يتفاعل العميد علي جابر، مدير عام قنوات “ام بي سي”، مع الحراك الشعبي الذي يشهده بلده لبنان عبر سلسلة تغريدات على حسابه على تويتر.

وفي احدث تغريداته، علق علي جابر بشكل غير مباشر على خطاب الامين العام لحزب الله قائلا: “الشيعة اللبنانيون ليسوا قادمين من كوكب آخر و لا يتكلمون لغة مختلفة، هم في هذه الأرض من ١٠ قرون، متأصلين بتاريخ البلد و نسيجه الاجتماعي و يتأثروا بأوضاعه. رأيهم السياسي و موقفهم من قضايا الوطن لا يمكن اختصاره بوجهة نظر واحدة و موقف واحد، مهما كانت أحقية هذا الموقف.”

 

وكان حسن نصرالله اعلن في كلمة له امس إن حزبه لا يؤيد إسقاط الحكومة أو إجراء انتخابات نيابية مبكرة، معتبرًا أن ذلك سيؤدي إلى فراغ سياسي في البلاد، مؤكدًا أن “الفراغ سيؤدي للفوضى”، على حد وصفه.

واتهم أمين حزب الله، جهات لم يسمها، بتمويل المظاهرات التي تشهدها لبنان منذ أكثر من أسبوع، بمبالغ طائلة، مشددًا على أن “قوى سياسية تحاول القفز على الحراك من أجل تحقيق أهدافها” وأكد أن حزبه “يحمي البلد من الفراغ الذي سيؤدي للانهيار”، على حد تعبيره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هنا صدق حسن نصرالله
    لو سقطت الحكومه لن تتكون حكومه لعشر سنين للامام
    ما اراه بلبنان فساد وتعري وبعد عن الله باسم ثوره
    الثوره تزيل حكومه وتأتي بأخري وليس تشيل رقاصه وتأتي بمتعريه
    شوربه والله المستعان

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نحن في لبنان عشنا فراغ حكومي ورئاسي لكم سنة ومتل ما يقولوا we survived هالمحنة ..وشفنا الحكومة المكلفة كيف ايضا بقيت تماطل وتزيد في الفساد لدرجة الزبالة عبت الشوارع وطلعت ريحتهم هم ..وفي هيدي المرحلة كانوا عم يخنقوا الناس بالمماطلة ل حتى الأطراف كلها قبلت برئيس (خان عهده كقائد جيش وصافح الاسرائيل في ارض العاصمة وفوق كل هيدا ختيار لا يصلح لتولي الحكم لأجل غير مسمى (نحن شعوب تحب التمديد)..
    لذلك الناس الان واعية حتى وان صار فراغ حكومي اخر (اختبرنا هذه المرحلة سابقاً كما اختبرنا الحرب الأهلية والاحتلال السوري والحرب الاسرائيلية )
    يعني مرت علينا باقل من ٤٠ سنة معظم الأزمات التي تمر بها الشعوب )..
    ف على الله اذا ما كبرت ما بتصغر..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *