بعد حادثة الاعتداء على الفنانين داخل مقر وزارة الثقافة اعتبر الممثل المصري عزت العلايلي، أن الهجوم على المثقفين المعتصمين من قبل التيارات المتأسلمة، “ضربة في قلب الأمة والشخصية المصرية”، ووصف العلايلي المشهد بالمخزي والعار الذي “يندى له الجبين”.

وأضاف العلايلي قائلاً: “هؤلاء هم الإخوان المسلمين الذين يتمسحون بالدين والدين منهم براء”، واستكمل “على الباغي تدور الدوائر وحسبنا الله ونعم الوكيل”.ezzat el 3alali

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. rafadto mubarak li ino diktator, we bterfodo mursi li ino mutadayin. elrayis li jay 3awzino yekon izay. mulhid matalan ?

  2. الدين الدين الدين والله انه منكو كلكو بريئ مش بس من مرسي ..على الاقل مرسي ما عملش افلام اباحية يا علايلي وجه تاني يوم يقول ويفتي …جتكو مصيبة مليتو البلد

  3. يا ناشر يا اسمراني ابعد عن غبار الارشيف بيسبب حساسية و اختناق… بتموت يا ناشر في فناني الارشيف…بتدور عليهم بالشمعة….عشان تتحفنا باخبارهم الارشيفية المملة!! بحياتي ما هضمت سحنة هذا العلايلي…في أدواره بيحسسك إن كل الناس ”غلط” و هو بس اللي صح و اللي بيدي دروس تقويمية….ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالت عليه!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *