علقت الاعلامية الاردنية علا الفارس على شائعة وفاتها بعد وعكة صحية، وذلك عبر حسابها على تويتر.

وكتب علا الفارس في تغريدة: “كُل يوم أسمع عن نفسي قصة لا أعرفها ؟! وتأليفه من عجائب مُدعي الإعلام و الصحافة ومن يبحثون عن المشاهدات واللايكات مقابل الكذب و الإفتراء”.

وتابعت علا الفارس قائلة: “اليوم يقدمون لي التعازي وانا على قيد الحياة يا سلام … لا تخافوا الله فينا بل في أمهاتنا وعائلاتنا فلا ذنب لهم لتحمل قرفكم اللامتناهي ..”

 

وكانت الإعلامية الأردنية، قد غادرت مجموعة قنوات MBC السعودية بعد تغريدة نشرتها في ديسمبر من عام 2017، حول اعتراف الرئيس الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيل، واتهمت في ذلك الحين بالإساءة للسعودية، وانتقلت مؤخرًا للعمل كمذيعة لدى قناة الجزيرة القطرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. علا الفارس كان الله بعونك على كم القرف والإساءة اليومية بحقك ، كل هذا لانك انتفضتي لقضية وطنك ، البعض يعتقد اذا تعمل بمؤسسة تابعة له يعني يستعبدك ويجب ان تتخلى عن اصلك وكرامتك ؟؟ وعندما تثور وتقول كلمة الحق تنهال عليك الاتهامات والشتائم وكل انواع القذارات ، علا الفارس اختلف ببعض الأمور معها ولا يعجبني عملها بقطر ولكن هي انسانة حره عندها قناعة معينة وهي صاحبة قرار نفسها ، بالنهاية الفلسطيني ابن وطني وطالما انه وطني ويتعرض لكل هذه الإساءة وحتى لو اختلف معو ما أتخلى عنو احنا فلسطينين ✌? علا الفارس تذكري هذه المقولة ( اذا لم تجد لك حاقداً فاعلم انك انسان فاشل )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *