استنكر النائب البرلماني د. عمرو حمزاوي وصف البعض له بـ «دون جوان» البرلمان، مؤكدا أن المجلس «ليس المكان المناسب لذلك» وأن علاقته بالنواب والنائبات يحكمها الاحترام المتبادل، وأن حبه لزوجته يجعله «لا ينظر لغيرها».

ووصف حمزاوي الصور التي تنشر له على المواقع الاجتماعية بـ «المسلية»، متمنيا ألا تتطور بصور جارحة لزميلاته في البرلمان.

فيما أكدت الفنانة بسمة، أنها لم تكن تعرف حمزاوي قبل الثورة، مضيفة «لم أتخيل أن أرتبط بسياسي، أو أن تكون لي اهتمامات سياسية».

وقالت إنها «بكت عند قراءة مقال (أشك)»، الذي أعرب فيه حمزاوي عن حبه لها، قائلة: «هذا المقال رد لي روحي واعتباري، وستظل كلماته فوق رأسي طوال العمر».

وكشف حمزاوي، الذي حل ضيفا مع بسمة على برنامج «العاشرة مساء» مع الإعلامية منى الشاذلي، أن مقال «أشك»، كتبه أثناء تواجده مع بسمة في النيابة للإدلاء بأقوالهما حول حادث الاعتداء عليهما.

وأضاف: «كنت أفكر حينها في بسمة وهي تدلي بأقوالها، وبما تشعر به بسبب ردود الفعل السلبية التي تعاملت مع الحادث الإجرامي وكأننا نحن المذنبون، وكان هناك قسوة من البعض ومساس بالكرامة والحرية الشخصية».

وتابع: «كما خاطبت بهذا المقال بعض أفراد أسرتي الذين لديهم تحفظ على ارتباطي بفنانة، مطالبا إياهم بإعطائنا فرصة، وخاطبت به المجتمع أيضا، معبرا له عن رفضي أن تكون علاقتي ببسمة في إطار من السرية، خاصة أنني أحترم مهنتها».

وأوضح حمزاوي أن قطاعا من أسرته وبعضهم قريبون منه، «مازالوا متحفظين على ارتباطه بالفنانة بسمة»، مشيرا إلى أنه والفنانة الشابة رفضا أن يحرمهما أحد من أن تكون علاقتهما علنية. وعلقت بسمة على رفض أفراد أسرة حمزاوي لزواجهما قائلة: «الانزعاج من كوني ممثلة قد يذهب بعد التعرف على شخصي».

واعترف حمزاوي بأن تواجد بسمة وظهورها معه أثناء حملته الانتخابية «كاد يؤثر على فرصه في النجاح في الانتخابات، وأن ابتعادها عن الحملة كان أفضل كثيرا له»، بحسب ما أبلغه به المكتب الإعلامي لحملته، مؤكدا أنه رفض ذلك «حتى لو تم تقييمي سياسيا على أساس علاقتي بها، لكن المواطنين من أهل الدائرة تقبلوا الأمر بشكل إيجابي».

وحول الأزمة التي تلت حضور نادر بكار، المتحدث باسم حزب «النور» السلفي، لعقد قران حمزاوي، علق النائب البرلماني قائلا: «حضور بكار بث رسائل إيجابية للمجتمع، حيث دعوته بصفته صديقا وزميلا رغم الاختلاف السياسي والفكري، ولم ألتفت للتعقيبات التي خرجت بسبب ذلك».

وأكد حمزاوي تفهمه لكون الرأي العام «شريكا أساسيا» في تفاصيل حياته وزوجته، مشيرا إلى أنه «سيتعامل مع الأمر بهدوء».

فيما قالت بسمة إنها تواجدت للمساعدة والمساندة في حملة حمزاوي الانتخابية «للتعبير عن حبها له، ولممارسة حقها كمواطنة لها رأي ورؤية»، مشيرة إلى أنها «مقتنعة بفكر حمزاوي من قبل ارتباطهما».

كما أكدت أن زوجها «لا يناقشها في أدوارها السينمائية أو يملي عليها شروطا في اختياراتها»، مضيفة: «لكنني مستوعبة جيدا أن وضعه السياسي سيجعلني أضع خطوطا لعملي الفني، ولن أسمح بأن تتم مهاجمة زوجي من خلال أعمالي».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. حب خالي من الكولستول … حب نضيف
    الله يرحمك يا نجاح الموجي ويبشبش الطوبة اللي تحت راسك …اااااااايه الدايم الله

  2. دون جوان من فين و مع وين .. من عشه الدبور الي فوق راسك والا السحنه الي مانشوفها الا في الغيط؟ مشكله الصعيدي واثق من نفسه زياده عن اللزوم وما ادر الثقه جايه من ايه حليب الجاموسه و الا الرز بالالانارب ..؟؟

    1. مساء الخير يا زينة… يا زينة صبايا عاصمة الضباب كلهم…دون جوان يا زينة ما يصح تتقال الا على أمثال توم كروز و أشتون كوتشر …و من يطلق هذا اللقب على (نسناس)… فقد ارتكب جريمة شنيعة في حق الوسامة و الجمال و الجاذبية الساطعة ….و عليه يستحق أن ننزل عليه أقصى العقوبات…. طبقا لقانون الجاذبية و الحلاوة هههه

      1. اخص السلام للزينة زينة ؟ ممم اوك يا ماروكية مش مخصماكي ؟
        واش رررررررررراكي ؟

        1. مساء الخيرات و الليرات و الفراولة بالعسل…هنونة العسولة كيفيك يا أحلى فلسطينية…تعليق زينة بنت لندن ضحكني و عجبني و خلاني ارد بسرعة…ما نستغنى عنك يا هنونة…

          1. اي يعني يا مريم انستوني …
            كل هاد انبهار بحمزواي ????
            اومال لوكان متل بيكهام كنت عملتي اييييييييييييييييييه
            مسمحاكي يا بت خاطر اني بحبك هههه

        2. مش منبهرة بحمزاوي …منبهرة بتعليق زينة…اللي دايما بيجي في الصميم…زينة ما قدرت تسكت و هي بتشوف جريمة شنيعة ترتكب في حق لقب “الدون جوان”…لازم تعطي شهادتها لانها ما بتحب الزور ابدا…و بصفتي كذلك لا احب شهادة الزور فقد ايدتها و ساندتها في كلامها …بس كده…

  3. زنون يا احلى بنت- الانارب نفس الارانب ؟
    ولووو شو مهضومة بالله ما بيشبه نجاح الموجي …. بس هاد مهندم شوي

  4. هههههههههههههههههههههه صدقتي يا مريوووم المشكله طايره في و فرحانه صبرت صبرت بالنهايه طاحت على نسناس فيه من سحنه الموجي على راي هنا امال لو الي خاطبها اشتن كوتشر ايش كانت راح تعمل !
    هنا مريووم انارب = ارانب بالصعيدي او الفلاليحي والله ماعارفه ياليت حد يصحح لنا من اصدقائنا ابناء ام الدنيا …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *