إستضافت الاعلامية وفاء الكيلاني في برنامج الحكم، العميد علي جابر، مدير عام قنوات mbc ، الذي تحدّث بصراحة بأمور كثيرة.

بداية، أكد جابر أنه في الحقيقة متواضع جداً وهناك الكثير من الصفات تطلق عليه لا يستحقها، كما قال، وأشار الى أنه كان متردداً في قبول المشاركة في البرنامج، كونه لا يحبذ ظهور أي احد من العاملين في برنامج من نفس القناة، “ولكن قبلت كرمالك وفاء”.

ورفض جابر الشائعات التي تطلق عليه بأنه “نسونجي”.. “في مبالغة بهيدا الحكي، بحب الجنس اللطيف واذا ما بحب في شي غلط”. وعن الفنانة نجوى كرم والشائعات التي اطلقت عن علاقة عاطفية تجمهما، أكد أن علاقته بكرم مجرد صداقة ، والصور التي نشرت لا تكشف إلا الصداقة “بحب تكون الأنثى حنونة ونجوى حنونة كتير وهي إمرأة عظيمة ما حدا ما بيتمنى يكون معا طول حياته”.

وعن الخلاف المستمر بين راغب علامة وأحلام، عبّر جابر عن عدم رضاه عما وصلت إليه الأمور بينهما، وقال أنهما من الفنانين الكبار في العالم العربي ومستوى النقاش في الإعلام بينهما مرفوض والقناة ترفضه، فنحن دائماً نلفت إنتباههم ونعمل على حل الخلاف لأننا نريد أن يكونا في لجنة تحكيم البرنامج، وخلافهما يضر بهما ويضر بالقناة “mbc أكبر منهما ولا احد يفرض عليهما شيء ونحن تختار على أساس دارسات علمية بحتة ولا يملكون الإشتراط علينا وكل احد له الخيار بأن يبقى أو ينسحب”.

كما أكد أن القناة لم تختر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إعتباطياً للمشاركة في لجنة تحكيم البرنامج، “لأن وجودها مهم من ناحية مخاطبة فئة عمرية محددة وهم الصغار ونانسي لديها شريحة جماهيرية كبيرة في هذه الفئة العمرية”.

وعن الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، أكد جابر أن إنضمامه لقناة mbc مصر مهم جداً وبخلاف كل ما يُقال نسب المشاهدة لبرنامجه ترتفع ونحن هدفنا كقناة زيادة نسب المشاهدة، وأشار الى أن من قام بالتشويش على برنامج يوسف يمتلك معدات متطورة وقد تكون جهات ترفض ما يقدمه يوسف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *