هاجم الإعلامي عمرو أديب خريج الـ”توك توك” الذي ظهر في برنامج “واحد من الناس”، وتعجب من الجدل الواسع الذي أثير حوله، قائلاً: “قال إيه جديد يعني.. بيتكلم عن المآسي، وهو سر كلنا عارفين، وكل يوم بنقول”.

كل يوم - عمرو أديب: إيه هي البلد إللي يهزها توك توك

وأضاف أديب خلال تقديم برنامج “كل يوم” المذاع على قناة “ON E”: “مش عارف بلد إيه اللي يهزها توك توك دي، ورئاسة الوزراء بتبحث عن سائق توك توك؟ ما يولع سواق التوك توك، ما يقول اللي هو عايزه، الدولة أكبر من كده طبعا”.

وأشار أديب إلى أنه توقف عند كلمة كررها خريج “التوك توك” كثيرا، وهي “من سنتين”، وقال: “أنا وقفت عند كلمة قالها “من سنتين”، بيقول كان فيه من سنتين، وبعد سنتين، وحصل من سنتين، وهو انت من سنتين كنت بتصدَّر للصين مثلًا، ولا كنت قِبلة الطب في العالم، ولا أحسن 14 جامعة في العالم عندك، ولا مكانش عندك طوابير، ما أنت كنت أهبل، ومتنيل بستين نيلة”.

واستطرد أديب: “سيبكم من التوك توك، واتفرجوا عندنا ناس بتركب “إف 16″، وناس بتركب حفار، مش توك توك”.

وأكد أديب أن الاقتصاد في وضع سئ منذ 40 سنة ماضية، مضيفا: “اشمعنا سنتين.. أنا بقولك من 40 سنة، لم يحاول أحد إصلاح العشوائيات، ولم يعالجوا فيروس سي، ولا حد بيقول لأمريكا لا”.

شاهد ايضا:

كلام “سائق التوكتوك” يطيح ببرنامج “واحد من الناس” وعمرو الليثي في اجازة!… فيديو

معلومات مثيرة عن المصري المشهور بـ “خريج التوكتوك”… وشاهد ماذا قال شقيقه!

انصار السيسي يردون على “سائق التوكتوك” بفيديو “ريح دماغك ياريس”

فجر السعيد تتهم كل من نشر فيديو “سائق التوكتوك” بنشر الإحباط!

“الحياة” تحذف فيديو سائق التوك توك من قناتها

نشوى مصطفى تعتبر فيديو “سائق التوكتوك” هدية للاعداء!

مواطن مصري ينفجر غضبا: “نتفرج على التلفزيون نلاقي مصر فيينا ننزل الشارع نلاقيها بنت عم الصومال”… فيديو

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. كريه لابعد حد .
    الان تنتقد نظام مُبارك وبِمُقابلتك مع وفاء الكيلاني بعهد مُبارك تكلمت عليه باجمل الكلام ووصفته بافضل الاوصاف !!
    مهد يا اقرع لم هو ات من قرارات من حكومة بلدك الرديئه ومن رئيسك المُضحك الذي تفوق بتصرفاته من استهبال فاق المُهرج بالسيرك .
    سأراك يوماً باكيا مُعلناً افلاس البلد بظل خطط حكومة بلدك وسياسة رئيسك الاكثر من عبيطه , يُريد ان يعمل لنفسه مجد ونسى عامة الشعب الفقير الذي يحتاج مشاريع تخدم المواطن البسيط وليس مشاريع المُدن التي تُقدر السكن بِها بملايين الجُنيهات , الشعب يُريد ان يأكل ويشبع اولاده ولا يُريد مشاريعك ولا عضوية الامم المتحده .
    انت يا اقرع الرئس وابله العقل وعديم الضمير تأخذ راتب بالملايين وتُريد ان تشعرف بالشعب وتتكلم عنهُ ؟؟؟
    كلام صاحب التوك توك هو الصحيح وهو من دخل قلوب المصريين الشُرفاء اللذين يعيشون الواقع المرير ليس امثالك انت يا من تكُن بالكامباوند ويحيطك زهور وحمامات سباحه !
    الدكتور عمرو الليثي لانهو شريف اصبح الان باجازه مفتوحه لانُه نزل الشارع ولكن انتُم تُريدونه يبقى خلف الشاشات يُطبل للرئيس ولانجازاته الوهميه
    لكن العتب ليس عليك ولكن على من سمح لك ان تتكلم باسمه من سنين وانت مكشوف وتلعب على الحبلين و مصيركم طُره لتضليلكُم الشعب والتهديد والوعيد لمن يُخالف قرارات الحكومه على قنواتكُم الخاصه .
    فعلاً القادم اسوء ما دام رُبان السفينه يعيش طوال عمره بالصحارى .
    لعنك الله انت ومن يشد على يدك وعلى من تُطبل لهً ومن يُدافع عنك ويستشهد بكلامك

  2. مسا الورد مايا ومسا الخير لكل الاعزاء بنورت ..من شوي شفت فيديو كتير حلو لصعيدي جدع قلت لنزله بنورت حتى الكل يشوفه …تحياتي للجميع وتصبحوا على خير
    https://youtu.be/6bWGNJI8LL4

    1. مرحبا أم النور الفيديو يضحك ويبكي وعجيب
      يضحك في طريقة تقليد هذا البطل للخسيسي
      يبكي لكلامه المؤثر, يبكي لما آلت اليه أوضاع مصر, يبكي لان هذا الرجل يتقاسم أوجاع اخواننا السوريين أكثر من حكامنا العربية
      عجيب لان هذا الرجل المسكين البسيط مثقف وفصيح أكثر من رئيس دولته
      مشكورة على الفيديو حبيبتي تصبحين على خير ومحبة وعافية إنشاء الله

  3. مسا الخير مايا ..كيفك وكيف عصافيرك الحلوين
    هالصعيدي كلامه وكلام تبع التوك توك البسيط بيسعد القلب وبيحسسنا انه لسه فيه امل
    لأنه هالناس البسيطة ممكن نعتقد خطأ انها مو عارفة شو عم يدور حولها وانه ممكن الاعلام الشيطاني يضحك عليها ويضللها ويمسح عقلها ويحركها كيف ما بده
    لكن نتفاجأ انهم ناس واعيين وفاهميين اكتر بكتير من بعض المحسوبين علينا مثقفين ومتعلمين لكن عقولهم محشية تبن بدل المخ …تحياتي الك ولصغارك

  4. في الدول الغربية حادث صغير جدا يهز البلد بأكملها و يصل لحد الرئاسة، من كم سنة طفلة صغيرة بأحد الدول الغربية وقعت في أحد قنوات الصرف الصحي و كانت القناة عميقة جدا فتزلزلت البلد بكاملها ووصل الأمر إلى رئاسة البلد نفسها و سخروا لانتشالها طائرات و مروحيات و سيارات اسعاف و جهاز الاطفاء و الشرطة و لم تهدأ البلد إلا بعد إنقاذ الطفلة الصغيرة، و في حالة لم يتم إنقاذها ربما لكان الرئيس نفسه قدم استقالته رفقة حكومته كلها بدعوى التقصير و الاهمال رغم أن الحادث كان مجرد قضاء و قدر.. هذا هو الفرق بين دول تحترم المواطن حتى لو كان مجرد طفل صغير و بين دول عربستان التي لا تولي اي اهتمام حتى لو وقعت السما ع الارض أو حتى جاء طوفان و زلزل البلاد و العباد!!! سواق التوكتوك المصري المفروض أن يهز البلد كلها لأنه يحكي واقع و معاناة شعب الغلابة بأكلمه و لو كان الشحات cc يملك شوية دم يستحي عليه لكان قدم استقالته فورا هو و حكومة النصابين الي معاه و ليس فقط في مصر و لكن في كل بلاد عربستان من المحيط للخليج المفروض يستحوا على خيبتهم الثقيلة و يورونا عرض أكتافهم غير مأسوف عليهم.

    ** مساء الخير نور الهدى و مايا كيفكم يا صبابا؟ يسعدلي مساكم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *