أكدت الفنانة عبير صبري أن والدتها ترقد حاليًّا في مستشفى كليوباترا في حالة سيئة جدًّا، بعد إصابتها بجلطة في شرايين القلب، إثر سماع أخبار عن سقوط شهداء في احتجاجات ميدان التحرير التي تهدف إلى إسقاط النظام في مصر.

وقالت عبير صبري إن الأخبار السيئة التي كانت تسمعها من خلال البرامج، ووجودها فترات طويلة أمام شاشات الفضائيات؛ جعلتها في ذهول مما يحدث، وخاصةً فيما يتعلق بحمامات الدم، وقتل المتظاهرين في ميدان التحرير.

وشددت على أن حالة الحزن الشديدة التي تعرضت لها من جراء الأحداث؛ أدخلتها في هذه الحالة الصحية الحرجة منذ يومين، والتي نقلت على إثرها إلى المستشفى للعلاج.

وأوضحت عبير صبري أنها ليست مع نظام ولا ضده، وترفض الحديث حاليًّا فيما يحدث من أحداث على خلفية ثورة ميدان التحرير.

وقالت عبير إنها أيضًا في تلك الحالة النفسية السيئة بسبب مرض والدتها التي تمر بتلك الظروف، وإنها غير قادرة على فعل أي شيء لها سوى الجلوس جانبها في المستشفى، وتتمنى أن يمن الله عليها بالشفاء العاجل.

من جانب آخر، توقف تصوير فيلم عبير صبري الجديد “حفلة منتصف الليل”، من تأليف محمد عبد الخالق، وإخراج محمود كامل، والذي تقوم فيه بدور “علا”؛ الفتاة التي تتزوج رجلاً مسنًّا من أجل المادة، وتعاني حياة زوجية تعيسة.

وأكدت أن الفيلم توقف تصويره بسبب الأحداث الجارية، إلا أنها استطاعت أن تنجز تصوير دورها قبل الأحداث الأخيرة.

يشار إلى أن الفيلم تشاركها في بطولته رانيا يوسف، وإدوارد، وحنان مطاوع، وكان مزمعًا عرضه خلال إجازة نصف العام الحاليَّة، إلا أن جهة الإنتاج أجَّلت عرضه إلى الموسم الصيفي؛ نظرًا للظروف الراهنة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. تعليقات بعض أعضاء نورت بتجيب الجلطة كمان..
    الواحد على أعصابه ومليان حزن على شهداء مصر والأوضاع السيئة اللي هناك ومبارك اللي لازق في الكرسي.. يجي يدخل نورت حتى يغير شوية جو وما يشوف غير شتائم وكلام يرفع الضغط..

  2. الله يعين كل المصريين الشرفاء ويريحنا من مبارك وكل العملاء وحكام العرب

  3. after taking off your hidjab you have the audacity to show off you are tunisian origins and egypt gave your chance Egypt IS THE THE PEOPLE WHO ARE STARVING FOUR MORE THEN FORTEEN DAYS AND SLEEPING IN THE STREET IF YOU CAN’T BE WITH AT LEAST DON’T BE AGAINST OR SHUT YOUR MOUTH

  4. كلامها يدل على نوعيتها الانتهازية الشديدة والتذبذب في اتباع ما هو صحيح وما هو غير صحيح ! كلبسها الحجاب وتركه لتتعرى ! ثم ها هي تقول انها ليست مع النظام وليست ضده ( تنتظر من ينتصر ) ! وتستغل مرض والدتها شفاها الله لتزايد في موضوع لا يقبل المزايدة !

  5. يا عبير والدتك كان من المفروض ان تصاب بالجلطة من زمان منذ ان ظهرت ع ا ر ي ة في افلامك

  6. ■Seleen في شباط 9, 2011 |
    يا عبير والدتك كان من المفروض ان تصاب بالجلطة من زمان منذ ان ظهرت ع ا ر ي ة في افلامك
    hhhhhhhhhhhhhhhhhh

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *