يبدو أن الفنان عمرو مصطفى قرر أن يبتعد عن السياسة ولو قليلا ويتحدث عن زملاءه في مهنة الفن؛ لكن حديث عمرو أيضاً هذه المرة سوف يغضب الكثيرين منه خاصة وأنه سخر من فنان له شعبيته في الآونة الأخيرة.
عمرو مصطفى سخر من بطل مسلسل “ابن حلال” وقلّل من شأنه بنشره على Facebook لصورة له مع المطرب الشعبي سعد الصغير وأوكا وأورتيجا، ولقطة للنجوم الراحلين عمر الشريف ورشدي أباظة من الفيلم الكلاسيكي “لا أنام”.
وعقد عمرو مصطفى مقارنة من خلال الصورة بين زمن الأبيض والأسود متمثلا في رشدي أباظة وعمر الشريف وبين الفن الحالي متمثلا في رمضان والصغير وأوكا وأورتيجا، حيث علّق قائلا: “تطور الفن مربوط بالناس وأشكالهم وذوقهم ورقيهم”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اول مرة اجد كلام عمرو مصطفى في محلة. اما سياسيا فخير ما عملت ابتعد عن التطبيل والتزمير للي فوق ح يخسرك انسانيتك

  2. شخصيتين فنيتين أفسدوا الذوق العام و أفسدوا جيل الشباب !هما اللمبى و عبده موته.
    طبعاً برعاية القذر إللى منه لله بيّاع اللحمة السُبكى بيه ! ناهيك بقى عن الفن الشعبى القذر أمثال أوكا و أورتيجا و عماد بعرور !
    وباء و إنتشر بين المراهقين و خلى كش شكلهم كـ اوكا و اورتيجا و محمد رمضان !

  3. أخواني في جريدة نورت:
    أولا: عندكم خطأ إملائي فأنتم كتبتم ما يلي : ” ويتحدث عن زملاءه ” والصحيح أن ” عن ” حرف جر فيجب أن يتم كتابة الهمزة على نبرة بالشكل التالي: ” ويتحدث عن زملائه ” .
    ثانيا: أنتم قلتم بالخبر ما يلي :” ولقطة للنجوم الراحلين عمر الشريف ورشدي أباظة ” وأنا على حد علمي بأن عمر الشريف لم يمت ومازال على قيد الحياة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *