أعرب الفنان الإماراتي عبد الله بالخير عن أمله في تقديم ديوهات غنائية مع المطربتين اللبنانيتين هيفاء وهبي ونانسي عجرم، معترفا بأنه صعد إلى المسرح واحتضن نانسي حين رآها لأول مرة، مشيرا إلى أنها حملت له قبلة من أبيها.
وقال بالخير -خلال برنامج “كلام نواعم” الذي يعرض على MBC1، الأحد، 18 إبريل/ نيسان 2010م- إنه التقى نانسي عجرم لأول مرة في مهرجان “ليالي دبي”، حيث سبقته بفقرتها، مضيفا أنه لفَّها بذراعيه دون ملامسة، وكاشفا أن أباها بعث له معها -فيما بعد- قبلة ورسالة مع ابنته، “بأن حضن بالخير كشف طيبته ونُبله”.
وأردف بالخير، مازحا، أنه طلب قبلة إضافية من نانسي، على قبلة أبيها.

على جانب آخر، أوضح المطرب الإماراتي أنه اختار اسم “موناليزا” لآخر ألبوماته؛ لأنه اشتهر بابتسامته، وهو ما يجمعه بالموناليزا، مضيفا أن عالمية لوحة الموناليزا، تضيف له خارج الحدود.
وكشف بالخير أنه يستخدم بعض الإكسسوارات على المسرح خلال أغانيه، تأثرا بشارلي شابلن، الذي اشتهر بالعصا؛ “فمات وخلدت أغنياته وعصاه”، وبقي الرمز؛ مستدركا بأن المسبحة والعصا، من عطايا جمهور المسرح له.
وأوضح المطرب الإماراتي أنه يؤمن بأن مهنته تقوم على إسعاد الناس والجمهور، لذا يسارع بإضافة أي شيء يمكن أن يسعد الجماهير، مضيفا أنه لهذا السبب، ولأنه أيضا يعشق مايكل جاكسون، اعتاد الرقص على المسرح.
ورحب بالخير باتجاه اللبنانيين للغناء باللهجة الخليجية، كاشفا أنه يلجأ للمزاوجة بيت التراث، من بلده الإمارات، والحداثة؛ حيث يذهب إلى مصر باستمرار لمتابعة كل جديد في مجال الغناء، من تقنيات وموسيقى وكلمات، وغيرها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. طبعا ابوها بدو يرسل قبلة للكنز المتحرك…
    بس شو بدو يقدم مع هيفاء وهبي؟؟!! هو يصيح وهي تمأمأ..ياعيني عالطرب!!

  2. والله كل الكلام الي اتقال انو اهبل ومغفل واكثر بعد بيتبقو عليك من كثرة تفاهتك قلت الي قلتو وانا اقلك انو ابوها بعتلك قبلة عشان ما كان يقبلك انت كان بيقبل الدراهم والدولارات وكمان عادي ابو نانسي رجال وزكرت وابطاي مثل مابيقولو اهل الشام بيبعتلك الف بوسة مو بوسة وحدة حتى لو شافك مهاها في غرفة النوم كان راح يسكر عليكم الباب ويخرج …..وجع

  3. بس ياجماعة أرجوكم ممكن أحد يفهمني هل هو رجل أم مرأة ؟؟؟؟
    لأن حركاته وكلامه وتحرك فمه كالمرأة بالظبط ……
    تفووووووووووووووووووه عليك ألله يلعنك ……………………

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *