تصدر الفيلم الفرنسى «لوسى» الذي يشارك في بطولته النجم عمرو واكد شباك التذاكر في أمريكا في أسبوع عرضه الأول محققا 43 مليون دولار، بينما وصلت إيراداته حتى الآن إلى 79 مليون دولار، متقدما على أفلام كبرى بحجم «هرقل» و«كوكب القرود»، ويشارك «واكد» في بطولة الفيلم النجوم سكارليت جوهانسون ومورجان فريمان، ويقدم من خلاله «واكد» دور ضابط شرطة يسعى للقبض على «لوسى» سكارليت التي تتحول إلى امرأة خارقة بفضل تناولها جرعة من المخدرات، ولكنه يحاول مساعدتها في النهاية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. برابو يا واكد شرفت العرب ٠تعجبني ادوارك  و هنيئا بالعالميه

  2. 1- العرب تشرفوا ببعثة محمد صلى الله عليه وسلم من بلادهم للعالم كافة .
    2- العرب تشرفوا بأن اللغة العربية هي لغة القرآن الكريم أعظم كتاب سماوي حفظه الله تعالى من التحريف وجعله مهيمن على الكتب السماوية السابقة كلها .
    3- العرب تشرفوا بأن جعل الله تعالى بيته العظيم الكعبة المشرفة في بلادهم .
    4- العرب تشرفوا بأعظم وآخر الرسالات وهي الإسلام الذي أخرج العرب من الظلمات إلي النور وجعلهم مسلمين وقادة للعالم بأكمله .
    5- لن يشرف العرب ممثل بوس وعري وفيلم فرنسي اسمه ” لوسي ” وأنا أؤكد لكم لو دخل الإيمان قلب عمرو واكد لضحك على نفسه مما كان يقوم به من أفلام وسخافات فنية .
    6- عمر الشريف سبق عمرو واكد لما يسمى بالعالمية وقالوا أنه شرف للعرب وذبحونا فيه وها هي السنين قد عدت فماذا استفاد العرب من عالمية عمر الشريف ؟
    7- تأكدوا أن أول ما يقوم به الفنان العربي لكي يصل للعالمية هو التخلي عن قضايا العرب المصيرية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *