بعد ظهورها في مسلسل “مزاج الخير” وهي ترتدي “فوطة حمام”، تبيّن ملامح جسدها، قالت الفنانة علا غانم:” ان المشهد لا يحمل أي معنى من العري والإثارة.. ان فكرة الحلال والحرام لا يمكن أن تتدخل في الفن، خصوصاً أن حرية التعبير في العمل الدرامي أو السينما تحتاج إلى صورة حية يراها المشاهد حتى يكتمل عنصر المصداقية”.ola ghanemm1

وتمنت غانم في تصريح لصحيفة “الراي” الكويتية ان يحتل المسلسل أعلى نسبة مشاهدة في دراما رمضان الحالي لاسيما أنه عمل فني رائع، كما قالت، مشيرةً إلى انها اجتهدت فيه بشدة.

مسلسل “مزاج الخير” من بطولة مصطفى شعبان، درة، مي سليم، علا غانم، سميحة أيوب، حسن حسني ومحمود الجندي، ومن إخراج مجدي الهواري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. وجهة نظر الاستاذة ان العرى والبوس والاحضان حلال
    امال الحرام يبقى ايه يافساد

  2. ترتدي “فوطة حمام”، تبيّن ملامح جسدها، قالت الفنانة علا غانم:” ان المشهد لا يحمل أي معنى من العري والإثارة.. ان فكرة الحلال والحرام لا يمكن أن تتدخل في الفن، خصوصاً أن حرية التعبير في العمل الدرامي أو السينما تحتاج إلى صورة حية يراها المشاهد حتى يكتمل عنصر المصداقية”. كنتي تباني عارية بدون فوطة حمام احسن حتى تكتمل مصداقية المشهد … الله ينزل عليك نعلة اكثر ما هي نزلة عليك يا الماسخة …….

  3. الفنانات عم يخدعوا حالهم ما بدهم حدا يقلهم الفن حرام يلا تهنوا اعملوا اللي بدكم اياه تعروا وبوسوا واحضنوا قرف يقرفكم

  4. طول عمركم يا فنانين و أنتم تقولون بأنكم توظفون كل شيء حتى الإثارة و الإغراء و الجرأة لحد الإباحية…..من أجل ايصال “رسالة فنية” للناس،،بررتم كل شيء في سبيل إيصال رسالة للمجتمع،، يا ترى كم رسالة وصلتنا لحد الآن؟؟
    كم مشكلة و معضلة تناولها الفن ووجدت حلا؟؟ و لا واحدة… !!!!
    كل الآفات و المعضلات التي تم تجسيدها على الشاشة ما تزال موجودة و منتشرة و بكثافة…هذا يعني أن رسائلكم الفنية أتت نتائجها بالعكس !!!!!!! ف رسائلكم ضاعت في الطريق حتى قبل أن تصل للمرسل له…لأن الطريقة التي تم إرسالها بها ”خـــــــــاطئـــــــــــــة”… !!!!!!!!!!!!!!! في المقابل هناك”ظواهر” تناولتها شاشتكم بكثافة و لاقت انتشارا واسعا و على سبيل المثال: الشيشة،، من يوم شيشتكم في أفلامكم و هذه الظاهرة تلقى انتشار ”للأسف” في بلداننا و كلو من تحت راسكم.!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *