حلّ الملحن والفنان المصري عمرو مصطفى ضيفاً على برنامج الحُكم بجزئه الثاني، عبر قناة mbc 1 مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

https://www.youtube.com/watch?v=GhBbdVJ8XQs&feature=youtu.be

أكد مصطفى أنه قرر هذه الفترة عدم التحدث بالسياسة والتسامح مع كل الناسن كمال قال إنه إشتاق للغناء والموسيقى وعندما كان يهاجم الفنانين وأفعالهم إنما يعبّر عن رأيه.. “كمواطن مصري من حقي ان اقول رأيي بصراحة وأنا أرى أن الأفلام تأثّر على الناس، وسوف أقدّم أغان جديدة مختلفة تفيد المجتمع”.

ونفى مصطفى أن يكون قد إتهم الفنان عمرو دياب بالهرب خارج مصر أثناء الثورة، وقال: “عمرو صديقي وحبيبي ونجاحه من نجاحي وأنا احافظ على صورته امام الناس”.wafaa amr

كما أشار الى أن ما يهمه الان إرضاء ضميره ولا يسعى أبداً لمحاربة أي فنان، بل كل ما يقوم به إنتقاد المواقف التي تحصل.. “إذا أريد أن أرتقي بالمجتمع يجب أن أرتقي بالفن والفن هو الذي يصدّر الصورة عن البلد إذا كانت صحيحة أو مغلوطة”.

وعن خلافه مع الممثلة التونسية هند صبري، أكد مصطفى أنه “لا يشكك في أحد ولكن هند صبري نقلت صورة خاطئة عن مصر في مسلسلها الأخير وعندما يتعلق الأمر في وطني ليس عندي خطوط حمراء وأنا لا يمكن أن أقدّم مسلسل في بلد آخر وأسيء اليه وهناك كثير من المصريين أساؤوا للبلد وأرفض أن يسيء أحد لبلدي.. أصبح لدينا دعارة فكرية في المسلسلات والأفلام”.

وقال مصطفى إنه “يعاني من مرض الإضطهاد ومن يتهمه بسرقة الأغاني خصوصاً أغنية (بشرة خير) فهذه غيرة من نجاحنا، ورأي الفنان هاني شاكر بالأغنية يُحترم لأنه رمز كبير ولا يحق لي أن أنتقده”.

وأضاف “نعم أنا رقم الواحد في الشرق الاوسط ولكن لا أقول أنني كذلك بل الناس هي التي تقول وأغنية (بشرة خير) تشهد على ذلك حيث نالت نسبة مشاهدة عالية تخطّت 40 مليون”.

ونفى مصطفى أن يكون هناك أي خلاف مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، كمال قال إن لا مصلحة له أن يفشل عمرو دياب وعندما طلب منه أن يقدّم أغنية وطنية، فكان من حرصه عليه ومن باب وطنيته وليس كملحن.. “نحن نريده أن يدعم مصر وتبقى تتذكره الأجيال المقبلة”.

وأشار الى أنه من فترة كبيرة يتكلم الإعلام في مصر عن المشاكل ولا أحد يعطي الحلول، “وفي رأيي إذا ليس لديهم حلول فمن الأحرى أن يصمتوا، وكثر الكلام لن يفيد”.

ونفى أن يكون قد عبّر عن شماتته بالإعلامي المصري الساخر باسم يوسف بعد توقيف برنامجه.. “ولكن للأسف يوسف كان يدمّر المجتمع المصري”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. تضرب أنت والفن ورسالته …أي رسالة يا أبو رسالة فنكم كله بيدعوا للفساد وإلهاء الشباب
    انت مو مصاب بعقدة الإضطهاد أنت مصاب بعقدة الغرور وتضخم الذات مفكر حالك شي شغلة وأنت ما بتسوى فرنك مصدي …إذا كانت ألحانك المسروقة التافهة معتبرها مخليتك رقم 1 لكن شو منقول على الحان عبد الوهاب وبليغ حمدي والموجي .!!

  2. مش هعلّق على شخصيته لإنها ليست أساس الموضوع ، إنما أتفق معاه فى رأيه عن الفن المصرى !! دعارة فكرية و قلة أدب و وساخة ! و من يختلف معه فى هذه النُقطة يبقى بيهرج الصراحة !!!
    .
    قال دكتور أمراض نسا قال !!!

  3. ضحكني هذا الملحن لما قال لها يا فُوففه وهي تحكيلو اييييه وهو يحكي فوففه , بدلعك يا بنت الكيلاني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *