تعرّض الفنان عزت العلايلي لأزمة صحية مفاجئة دخل على أثرها العناية المركزة في إحدى المستشفيات في القاهرة.

وقرر الأطباء إبقاءه تحت المراقبة بسبب خطورة حالته خلال الأيام المقبلة. وأكد المقربون أنّ سبب تدهور حالته يعود إلى سوء حالته النفسية بسبب الأحداث التي تمر بها مصر في الوقت الحالي.

ويعتبر العلايلي من كبار الفنانين الذين أيدوا الثورة منذ بدايتها، وتمت استضافته في عدد من البرامج للحديث عن ثورة الشباب ومستقبل مصر، سيما أنّه انتقد الفساد ودعا إلى قيام ثورة عبر مسرحية “أهلاً يا بكوات” التي حققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها.

يذكر أنّ العلايلي رفض المشاركة هذا العام في عدد من المسلسلات الدرامية أبرزها “سمارة” الذي تلعب بطولته غادة عبد الرازق. بل وصفه بأنّه عمل سطحي وساذج. وكان آخر عمل شارك فيه “موعد مع الوحوش” الذي عرض في رمضان الماضي وشاركه البطولة خالد صالح.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. بطل فيلم الأرض و لا انا غلطانه على العموم سلامة البك انت من الممثلين المحترمين

  2. صارله کُلش هوایة عایش, من کنا أطفال هو کان کبیر یعنی کافی هو ذوق لو شبع هههههههه
    لا الله یشفی ویصبّر العزیزین

  3. أفضل التحفض لأسباب عديدة تخص ثورة إخواني المصريين أدعي له بالهداية و الإستعفار

  4. اذا كان صحيحا انه كان يقف مع الثورة فهو يستحق الدعاس بالشفاء … لكن ان يُقال بانه مرض بسبب الاحداث القائمة في مصر الآن ، فهذا غير سليم ، لانه يجب ان يكون سعيدا وليس مريضا كالمخلوع ….

  5. شفاك الله وعافاك عزت العلايلي
    ونسأله أن يمن عليك بالصحة والعافية
    وأن يغفر لك ماقدمته بشبابك من أعمال ربما تكون تشعر بالتوبة منها الآن

  6. ادعو له بالشفاء العاجل وارجو ان يتسع صدر حضرتكم لما اقول باختصار اريد مساعدة حضرتك فقد طرقت ابواب كثيرة لكى ادخل عالم الفن الساحر لانى اعتقد انى امتلك الموهبة التى تؤهلنى لهذا ولكن تلك الابواب اما ان تغلق فى وجهى بسبب الواسطة او اجدها ملتوية فاعود الى ادراجى مسرعة وبالرغم من كل هذه الاحباطات لم يصيبنى الياس فانا اريد التوجيه الصحيح والاجابة الصادقة هل امتلك الموهبة ام لا ارجو من سيادتكم اتاحة الفرصة لمقابلتكم لاجابتى على هذا السؤال ومرة اخرى اتمنى لكم الشفاء العاجل والدائم وشكرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *