على نطاق واسع، مشيرة إلى أنها حامل في توأم.

وبدأت علاقة بيوكستون -التي تعتبر من أشهر نجمات تركيا- بحبيبها منذ سبعة أشهر، أي مطلع عام 2011، حيث شاركها بطولة مسلسل “خاطفة القلوب”، وقد لوحظ اختفاء العاشقين فور انتهاء المسلسل.

وفي إطار التطورات السريعة، عُلم من مصدر موثوق أنهما في انتظار توأم، لكنهما لم يفصحا لأحد بهذه المعلومة سوى أقرب المقربين.

وبحسب مصدر موثوق لصحيفة الوطن التركية، صرحت الفنانة طوبا بيوكستون لأحد المقربين، بأنها لم تكن ترغب في الإنجاب لأنها ليست مستعدة، كما أن التوقيت ليس ملائما، ولكن عندما علمت بأنها حامل في توأم غيّرت رأيها وقررت أن تضع حملها، لذا قرر العاشقين بضرورة الإسراع في تجهيزات الزواج، ولكن لم يصدر من طرفهما أي تعليق حول هذا الموضوع.

وتعرفت عائلة الممثلة طوبا بيوكستون، تعرفت على زوج المستقبل، بحسب تقرير صحيفة حرييت التركية، وحصلا على موافقتهم بالزواج حيث يقضيان إجازتهما في مصيف “جولكوي” في مدينة بودروم الساحلية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. وفي إطار التطورات السريعة، عُلم من مصدر موثوق أنهما في انتظار توأم، لكنهما لم يفصحا لأحد بهذه المعلومة سوى أقرب المقربين.
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    اكيد طبعا المصدر الموثوق منه دكتور النسا اللى عملها السونار !!!
    تركيا الله حاميها !!!!!!

  2. شيرين بنت مصـــر الحـــره
    ههههههههههه ..الله عليكي يا شيرين و الله كان بدي علق بس تعليقك غلبني….ههههههه تسلمي

  3. اهلا تونسيه حبيبتى كل سنه وانتى طيبه …رمضان كريم
    و سلميلنا على اهلنا فى تونس الحرة

  4. شيرين بنت مصـــر الحـــره
    الله يسلمك..و رمضان كريم إلك و لكل المصريين و يا رب تهدى الأوضاع بتونس و مصر و كل البلاد العربية و يكون فال خير ع الجميع..ربي يحفظ مصر و أهلها ..أمين

  5. يعني عادي تحمل من حبيبها يا سلام
    نزلتي من عيني يا لميس

  6. ولكن عندما علمت بأنها حامل في توأم غيّرت رأيها وقررت أن تضع حملها، لذا قرر العاشقين بضرورة الإسراع في تجهيزات الزواج،

    يعني حامل من غير زواج ما شاء الله وينهم يلي قالوا المسلسلات التركية افضل من المكسيكية لانها قريبة من عاداتنا وتقاليدنا

  7. ♥ســـــــــــــــــيرينا♥ في تموز 20, 2011 |
    يعني عادي تحمل من حبيبها يا سلام…نزلتي من عيني يا لميس!!
    ………………………………………………………..
    معقول يا سيرينا- وانت الواعية على دينك واخلاق امتك الاسلامية- انها لم تسقط من عينك الا بعد ان زنت وحملت من زان مثلها والزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة -!!!!
    يا سيرينا ان العهر التركي الذي اورثه اتاتورك لتركيا بتجازو عهر الغرب..
    فعليه وزر هذه المعصية ووزر من عمل بها من بعده الى يوم الدين!!

  8. هادا شي مو مهم لنخليه يحدد نظرتنا ليها هيا ممثلة ونحنا لازم نشوفها من هادا الجانب وبس وما دخلنا بحيتها الشخصية,,,,,,,,,,

  9. يلي فوووووووووووووووق^^^^
    الاجـآنب عندهم تحملين من حبيبج بعدين تتزوجين
    طبعـآ بليلة عرسها يكوون بطنها يشكبرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *