علق الإعلامي المصري عمرو أديب على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقل السفارة الأمريكية للقدس، والاعتراف بها عاصمة موحدة لإسرائيل، قائلا إن ترامب باعنا غير مبال بعلاقات أو اقتصاد أو سلاح أو موقع استراتيجي، فنحن لا نعني له شيئا.

وقال عمرو أديب، في برنامجه على شاشة ON Ent، إنه تعلم من حديث ترامب اليوم عددا من الدروس، مشيرا إلى وصف ترامب التعامل مع القضية الفلسطينية على مدى 22 عاما مضت بأنه كان تكرارا لنفس الأخطاء.

وقارن أديب بين هذا الموقف وبين عقد الآمال على الولايات المتحدة على مدى 50 عاما، مستشهدا بقول الرئيس الراحل محمد أنور السادات إن 99 بالمئة من أوراق القضية أصبح في يد أمريكا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ما يحك ظهر الا ظفرك
    والرئساء بما فيهم عباس والسياسيين الكبار سواء كانو عرب او مُسلمين غير عرب الي هُم اصحاب الشعارات الرنانه يخرسووو افضل

  2. مبروك لليهود أورشليم ! هذه ارضهم التاريخية ويجب ان تعود اليهم. عقبال ما ياخد الأمازيغ ارضهم والأقباط والاشورين الكلدان والسريان والأرمن ارضهم كما فعل الإسبان من قبل.

  3. ترامب باعنا!
    لا يا حبيب قلبى إحنا ما وثقناش فيه أصلاً ولا فى إللى قبله ولا فى إللى هييجى بعده علشان نعتبره باعنا! إنتو بس إللى بتغالطوا الحقيقة و بتطمسوها علشان المصالح شخصية! لو إنت شايف إنه باعك فإنت مُغفل ولونى عارف إنك مش مُغفل .. إنت كداب !

  4. هو مثل ماقلت يا اديب انتو لاتعنون له شيئا”
    فالعالم كله يعرف اقصى ماتفعله الدول العربية هو التنديد ويمكن مظاهرات تحرق فيها اعلام امريكا واسرائيل وكفى المؤمنين شر القتال
    اسرائيل خايفة فقط من حزب الله فقد حركت اقوى قطعاتها مع صدور القرار الى حدودها الشمالية واعتقد انهم يتمنون ان يقوم الحزب باي حركة حتى تحرق المنطقة ومو بعيد يدخلون سوريا بالمعمعة حتى يكون عصفورين بحجر واحد
    وأسال الله السلامة لهم وان لايعطي نصرالله الفرصة لاسرائيل لتدميرهم لانه اكيد سيكونون وحدهم بالميدان حتى ايران سوف لم تشفع لهم

  5. باعكم ههههههههههههههه هو من امتا اشتراكم يا عررة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *