رفضت الفنانة المصرية عبير صبري فكرة الارتباط برجل من غير دينها مبررة ذلك بأنها متعصبة دينيا.

وقالت عبير صبري، ، خلال استضافتها ببرنامج “فحص شامل” على شاشة الحياة، ردا على سؤال من مقدمة البرنامج راغدة شلهوب أن دينها اهم من أي رجل وأنه من السهل ان تجد رجل من دينها فلماذا تذهب الى لاصعب طالما الاسهل موجود.

وأكدت عبير ان الدين يحكم مبادئها وتصرفاتها وان المظهر الخارجي من لبس وسفر كلام فارغ ولا يعبر عن حقيقة شخصيتها.

من جانب اخر، تحدثت عبير صبري خلال الحلقة عن الحجاب وبررت خلعه بظروف حياتها الاسرية وقدرتها على التحمل وقالت: “أنا كنت صادقة لما لبست الحجاب وكنت صادقة لما خلعت الحجاب وممكن ارجعله في يوم من الايام واتمنى ان يحصل”.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. عاجزة عن التعبير يا عبير افحمتي ظني السيء بك.. متعصبة دينيا ما عنديش رد اذا أخطأ العاقل يتأسف و اذا أخطأ الأحمق يتفلسف.تبًّا لك

  2. مع احترامي لجميع الاديان والطوائف لكن ديننا نحن كمسلمين يحرم على المؤمنات أن ينكحن رجلا لا ينتمي لدين الاسلام في حين يحق للرجل المسلم ان ينكح يهودية أو نصرانية من اهل الكتاب

  3. بركاتك يا شيخه فررررت الدمعه من عيني تؤثراً بما قرات
    فعلاً سيماهم في وجوههم

  4. النصراني الشرقي صعب جدا أن يسلم راسه يابسة مع احتراماتي لهم! النصراني الغربي فيه احتمالات أن يدخل في الإسلام و يصير زوجا مثاليا لأنه يجمع بين الرومانسية و الاحترام و اللياقة و اللباقة في التعامل و طبعا الدين الإسلامي !

  5. اهلا مريم مجدولين . معك حق الشرقيين النصارى صعب يعتنقوا الديانه الاسلاميه وده حالهم بمصر وبلبنان والعراق وغيره الا نسبه قليله جدا . بس الي ماتعرفيهش أن حتى النصارى بالبلدان الغربيه اسلامهم مش كامل يعني اسلامهم بكون من اجل مصلحه او من اجل الزواج من مسلمه ً…. تلقيه بيقول انا مسلم لكن لسه بيحتفل بأعياد النصارى الي هي عيد المسيح وغيره ويقسم بالعذراء والمسيح ولا بيصلي ولا بيصوم ولا بيامن بلي بيامن بيه المسلم ولا بيعرف حاجه عن الاسلام خالص.
    اهو ده الفرق بين الشرقي والغربي لان الشرقي بكون واضح وصريح وبيخاف يتلاعب بدينه وطبعا فيه استثناء من الطرفين فيه الي بكون مسلم بمده طويله قبل الزواج وبكون اسلامه واضح .

  6. أقولها: أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب إتقى الله فى دينك ياحاجه عبير

  7. كلامها صحيح لا ارى لماالتعجب كونها ممثلة كاشفة لجسمها و تأديتها لأدوار فيها جراءة شيء وزواجها من واحد على غير دينها شيء آخر، لانها ممكن تثوب من التمثيل و ممكن تستر جسمها لكن ان تثوب من زواجها من واحد على غير دينها شيء صعب جدا لانها قد تكون انجبت منه وصعب تصحيح الغلط لانها ستجد نفسها امام أمرين يا الطلاق يا اقناع الزوج بالاسلام وكلاهما صعب بعد الانجاب منه وحتى لو اسلم الزوج سيبقى عليها اثم زواجها منه في البداية ….

  8. سيد ممدوح حياك الله، أنا لا أقصد النصاري الغربيين الذين يسلمون لأجل مصلحة ما، و هي الزواج بمسلمة مغرم بها، هذا يحدث كثيرا أو زواج مسلمة بنصراني غربي من أجل ضمان أوراق الإقامة ببلده أو الاستفادة من ثرائه إن كان غنيا! أنا قصدي على النصراني الاوربي – أو الأمريكي الذي يدخل في الإسلام عن قناعة و طواعية و رغبة منه ، و بحكم عملي التقي أحيانا كثيرة بأوربيين دخلو ا للإسلام و تزوجوا مغربيات و زوجاتهم لابسات حجاب أو خمار و هم مقتنعين جدا بدخولهم في الإسلام! هؤلاء سيدي من قصدت. و السلام عليكم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *