على رغم الاستمرار في فرض حظر التجوال، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، إلا أن ذلك لم يمنع الأفلام من تحقيق إيرادات جيدة نسبياً، نجح فيلم “عش البلبل”، لسعد الصغير ودينا، في تحقيق 2 مليون جنيه، خلال أول يومين من عرضه، فضلاً عن 54 ألف جنيه يوم الوقفة.

في المركز الثاني جاء فيلم “القشاش”، لمحمد فراج، حيث حقق في أول يومين من عرضه حوالي مليون جنيه، منها 460 ألف في اليوم الأول، بينما حقق في الأيام السابقة للعيد 90 ألف جنيه.

أما فيلم “8 %”، لأوكا وأورتيجا، فاقتربت ايراداته من النصف مليون جنيه، منها 290 ألف جنيه، في اليوم الأول، وحوالي 200 ألف في اليوم الثاني، وحقق فيلم “هاتولي راجل”، لأحمد الفيشاوي حوالي 300 ألف جنيه.

من جانبه، فشل فيلم “قلب الأسد” لمحمد رمضان، المستمر في العرض منذ عيد الفطر الماضي، في المنافسة بقوة هذه المرة، حيث اكتفى بتحقيق 150 ألف جنيه هذا الأسبوع، على رغم أن إيراداته تجاوزت 17 مليون جنيه، ما دفع منتجه أحمد السبكي لإعادة عرضه من جديد في موسم عيد الأضحى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. شكون هذي ام طحشا اللي بترقص على وحدة وغرام الأفلام المصرية اصبحت مهزلة وفيها عفن ورائحة الغمال …. وحشتني يا حبيب قلبي عبدالله بدر البدور …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *