يتردد حالياً بقوة أن الدكتور عمرو حمزاوي عضو مجلس الشعب انفصل عن صديقته الفنانة بسمة ، حيث وقع بينهما خلافاً شديداً على خلفية حديثها البذيئ الجنسي ضمن مشاهد في فيلمها السينمائي “واحد صحيح “.

ويتردد ايضاَ ان عمرو حمزاوي يفكر حاليًا في عدم الظهور العلني بصحبة بسمة وتلاشي الأماكن العامة التي يوجد بها مصورون.

وأعلن عمرو حمزاوي عن غضبه الشديد من التصرفات غير المسئولة التي لم تراع وضعه السياسي بعدما أصبح عضو مجلس شعب ، وعلى الرغم من مساندته لها في كافة المواقف والتصرفات، إلا أن عمرو حمزاوي أصبح بين يوم وليلة يرى أن علاقته ببسمة أصبحت عبئًا ثقيلًأ.

وكانت دعوات قد ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تطالب بمقاطعة الفيلم وتسب أبطاله وتتضمن الدعوة الإعلان التجاري للفيلم وبرومو مصغر يشمل الألفاظ الخادشة للحياء التي قالها أبطال الفيلم.

كان قد تردد ان هناك علاقة صداقة قوية بين بسمة وعمرو حمزاوي ، حتى وصل الأمر لتريديد بعض الصحف والمجلات انهما على وشك الارتباط لارسمي ، وهو الأمر الذي لم ينفه أو يؤكده أحد منهم حتى الان .

يذكر ان “واحد صيحيح ” من أكثر الأفلام السينمائية المثير للجدل حالياً ، خاصة وانها تتضمن مشاهده بعض الكلمات المثيرة الجريئة جداً ، ويشارك في الفيلم هاني سلامة ورانيا يوسف وكنده علوش ، وتأليف تامر حبيب ، وإخراج هادي الباجوري .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. معلش يا بسمه البلد شكلها هتنضف وصاحبك بيقعد جنب الاخوان فى البرلمان

  2. عاساس انك تعرفت عليها من الاكاديمية ومن باب كلية الاداب يعني ؟؟؟؟؟؟؟
    ويا غريب كون اديب وايش علاقة الاخوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا بس اي كلااااام وخلص ونقوله

  3. أفــــشــــخ ….. كلمة حــقــيرة تـكــررت كــثير فى المـشـــهـد , كيف يكتبها كاتب محترم وكيـف تنـطـق بهـــا بنت إلا إذا كانت مُــنحلة ..

  4. الامر كان متوقعا بالنسبه لي على الاقل ! معلهش يابسمه الدكتور حاسس انك ممكن تكوني حجر عثره في طريقه الي الوصول الي اعلي درجات سلم السلطه وممكن تأخريه عن طموحه السياسي الكبير وما يبقاش يعجب الاخوان او السلفيين ولا يجد لنفسه مكان بينهم !
    وحتى لو لم تصور بسمه الفيلم فهذه النهايه وارده وخلاص عليك المضى قدما في مجال مهنتك اذا كنتي مقتنعه فعلا به وعوضك على الله ومن رأيي الشخصي ونصيحتي اذا كنتي حابه فعلا تسمعيها ادعوا لك بالهدايه واعتزال الفن وتغيير خطك المهني فأنتي شابه موهوبه في العديد من المجالات لكما مني الدعاء بالتوفيق والهدايه و ربنا يحفظ مصر دائما واهلها

  5. يا هنا انا اديب غصب … وما اسات لا حد انا بقول البلد هتنفض وخطيبها جنب الاخوان وممكن يحد يعايره بيها فلازم الانسان يتخير لنطفه العرق دساس

    1. اوك يا غريب انا ما قصدتك كمان الاساءة بس الاخوان واي شي بتعلق بالدين انا ما بحب حدن يجيب سيرة الاسلام او يلمح والعفو منك ازا ما كنت بتقصد شي يا غريب

      1. صدقت ياهناء …فكثير منهم يقصد الاساءة للاسلام من خلال الغمز او اللمز من الاخوان والسلفيين وما شابه..-مع ان الواضح ان المقصود هو الاسلام ولو زعموا غير ذلك …لا اقصد الاخ غريب بل اقصد غيره ممن نعرفهم لكثرة ما فعلوا هذا ونعرفهم من لحن القول…جزاك الله خيرا وحفظك !!

  6. يتردد حالياً بقوة أن الدكتور عمرو حمزاوي عضو مجلس الشعب انفصل عن (صديقته الفنانة بسمة )
    انتو عايشين مع بعض بل حرام يا اولاد ال….

  7. يا بسمه .. لكل زمن زمانه
    ياسمه .. انتهى وقت الدح دح ابوه .. واعطي الود لابوه
    والشيخ جالس بيسبح وعلى اللحيه كاتب … يهوه
    ومتخفيج راجعلك والله … متخفي وعامل مله
    ومن بره هلهله ومن جوه يعلم الله ..
    ..

  8. هنا ….بارك الله فيكي كلنا بنغير على الاسلام وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (كل منكم على ثغرة من ثغرات الاسلام فاحذروا ان يغتال الاسلام من ثغرة احدكم )صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

    1. ويبارك باخلاقك اخوي معلش ما تزعل مني ههه بس للضرورة احكام وبعدين مين هالاشخاص اللي يهون لا سمح الله الدين علينا منشانهم 2 مصالح هي معروفة شو…وهو شو …
      لعله خير تحياتي اخوي الكريم

    2. احسنت اخي الكريم وصدقت فكل مسلم صادق هو حارس على ثغرة من ثغر الاسلام فجزى الله خيرا كل من قام بالدور بشكل صحيح ولا بارك الله فيمن يؤتى الاسلام من قبل ثغرته التي تهاون او فرط في حراستها.

  9. هنا والله انتى اكرم وانا اللي اسف بصراحه ادبك اخجلني بارك الله فيكي

    1. الشكر لله ” وانا مسامحك لو غلطت بدون ما تعرف شو بنيتي
      اخوي بالاسلام وبالدين شو بدي احسن من هيك ؟ الحمدلله على كل شئ

  10. صدق ظني لما قلت انها مقززة بالشكل و المضمون ويحبها اللي هو من شاكلتها واسوا

  11. عمرو حمزاوي ينفصل عن بسمة بسبب كلماتها البذيئة في فيلم “واحد صحيح “
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    جواز عتريس من فؤاده باطل !!!

  12. رغم إنى مش برتاحلك يا حمزاوى لكن بحييك على الموقف ده.
    أنا نفسى لما سمعت إللى قالته فى الفيلم إشمئزيت ! كلمات ليس لها أى علاقة بسياق الفيلم ولا ليها أى لازمة غير الإنحدار للأسفل فقط !

  13. yanhi 3ala9tou bi basma bisabab kalimatha lbadia fi lfilme wa lbousse wa l3ara wache maw9ifek monhoum lahawla wala 9owata ila billah en plus machi matwalmine liba3dihoume

  14. هههههههههههههههههه
    رااجل ونص
    وكانها قبل كده كانت ملاك في ادوارها !!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *