بعد أن أُصيبت الممثلة المصرية عفاف شعيب بانزلاق غضروفي أثناء تصوير أحد مشاهدها في المسلسل الرمضاني الجديد “آدم”، دخلت إلى المستشفى في مصر، وذلك من أجل إجراء الفحوصات اللازمة.
هذا وتعرضت عفاف لهذه الاصابة، بسبب تصوير أحد المشاهد التي يتم فيها القبض عليها وعلى شقيقها حجاج عبد العظيم، إلا انها عندما كانت تركب سيارة الشرطة شعرت بوجع أليم في رجلها.

مسلسل “آدم” من بطولة عدد من الممثلين منهم: الفنان تامر حسني، مي عز الدين، أحمد زاهر، عفاف شعيب، التونسية درّة، وحجاج عبد العظيم وغيرهم..وهو من إنتاج “عرب سكرين”، تأليف أحمد أبوزيد، وإخراج محمد سامي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. عجيب امركم ايها الفنانين لقد اصبحت كبيرة في السن و متححجبة لمادا لا تترك عنك هذا المجال المشؤوم و تتفرغي لربك والله انكم تريدون كل شئ لكن هيهات كان غيركم اشطر

  2. وشلون يا حجة تقدرين على اكل المستشفى؟ لازم يهربولك بيتزا وريش
    ههههههههههه مع احترامنا الها لكن النكتة حكمت

  3. يمكن في هذا اليوم ما اكلت بيتزا وكباب وريش عشان يرمّوا عظمك. يالله خيرها في غيرها يبقى على المره الجايه متنسيش تاكليهم ….. 🙂

  4. اليست هذه ( المشخصاتية ) التي اعترضت على قيام الثورة لانها منعتها من القدرة على شراء هامبورجر من كنتاكي لصغار عائلتها ؟؟؟!!!! شهداء يتصاقطون في ميدان التحرير ، وهي فقط تفكر في الهامبورجر لعيالها !!!!! خرجك الله لا يقومك من رقدتك …..

  5. يا حرام معلقين كيف لو ما كانت فنانة محترمة ؟؟ ليش هالقسوة منكم بعدين كل واحد حر برايه :::::::: احكولي بس كيف الوضع هلا في مصر ؟؟؟؟؟؟؟

  6. لا اله الا الله مالهم الفانانين السنادي كلهم جتهم مصايب فيفي عبدو محمد حماقي كريم عبد العزيز مصطفى حشيش وووووووو
    ما توبو لله بقى وتريحونا وترتاحو ربنا بيديلكم اشارات افهمةها بقى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *