وجه الفنان عبدالكريم حمدان نجم برنامج «أراب أيدول2»، رسالة قاسية إلى منتقديه عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، والمزايدين على وطنيته.

حمدان قال: «الكلام موجه لبعض الأشخاص اللي عم يعلقوا اللي مو شاطرين غير بالفزلكة و الحكي اللي طالع نازل و يتهجموا عالفاضي و عالمليان، بس لحتى يبينوا فهمانين زيادة عاللزوم، بحب أقلك يا عزيزي أنت و غيرك يلي حاططلي صورة مدري مين و يلي حاططلي صورة دقن أجداده و اللي حاططلي صورته بالبدلة هي الصفحة مو لأمثالك و لآرائك و لثقافتك اللي متعلمها على ما أظن بشوارع البارات و الكبريهات».

وأضاف محذرًا: «أوعى حدا يزاود بالوطنية عليّ، أوعى حدا يزاود بالدين عليّ، أوعى حدا يزاود بالفهمنة عليّ و يعملي فيها كريستوف كولومبوس، هي صفحة فنية خاصة بمحبيني و بتقبل كل الآراء منن بكل صدر رحب و بمحبة لأنهم عيلتي الثانية».

وتابع: «بس أنو يجي حدا مو معروف مين أبوه و يعلق و يقلل أدب و على ليش متصور هيك و عليش مسافر ع هاد البلد و على ليش ما بترفع هاد العلم و على ليش ما بتروح ع بلدك».

كما قدم اعتذارًا لجمهوره قائلًا: «بدي أعتذر منك و من أمثالك انو ما يكونوا بصفحتي لأني صفحتي لمحبين يتحدثون بالرقي و اللباقة و ينتقدون بموضوعية، أحسن ما أرد على تعليقك أو أعملك بلوك خلي يكون عندك ذوق و احترام لأهلك قبل ألك و طلاع من الصفحة، بعتذر منكم يا أغلى عيلة، بعتذر من كل راقي و محب و يتحدث بلباقة».

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *