أعرب المطرب أحمد بحر، عضو فريق “بلاك تيما”، عن سعادته بطرح ألبومه الجديد “غاوي بني آدمين”، في الأسواق وعلى قناة “بلاك تيما” باليوتيوب، بعد الاحتفال بالألبوم في حديقة الأزهر.
وأكد بحر، لـ”الوطن”، أن المطرب الكبير محمد منير، هو الأب الروحي للفريق، والذي يستلهم منه الإحساس واختيار كلمات الأغنيات.
وقال عضو “بلاك تيما”: “زرنا محمد منير في منزله قبل طرح ألبومي الجديد (غاوي بني آدمي)، لنأخذ رأيه في العمل، وأسعدنا إعجابه وإشادته باختيارنا للكلمات وآداء الفريق، وهذا طمأننا للغاية، لأنه شخص تعلمنا منه الكثير، وقبل طرح أي ألبوم للفرقة، نجلس جميعا مع محمد منير لمعرفة رأيه”.
وكشف بحر، اتجاهه الفترة المقبلة، لتقديم “المواويل الشعبية” في ألبوماته الجديدة، وأكد أن سبب نجاح الفرقة في الفترة الأخيرة، يعود لأدائهم المختلف وشكلهم وأصواتهم، فالاختلاف هو سر النجاح.
وأشار إلى أن الأغنية الشعبية هي الأقرب للمصريين، وتعبر عن معاناتهم وأفراحهم، ولابد أن تكون موجودة بقوة في الأسواق، لأنها نجحت في الوصول للجمهور، وأكد أنه متوقف حاليا عن قبول أي حفلات غنائية، نظرا لأن موسم الامتحانات بدأ، على أن تستأنف حفلات “بلاك تيما” في موسم الصيف.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *