بعد خروجه من إحدى مستشفيات مرسين التركية إثر تعرضه لوعكة صحية، وجّه الفنان السوري عبد الكريم حمدان رسالة إلى جمهوره الذي كان قلقاً عليه ولم يكل أو يمل من الدعاء له ومحاولة الاطمئنان عليه بكافة الطرق.
حمدان كتب على “فيسبوك”: “الحمد لله رب العالمين على هذه الحال و على كل حال. أحياناً بتكون مشاكل وهموم الدنيا أكبر منا و بتقدر تدخل لقلوبنا وتعاملنا بقسوة، بس دائماً محبتكم لألي هيي اللي بتعطيني الطاقة لحتى كون أقوى من أي ظرف وحالة”.
أضاف: “مافيني شو ما قلت أقدر وفيكم ولو جزء صغير من محبتكم، لذلك بتمنى ما تقيسوا حجم محبتكم من حروفي، لأنو اللي جوى قلبي أكبر بكتير من أنه يقدر يخطه قلمي الخجول، و تأكدوا أنو اللي عم ينسكب من حبر كلماتي، أقل بكتير من الدم اللي عم يجري فيني”.
حمدان ختم: “بقلكن وكلي خجل من محبتكم، شكراً لكم من القلب لكل طاقة منحتوني ياها، شكراً من القلب لكل قلب شاركني همومي و مرضي بالدعاء لي، شكراً من القلب لتاريخ وجودكم في حياتي لأنه أثبت لي بأنكم باقون على عهد المحبة بيننا، وعلى يقين وأمل بأن مراكب مودتكم ستحملني يوماً ما إلى حيث أطمح، مع كامل حبي و احترامي لقلوبكم.. عبد الكريم حمدان”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *