تواجه قناة “ITV” البريطانية في الوقت الحالي الاف الاحتجاجات من المشاهدين بعد العروض الخليعة التي قدمت في الحلقة الاخيرة من برنامج “X Factor ” الاكثر شهرة في بريطانيا.

وحث النقاد وسائل الاعلام ان يتم التحقق من العروض قبل عرضها على المشاهدين و خاصة البرامج التي تجذب جميع فئات المجتمع من الاطفال و غيرهم.

فالعروض التي قدمتها الفنانة كريستينا اغيليرا وريهانا تكسر قانون الاذاعة و التلفزيون من حماية الاطفال من المواد ذات المحتوى الجنسي.

والاهالي الذين شاهدوا الحلقة الاخيرة مع أبنائهم وبناتهم اتهموا القناة ايضاً بكسر الثقة بين المشاهدين بعدم تخفيف اثارة العروض من اجل المعجبين الصغار في البرنامج.

فالازياء التي ارتدها كريستينا هي و فرقتها اعتبرها الاهالي انها استفزازية وكأنها تقدم فيلم اباحي بحركاتها و ملابسها اما ريهانا التي قدمت اغنيتها “what’s my name” وهي ترتدي ملابس داخلية وترقص باثارة كان اكثر ما توقعه الاهالي لنهاية الاسبوع لاطفالهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. انا طرفت عيني على اول صورة وبعدها استعذت بالله من الشيطان الرجيم ..
    انا تعمدت ادخل الموضوع ..
    لكن فعلا يانورت انتي ليس لديكي اي احترام للمسلميين ومعتقداتهم الحنيفه ….
    عيب نورت كما نحترمك احترمينا ارجوكي …
    وكوني حذرة في مواضيعك هذه نصيحه لكي من معلق يحبك ويتمنى لكي النجاح والخير ..
    فانتي قريبه للمواقع الاباحيه ..

  2. فيه تقدم ملحوظ لنورت حيث انها اصبحت قريبة من منافسةالمواقع الإباحية،استمري في نشر هده الصور والمواضيع التافهة وسوف تخسرين اغلبية المشاركين…

  3. هاهاها…لأ وجايبن الصور!! ده أشبه ب Gentlemen’s Club مش حفلة عادية..ما شاء الله

  4. الله يلعن الجسم الخايس قمة القذاره ومو بعيده تكون فيها مرض الايدز …

  5. تابعي نشر مثل هذه الصور . بلكي بيتفتح مخ العرب شوي وبيتحرر من القيود الجاهلية من 3000 سنة يلي لهلأ مسيطرة عليه

  6. جميع الدّول الغربيّة الأخرى يعلمون أنّ بريطانيا فعلا لا تعرض هذه العروض إلاّ على قناة الموسيقى أو في أواخر اللّيل حماية للأطفال. كيف عرض هذا العرض؟ لم يعرف التّليفزيون المضمون قبل العرض. كريستينا من أروع الأصوات في الغرب لكنّ فنّانات الغرب اليوم تلجأن جميعهنّ دون إستثناء إلى هذه العروض الجنسيّة دون سواها للحصول على لقب أكثر فنّانة إغراء و هو لقب أفضل لديهم من أحسن صوت.

  7. نخيل..
    كلامك صح فيما يخصّ القرآن، لا يعقل كتابة أيّ شيء من هذا على مثل هذه الصّفحات. لكنّ الموضوع عادي و الفيديو ما كان أوتوماتك يشتغل لحاله. إلّي بدّه يتفرّج يتفرّج و إلّي ما بدّه بس يعلّق على الموضوع و يطلع. هيدي جريدة، كل المواضيع جائزة و الّي بدّه يفتي و يعمل حاله إمام، ما حدا غصبه يدخل الصّفحة و يعلّق عليها و يكتب آيات قرآنيّة و يقول هيدا حرام و هيدا حلال.
    نوّرت إنتو كمان إنتبهوا لمواضيعكم صايره أتفه من التّفاهة.

  8. adslvlc
    لو تقرأ خبر مثل هيك على الأنتيرنيت و تتفرّج على فيديو مصاحب له، لا يعتبر تقدّما و لا جهلا. العرب مو جاهلين أبدا بهذه المواضيع بس يحبّون التّستّر أحسن من العلن. و هيدا حق كل إنسان. بس إلّي ما بدّه يعلّق ما يدخل هون أصلا لحتّى ما يقولون عليه قليل الشّرف ههههه

  9. يعني عادي شعب تربى على الخلاعه لازم يتقبل خلاعة كريستينا
    هم يمشون في الشوارع نصف عاريات ليه يستغربوا من كثرة حشمتهم

  10. نخيل…
    لو الجريدة هي مثل ما بتقول، كيف تفسّر و جود خبر مثل هيك هون؟ و كمان إنت ليش عم بتفسّر إنّه كل إلي يعلّق على موضوع مثل هيدا هو بيحب الإباحة و ما بدري شو؟ أخي إنت هلاّ إلتصقت بالموضوع و بالصّفحة أكثر من الجميع هههه إطلع من هون حتّى يصدّق الكل كلامك يا أخي. و مثل ما قالت أختنا HIND هيدي البرامج المعروضة صارت عادي لإنّا عايشين هون و ما بنقدر نغمّض عيوننا بالشّارع حتّى ما نشوف العري و القبل و غير. و إحنا بالنّهاية بنعلّق على موضوع عدم قبول بريطانيا لمثل هذه العروض مو شيء ثاني. مع إحترامي لك و للجميع.

  11. نخيل…
    على فكرة فيه شرفاء كثير بالجريدة بس إنت الكلام إلّي كتبته كان للناس إلّي بيفكرون مثلك مو للشّرفاء . و هلاّ بدّي قلّك إنّ الشّريف ما يقول على حدا ثاني إنّه غير شريف. أخي هيدي جريدة ثقافات مو ثقافة واحدة لمعلوماتك. و شكرا

  12. انا بدّي اعرف هل محطة نوّرت يهودية؟
    ليش بتحطي هل الصور القزرة هون والله حرام عليكم.
    ما اكثر الذنوب عندكم يا نوّرت و كل يوم بتكتر اكتر اكتر يا ويلكم.

  13. ya nas khlito t3tiw raeykom w t3al9o 3la lmawdo3 w rej3to kat3al9o 3la raskom hya sa7i7 nawaret bdat katncher chi mawadi3 radi thereb lmocharikine ma3a i7tiramati 7it ana mn lmodeminine 3la had ljarida walakin la7det anaha moakharan reje3at kat3awed leakhebar w tenecher akhebar bayekha w ma3nedha ahamiya

  14. اخ نخيل شو خليك بالصحراء
    الفلسفة ما لابقتلك
    اللي ما بتعجبو هيك صفحات لا يفوت و لا يعلك

  15. هههههههههههههههههه
    هلق هدول بدهن يغنيني الا بدهن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سؤال خطير يطرح نفسه وبيطالع الدم كمان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *