فوجئت عزة مجاهد ابنة الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده بتعليق صادم من أحد متابعيها على صورة نشرتها عبر حسابها على انستغرام.

فقد نشرت عزة مجاهد صورة لها وعلقت قائلة :” أحلى صباح ده ولا ايه… وحشتوني جدا” لكن جاءها تعليق صادم من احد متابعيها والذي قال :” يلا يا اللي أمك رقاصة”، لترد عليه قائلة: “وبفتخر بيها.. ربنا يخليهالي”.

وقد اثارت عزة مجاهد بهذا الرد اعجاب الكثير من متابعيها والذي اشادوا بردها بردها القوي.

كما هاجم الكثيرون صاحب التعليق حيث قال احدهم: “مش يمكن أمها الرقاصة اللى مش عجباكى تكون احسن من أمك ميت مرة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يحّق لكِ أن تفتخري بوالدتك خصوصاً بعد الفيديو الأخير و ما حواه من ألفاظ التُقى و العفاف و الذي نشرته مُهللةً للظُلم و الظالمين ! للأمانة أكثر ما يُشعرني بالإشمئزاز هُم المُغيبون كهذه الفيفي و أمثالها من المُهللين للخسيس دون فهم كقطيع البهائم ، الذين يرون الحق و يختارون إجتنابه بل يهلّلون للباطل و يُعيدون ما يلقنهم إياه أسيادهُم لإرهاب من تجرأ على قول كلمة ” لا” ……..
    أحرار مصر لا يمثلهم عبيد البيادة …..
    مساء الخير أخونا دلشاد …..
    !!

    1. عنقودة تعالي اعقب على كلامك مصححا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بلطفي المعهود , من باب اعطي قدوة في محادثة الجنس اللطيف وان كان لبث احقابا وما عاد العطار بمصلح لما افسد الدهر منه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس مع هذا كلماتي ترجع الك شبابك وتزيل عنك الجعبرة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتنقلك لمصافي بنات ايوب الفاتنات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويجعلك تناغيني بمنطق طير اجيده تماما ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فتكثيرين من تذكر طيف خيالي في احلامك ههههههههههههههههههههههههههههههه التي اراقبها عبر اقماري التلباثية ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بعد هذه المقدمة اقول تعقيبا على تعليقك : ان التهليل للظلم والظالمين ليس وليد اليوم انما هو قديم في تاريخنا الاسلامي , فما بين التهليل لشيخي السقيفة اللذان ما كانا يعرفا اخطئا ام اصابا والفرق بين فاكهة وأبا , ومابين وجوب صلاة فريضة جمعا وصلاة تراويح مراجيح هههههههههههههههههههه فرادا ههههههههههههههههههههه ثم الطامة الاكبر مازالوا يهللون لهم ولابن الطلقاء الطليق مغيرة الجو على شط الهوى واكلة الكبود هند بنت عتبة , ثم حفيدها يزيد , اريد اقول لك راجعي التاريخ لتشاهدي كيف يطبل المطبلون للظلم منذ القدم وليس وليد اليوم هههههههههههههههههههههههه حتى انجح في تحويلك لابية ثانية كما عرفتيها هههههههههههههههههههههههههههههههه ولو اني زعلان عليها واكتشفت انها بخيلة هههههههههههههههههههههههههههههههه لانها غابت بعد ما طلبت منها اربعة قدور مسخن ههههههههههههههههههههههههههههه ثم تبعتها في الغياب البنت حرير الحلوة صاحبة البرياني ههههههههههههههههههههههههههههههه شكلهن متامرات ناوين يخلوني في مجاعة ههههههههههههههههههههههههههههههه ما علينا عنقودة في اليد خير من عشرة على غير موقع هههههههههههههههههههههههههههههههههههه راجعي فكرك وشفي الظلم والتهليل للظالمين انه قديم ومتاصل في البشر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما تنسين خلي الشفرة هذه المرة رقيقة ناعمة كالشفرة السابقة ههههههههههههههههههههههههههههههه لانه عجبتني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يحضر الك الخير يضنايا ههههههههههههههههههههههههههههههههه حول

      1. السلام عليكم جلمبو .. كيف الحال ان شاءالله تمون بخير .. ههههه على علمي تحب المسكوف .. اللي انا ما أطيق السمك بكل أنواعه ههههه … والله أشتاقينا لأبيه .. سلام خاص لها …

          1. وعليكم السلام حرير ههههههههههههههههههههههههههههه ما تحبين السمك ؟
            خسارة ههههههههههههههههههههههههه حتى شكلهم حلوات مثلك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *