قال الفنان المصري عمرو يوسف بطل مسلسل المنتقم الذى تعرضه mbc أن علاقته لم تنقطع بتامر حسني بعد فيلم نور عيني ،وعلي جانب اخر وضح عمرو أنه سعيد للغاية بردود الافعال حول مسلسل المنتقم .

ووفق ما قاله عمرو فى حواره مع مجلة لها أن علاقته وتامر حسني قائمة ونحن صديقان، وأسعدني أننا قدمنا معاً تجربة فيلم “نور عيني”، ورأيت فيه إنساناً محترفاً ويحب عمله ويخلص له ويكرس معظم تفكيره لسبل تطوير نفسه والحفاظ على مستوamrou youssef tamer 7osni2ى ما يقدمه لجمهوره، ولو كانت هناك فرصة لتكرار تجربة عملنا معاً سأقبلها بالطبع.

وبخصوص مسلسل المنتقم قال عمرو أنه الحمد لله ردود الفعل حول العمل جاءت طيبة جداً، وأبهرني اهتمام الجمهور بالمتابعة، وهذه التفاصيل جعلتني أنسى تعب العمل في هذا المسلسل وأشعر بثمرة مجهودي فيه خصوصا أنها كانت ظروفاً صعبة ومرهقة إلى أبعد حد يمكن تخيله، فنحن نصور العمل منذ عام تقريباً، وسافرنا إلى أكثر من دولة، وهناك مشاهد أكشن كانت صعبة إلى حد كبير وتحتاج إلى وقت ومجهود واستعداد من نوع خاص.

وحول اذا ما كان العمل سيكون رد علي زحف المسلسلات التركية قال عمرو :نحن لدينا فعلاً من الإمكانات ما يجعلنا نستطيع منافسة أي فن يعرض أمامنا، لكن كان هدفي عندما قبلت العمل في هذا المسلسل ليس مواجهة الزحف التركي أو الزحف الهندي، ولا أي زحف آخر، فمصر أم الدنيا وطيلة عمرها تحتضن الفن على اختلاف جنسياته، وكل ما فكرت فيه أنه عمل يحمل طابعاً فنياً جديداً يحبه الجمهور ويسعد به، فإرضاء الجمهور هو هدفي بغض النظر عن أي اعتبارات أخرى. amrou youssef tamer 7osni1

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *