أحيا الفنان المصري علي الحجار أمسية رمضانية في الميدان أطرب فيها المعتصمين وسط حالة من التفاؤل وعودة الروح المعنوية المرتفعة في ميدان التحرير.

وأطل الحجار وفرقته الموسيقية على المنصة الرئيسية في الميدان وقام بغناء عدد من أشهر أغانيه الوطنية، بالإضافة إلى بعض الأغاني الرمضانية، وسط تفاعل المعتصمين معه، وانشغل آخرون بإطلاق الألعاب النارية في السماء.ali el hajjar2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. يخزي العين على ميدان التحرير شو عامر بالإيمان والتقى والورع بهالشهر الكريم
    بعد الافطار بيصلوا التراويح وبعدين بيعقدوا حفلات غنائية لزوم الفرفشة برمضان مرة حكيم وهلأ علي الحجار …..اللهم قوي إيمانكم !!

  2. وجه لوحة بعد ما انتهت صلاحيته وما في احد يسمع صوتو راح يتدرب في ميدان تحريش مع الخاويين ….

  3. كل عام وانتي بخير أختي سلوى ..رمضان مبارك عليكي وعلى الأهل وعلى العيلة إن شاء الله ..

  4. شكرًا اخي العزيز على قلبي مأمون كل عام وانت بألف مليون بخير … ورمضان كريم عليك وعلى عائلتك بصحة وعافية وطمئنينة والأمن والأمان يارب الله يفرجها عليكم في هذا الشهر الكريم يا مأمون طيب في هذه الجريدة ……

  5. والله يا ابن الحجار انك فنان كبير ولكن للأسف هذا زمن الشخلعه وليس زمن الفن الاصيل , ارجع لأطفالك فهم بأنتظارك .

  6. غـنى ياسيدى وأشعلها , إن شاء الله ها تـشـتعـل فى نار جهنم أنت وهما ..

  7. سوقو مكسر على الاخر، من هذا غنى مع الفنانة الكردية، الي الاكراد ما معترفين فيها.. سبحانة الله من تلميذ ازهري الى اهبط شئ في العالم.. اتعجب من الناس الذين يتقلبون من الاحسن الى الاسوء، كله علشان قذارة الايدي، الى وهو الفلوس!!!! فوالله والله المال لا شئ من سعادة النفس، اسأل مجرب. كنت فاكر ان الافلام والمسلسلات تبالغ في هذا الشئ ولكن والله حقيقي!!!!

  8. حتى انت !! آخر ما توقعته وقوفك في الميدان يا ريتك التزمت الصمت كان اشرفلك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *