شيع الفنان الكبير هانى شاكر جنازة ابنته دينا من داخل مسجد الحصرى بعد أن أقيمت عليها صلاة الجنازة عقب صلاة العصر، وذلك وسط حضور كبير من أقارب الفنان هانى شاكر وأصدقائه ومعجبيه أيضاً.

حضر الجنازة الفنان محمود عبد العزيز وزوجته بوسى شلبى والفنان أحمد راتب والمطرب هشام عباس وأبو الليف والإعلامى عمرو أديب والفنانة المعتزلة ياسمين الخيام والشيخ خالد الجندى والموسيقار حسن شرارة والموسيقار حسن فكري، وأركان فؤاد.

يذكر أن الفنان الكبير هانى شاكر أصيب بحالة انهيار شديدة بمجرد أن أبلغه الأطباء الخبر ولم يتمالك نفسه من البكاء الهيسترى، وظل يردد “جملة لا حول ولا قوة إلا بالله”، وأحاطت به عائلته ومنهم ابنه شريف وزوج ابنته، ويبدو أن وفاة دينا المفاجئ كان بمثابة الصدمة للعديد من أصدقاء الفنان الكبير والذين عرفوا بالخبر فى وقت متأخر، ولم يستطيعوا اللحاق بالجنازة .

وظلت دينا تصارع المرض لفترة طويلة، والذى اكتشفت الإصابة به بعد إنجابها لتوأمها “ملك ومليكة” بفترة قصيرة، وهو ما أصاب الفنان هانى شاكر وجميع أفراد عائلته بحزن شديد لازمهم لأكثر من عام ونصف، وهى مدة رحلة العلاج.

وكان الفنان الكبير قد اصطحب ابنته فى رحلات إلى كل من “أمريكا وفرنسا” فى أكبر المستشفيات فى محاولة للسيطرة على المرض، وبعد تحسن بسيط فى حالتها، فجأة وفى الأيام الأخيرة تدهورت حالة دينا بشدة إلى الدرجة التى جعلت الفنان هانى شاكر يفكر فى السفر بها إلى الصين، فى محاولة جديدة وأمل منحه له الأطباء، ولكن القدر لم يمهله حيث رحلت دينا بعد أن رافقها والدها ووالدتها السيدة نهلة وزوج دينا لأكثر من أسبوعين بمستشفى الشروق بالمهندسين والتى قضت فيها آخر أيامها .

أقرأ أيضا:

وفاة دينا هاني شاكر بعد صراع مع السرطان

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫80 تعليق

  1. رحمة الله عليها ،،،، كل يوم يموت مئات من الشهداء في العالم العربي وهم يدافعون عن حقهم في الحياة الكريمة ، فهل بكى عليهم احدا ( بشكل هستيري ) ؟!!!! سبحان الله ،،، فقط لانها ابنة مغني مشهور تُقام لها هذه الجنازة وكأنها رئيسة دولة ،،، !!!!

  2. البقاء لله
    اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين الذين شهدوا بأنك الإله الحق

  3. الذي بكى على المرحومة بشكل هستيري هو والدها و احب ان اقول لك يا top quality ان اصعب شيء في الوجود ان يدفن المرء اولاده انني ادعو الله ان يتغمدها برحمته و ان يلهم اهلها الصبر و السلوان

  4. الله يرحمها … الله يعطيك القوة والصبر يافناننا العزيز هاني شاكر

  5. انا لله وانا اليه راجعون
    اسال الله العلي العظيم انا يجعل مكانها الفردوس الاعلى
    وان يتغمدها برحمته الواسعه
    وانا يصبر والدها ووالدتها وزوجها وابناؤها
    احساس مؤلم انا يدفن المرء اولاده
    الله يحفظ أولادنا

  6. cirta اولا انا حر برأيي ، ثانيا اليس للشهداء اهل ايضا ؟ ام يجب ان يكون الشهيد ابوه راقص او مغني تافه حتى يبكي عليه بشكل هستيري ،،، والله لن تنفعوا في شيء يا عرب ما دام هذا تفكيركم العقيم ….

  7. الىTop Quality
    الأب أب وان كان مغني او راقص او رجل عادي فلا يحاسب على مشاعره تجاه اولاده

  8. الله يرحمها ويصبر والديها علي مصابهما وأحب أقول للأخ topأن أنت حر برأيك بس ماتخلي مشاعرك قاسيه هو أب والأب لما بيفقد أحد أولاده أبسط شئ يعمله البكاء عليه ولاتفرق إذا كان مشهور والله لا لأنه بالنهايه هو أنسان وفقد أغلي شئ عنده.بس أنا متأكده أن أنت ماراح تحس بيه إلا إذا كان عندك أولاد ساعتها حتي إذا مرضو بالحرارة بس راح تموت عشانهم الله يرزقك أخي الذريه الصالحه ويطولك بعمرهم

  9. مصيبة الموت افظع شيء في الوجود ان تفقد الام و الاب فلذة الكبد لا يهم فنان موظف غني فقير هي مشاعر فطرية في القلب…

    ماذا نقول الللهم ارحمها و ارحم موتانا و اموات المسلمين جميعا….و ارزق اهلها الصبر…

  10. انا لله وانا اليه راجعون
    اسال الله العلي العظيم انا يجعل مكانها الفردوس الاعلى
    وان يتغمدها برحمته الواسعه

  11. top qty حتى الموت لم يسلم من التعليق ومحاولة الظهور بمظهر القومية والتمسح بالثورات والشهداء .. فما دخل هذا الموقف بذاك .. كما ان ليس كل من يموتون فى الثورات شهداء … الله وحدة عز وجل من يقبل الاموات شهداء ام لا .. رحم الله جميع المسلمين فى كل مكان الاحياء والاموات .. وهدى الله الجميع الى ما فية الخير .

  12. لا تجزع من الموت أذا حل بوادِك كما اضحكك ذاك الدهر كذاك الدهر يبكيك …..من قول الامام الحسين سلام الله عليه

  13. هاني شاكر مشاعره ارق من النسمه الله يصبرك يا رب ويصبر امها وبقيه اهلها, والله كل النهار كان قلبي معك يا امير الغناء العربي عظم الله اجرك.

  14. zoro
    حتى الموت لم يسلم من التعليق ومحاولة الظهور بمظهر القومية والتمسح بالثورات والشهداء .. فما دخل هذا الموقف بذاك .. كما ان ليس كل من يموتون فى الثورات شهداء … الله وحدة عز وجل من يقبل الاموات شهداء ام لا ..
    ——————————
    الله يكملك بعقلك أخي . بس شو رح نعمل ؟ ببغاوات وتردد كلام بمحلو وبغير محلو

  15. انا لله وانا اليه راجعون لله ما اعطا ولله ما اخذ اللهم اريط على قلب ابوها وامها
    فما ربنا يعلم بقلبهم اللى تمزج على فلزة كبدهم

  16. allah yer7am7a ,we yesabar ahl a ha ,,ya top ,la ta9ol shohada2,el shahid yekoon shahid lama yeqatel el kofar hal ta7seb eli ye yemoto bl mozaharat hom shohada2?

  17. لاحول لاقوة إلا بالله مصيبة الموت عظيمة وانتم تقارنون بينها وبين غيرها

    وتلومون ولدها في بكاءه عليها اسأل الله انكم ماتعيشوا اللي عاشه اصعب شيء

    فقدان ابن او اخ في عز شبابه الله يرحمها وبعدين هذا موقع فني لاخبار

    المشاهير ومختص فيهم مثلا مافيه مواقع اخرى لمواضيع اخر ومجالات اخرى

  18. انا لله وانا اليه راجعون الله يرحم موتانا المسلمين وشهداء العرب اجمعين ولاهلهم الصبر والسلوان .

  19. إن لله وإن إليه راجعون،
    الله يصبرك ويصبر والدتها، فلذة الكبد عزيزة جدا وغالية، ومن لم يجربها يقول ما يحلو له، فقد بكى مطربنا المحبوب هاني شاكر بهستيرية لإحساسه بمرارة فراقه لفلذة كبده إبنته، إنه يمر بأزمة صعبة جدا لا يقدر المرء الذي لديه أطفال حتى أن يتصورها أحرى أن يمر بها، لله يكون له في العون.
    في الاخير أقول له هذه مشيئة الله تعالى ما على المرء إلا أن يحمد الله وأن يشكره على ما أصيب به وفي جميع الاحوال.
    الله أعطى الله أخذ. إن لله وإن إليه راجعون. تعازي للسيد هاني شاكر وأسرته.

  20. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    اللهم صبرنا على فراق احباء قلوبنا واغفر لنا ولجميع المؤمنين والمؤمنات
    الاحياء منهم والاموات انت ارحم الراحمين

  21. ان لله وانا اليه راجعون الله يرحمها ويرحم موتى المسلمين اجمعين يا رب
    الله يصبر اهلها

  22. ان لله وان اليه راجعون
    الله يرحمها ويرحم جميع موتى المسلمين
    الله يصبر اهلها

  23. اللهم اسكنها فسيح جناتك والهم اهلها الصبر انت القادر على كل شى
    توب يا صديقى
    اول مرة يكون رايك مش فى محلة وتقبل الراى الاخر اخى طالما انة بادب

  24. هاني شاكر مشاعره ارق من النسمه الله يصبرك يا رب ويصبر امها وبقيه اهلها, والله كل النهار كان قلبي معك يا امير الغناء العربي عظم الله اجرك.
    الله يرحمها … الله يعطيك القوة والصبر يافناننا العزيز هاني شاكر
    مصيبة الموت افظع شيء في الوجود ان تفقد الام و الاب فلذة الكبد لا يهم فنان موظف غني فقير هي مشاعر فطرية في القلب…

    ماذا نقول الللهم ارحمها و ارحم موتانا و اموات المسلمين جميعا….و ارزق اهلها الصبر…

  25. انا لله وانا اليه راجعون
    اللهم لا راد لقضائك
    انا كنت سمعت انها بقت كويسه !!!!
    ربنا يصبرك يا فنان يا محترم
    اصعب شئ على البنى ادم ان ضناه يموت…
    دينا كانت اقرب واحده لقلب الاستاذ هانى
    اللهم اجعل مثواها الجنه

  26. أنا لله وان اليه راجعون الله يرحمها ويغفر لها ويصبر اهلها

    عمرو أديب كلامك كثير جنازه وش باتشرح فيها قبحك الله ما اكثر كلامك ما تتعب .

  27. كان الله في عون الابوين في مصابهم وان كان الموت مكتوب علي كل نفس في السموات والارض الا ان مصيبة فقدان فلذة الكبد لا يضاهيها مصيبة ابدا اللهم ان صبروا ودعوا لها الله ان بنقيها من ذنوبها كما ينقي الثوب الابيض من الدنس اميييييييييييين

  28. this person whose named “3mr adeeb” hes such a fool hahaha, everyone is really sacrificing for their lives, children for their everything. and hes plopping his mouth talking about how we didnt notice the death of hani shakir’s daughter hahaha. hes also talking about ppl who r wanting to have money from anywhere. we should wait a minute. and look whose really doing that. ill say its him hahaha. he went and judged for “arab got talent’ which is totally 7aram. hes the one whose faking up some tears here and there. just shut up and dont comment about “rijaal al deen” a7san minnak w mn kol 3eeltak.

  29. اولا ربنا يرحمها ويصبر ابوها وامها ويعوض اولادها ثانيا الاخtop عايزه بث احلل نفسيتك انت ايه مشكلتك ان سيده زى دى يتحزن عليها من اهلها او حتى غير اهلها انا ماعرفهاش مثلا وحزنت لفقدانها على الاقل عشان ولادها ولعلم سيادتك بقه دى والله اعلم ممكن تكون شهيده لانها مبطونه ودى درجه من درجات الشهاده ولو انت حزين قوى على حال العرب ماتقولنا انت بتعمل ايه عشان تصلح من شان العرب واضح انك ما بتعملش غير انك تكسر مأديف الناس ربنا يهديك سيب الناس في مصايبها الله لا يحكم امثالك فينا يا شيخ وكل التعازى وكل الدعوات لاهل الفقيده ولروح الفقيده الله يرحمها

  30. la hawla wala kouwata ila bl lah ina li lah we ina ilayh ragi3oun koul el ta3azi li akhina kichar inchalah takoun akhier al ahzan

  31. الذي بكى على المرحومة بشكل هستيري هو والدها و احب ان اقول لك يا top quality ان اصعب شيء في الوجود ان يدفن المرء اولاده انني ادعو الله ان يتغمدها برحمته و ان يلهم اهلها الصبر و السلوان.

  32. zoro
    حتى الموت لم يسلم من التعليق ومحاولة الظهور بمظهر القومية والتمسح بالثورات والشهداء .. فما دخل هذا الموقف بذاك .. كما ان ليس كل من يموتون فى الثورات شهداء … الله وحدة عز وجل من يقبل الاموات شهداء ام لا ..
    copy
    , enough with the hypocrisy already
    ,well said

  33. je suis trés dsl hani shaker ;tu ne mérite vraiment pas ;mais aalah ets plus grand k’allah te donne du patience nchalah;on t’aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaiiiiiiiiiiiiime

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *