تصدر اسم الفنان عمرو دياب مواقع البحث عبر السوشيال ميديا وذلك بعد إحيائه لحفله في لبنان مؤخرا.

معلومات عن ساعة عمرو دياب

ظهر عمرو دياب بساعة فخمة والأسوار مطاطي باللون الأسود ماركة رولكس “كوزموجراف دايتونا”، الساعة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط مع إطار مرصع بـ36 قطعة ماس، والمينا مرصع بالماس ويصل سعر الساعة إلى 510,000 دولار أي ما يعادل 15.717.776 جنيه مصري.

حلق عمرو دياب

عمرو دياب أثار مجددا الجدل، عبر مواقع التواصل عقب ظهوره مرتديا الحلق في أذنه، خلال اللقاء مع وزير السياحة اللبناني وليد نصار،

ظهر أمس في صالة الشرف بمطار بيروت. ظهور عمرو مرتديا الحلق، خلال تواجده في لبنان، يعد الأحدث، إذ سبق وظهر به على بوسترات أغانيه، وفي بعض الإعلانات التجارية

حفل عمرو دياب في لبنان

والجدير بالذكر أن حفل الفنان عمرو دياب الأخير في العاصمة بيروت يمثل عودته لـ لبنان بعد غياب 12 عاما.

غني عمرو دياب باقة من أجمل أغانيه منها لو اتساب، بحبه، وياه، اللي عدى، تملي معاك، قمرين، نور العين، ليلي نهاري، انت الحظ، برج الحوت، شوقنا، ميال، الماضي، وهتتدلع وتفاعل الجمهور مع هذه الأغاني.

عمرو دياب يتصدر الترند في موسم الصيف

أثار عمرو دياب حاله كبيره من الجدل علي السوشيال ميديا وذلك بسبب تغير عادته الخاصه به وظهره وهو داخل إحدي الشواطئ، فاتصدم عدد من  جمهور عمرو دياب وذلك لأنه غالبا ما يظهر في أماكن السهر بالساحل الشمالي برفقة أصدقائه وليس على شاطيء البحر.

تصدر عمرو دياب الترند بعد ظهوره علي السوشيال ميديا وهو يقبل داليدا خليل، وتوقع البعض وجود علاقة عاطفية بينهما، ولكن داليدا أكدت أنها التي طلبت منه أن يقبلها قائلة ” والله العظيم كلها 3 صور، أنا قولتله بوسني قام باسني،طلعت بكل عفوية”.

أحدث أعمال عمرو دياب

الجدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب طرح مؤخرا أحدث أغانيه الجديدة “والله أبدا” عبر تطبيق أنغامي الشهير.

أغنية “والله أبدا” من كلمات وألحان عزيز الشافعي (أبيات الشعر للشاعر الأندلسي ابن زيدون) وتوزيع عادل حقي، وميكس وماستر أمير محروس.

أغنية “والله أبدا” هي الثالثة التي يطرحها عمرو دياب في موسم الصيف الحالي، فكانت الأغنية الاولى هي “خلص على قلبي”، و”قولي اسمي”، إلى جانب أغنية “يا ليل” للدعاية لشركة المحمول، بمشاركة نجله عبدالله.

يُذكر أن تعاقد الهضبة عمرو دياب مؤخرا على إحياء حفل غنائى ضخم يوم 29 من شهر سبتمبر القادم بالأردن.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *