يومان مرا على حادثة الموت المفاجىء للشاب علي الشهري عضو فريق ” خواطر الظلام ” الذي فاز بلقب برنامج ” Arabs got talent” في موسمه الثاني، لتتكشف العديد من المفارقات والمفاجآت.

المفارقات والمفاجآت لم تكن تتعلق بطريقة وفاته، فحادث السير التي تعرض له أثناء قيادته دراجته النارية الساعة الثالثة فجراً يوم 23 أبريل، على طريق الملك في مدينة جدة، يمكن أن يحدث لأي شخص، ولكن المفارقة أن الشهري نفسه توقع وفاته قبل أيام من الحادث.

وتتناقل المنتديات الإلكترونية بالصور رساله أرسلها الشهري لعدد من أصدقائه “برودكاست” عبر جهاز البلاكبيري قبل تعرضه للحادث بأيام، كتب فيه: “لو جاء رمضان من دوني، ادعوا لي عند انتظاركم آذان المغرب والفجر”، في دلالةٍ إلى أنّه كان يشعر بإقتراب موعد مفارقته الحياة وملاقاة ربّه.

يأتي ذلك، فيما تسيطر أجواء من الحزن على أعضاء الفرقة الذين حرصوا خلال الأيام الماضية على نشر رسالة وصلتهم من والدة الشهري، التي تعيش حالة من الحزن على فراق من وصفته في الرسالة بأنه بسمة حياتها.

وجاء في الرسالة : ” باسم ابني علي الشهري، من يعزه فليقراها للآخر، ويعيد ارسالها باسمه بنفس زكية.. ربي أشهد على اني سامحت الجميع دنيا وآخرة، قد يكون في يوم من الايام اغتاب احد بزلة لسان، او في خلوته او مع جماعة، بقصد او بدون قصد، والانسان ليس معصوم من الخطأ، اتمنى ان يسامحه الجميع، ان كان قد اغتاب احد منهم، فقد قيل ان الله يغفر لزاني ولا يغفر لمن اغتاب حتى يسامحه من اغتابه، ولقد ارسلت للجميع ليس خوفاً من أحد بل خوفاً ممن بيده ملكوت السموات والأرض، فقد كثر موت الفجأة، فعلى من سامحه أن يدعو له ويكثف الدعاء بإسمه، لأن ابني علي محتاج دعائكم.. ويارب يصبرني على فراق بسمة حياتي كلها .. الله يرحمك يا ابني ويصبرني على فراقك “.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الله يرحمه ويحسن اليه
    ونقول حسبي الله ونعم الوكيل ع بعض القنوات الفضائية اللتي تضحك على شبابنا العربي باسم الاراب ايدول واكود تالنت واكس فاكتر في حين غرضها جمع المال وخدمة اجنده مشبوهة
    مادا قدمتم يا قناة لفرقة خواطر الضلام التي فازت العامي الماضي
    واين الشاعر اللي فاز بشعره الحملنتشي

  2. سبحان الله …..يقال أن الميت يشعر بإقتراب أجله بأربعين يوم والله أعلم ….الله يرحمه ويغفر له ويصبر أهله….
    والله يغفر لنا وللجميع ولنورت لتسبب لنا الفتنة….

  3. اللهم ارحمه و اغفر له و ثبته ساعة السؤال و صبر ذويه
    اللهم إنّا نسألك حسن الخاتمة

  4. اللهم ارحم هذا الشاب المؤمن رحمة واسعة وارحم جواره من الموتانا المؤمنين وارزق امه الصبر والسلوان وعوضها خيرا يا رحم الراحمين امين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *