اعترف الفنان براق أوزجفيت الذي جسَّد شخصية “عمر” في مسلسل “الحب المستحيل”؛ بأنه غيَّر عنوان إقامته بسبب الاهتمام المتزايد من قبل المعجبات اللاتي دأبن على اقتحام منزله في منطقة جهانغير.

جاء ذلك خلال افتتاح براق أوزجفيت أحد المعارض في تركيا برفقة طاقم تصوير مسلسله الأخير “أسرار صغيرة”؛ حيث كشف أنه منذ فترة انتقل إلى عنوان جديد وترك منزله بسبب اقتحام المعجبات.

وأوضح: “كانت شقتي في أحد المباني الواقعة على الشارع العام، فكان من السهل الوصول إليها. كنت أعاني عندما أريد الذهاب إلى منزلي كل ليلة بسبب وجود المعجبات عند باب البناية. وخلال شهر، اقتحمت 100 فتاة منزلي؛ لذا اضطررت إلى أن أغيِّر عنواني، وانتقلت إلى منزل آخر في منتصف الليل”.

قصة حب

وعن علاقته العاطفية، اعترف أوزجفيت بأنه لو عرف حبيبته قبل اشتراكها في مسابقة “Survivor” في نسخته التركية لمنعها؛ بسبب المخاطر، لافتًا إلى أنه حين رآها في إحدى حلقات المسلسل لم يكن يعرفها حينها، لكنه أعجب بها.

وكشف بأنه تعرَّف إلى حبيبته “بشاك أوزار” عن طريق أصدقائه. وقال: “علاقتنا تسير على ما يرام، لكننا لم نتحدث عن أي خطط مستقبلية”.

ولفت، في لقائه مع موقع Gecce.com، إلى أن من هوايته إصلاح السيارات القديمة في كراجه الخاص، موضحًا أنه حاليًّا توقف عن إصلاح السيارات وأقفل الكراج بسبب انشغاله بعمله.

وأضاف: “كما أنني من أشد مشجعي فريق فانرباخشه التركي”، وأنه بدأ بكتابة مقالات عن الرياضة على موقع sporzin.com، وأنه يرى هذه تجربة مختلفة تمامًا، وهو مستمتع جدًّا بالكتابة.

عمر والأسرار الصغيرة

وحول الانتقادات التي وُجِّهت إلى مسلسله الجديد “الأسرار الصغيرة” الذي يقوم بطولته الآن؛ أشار براق أوزجفيت إلى أنه رغم تلك الانتقادات من أكثر المسلسلات نجاحًا. وأرجع السبب في ذلك إلى الروح الشبابية والملابس العصرية و”الديكورات” وقصص الحب الشبابي الذي يعيشه الآن معظم شباب العالم.

وقال أوزجفيت: “في البداية، انتُقدنا كثيرًا؛ لأن المسلسل كان مختلفًا تمامًا. أما الآن فأحبَّه الجمهور؛ لأنهم وجدوا أشياء من حياتهم. كما طلبوا منا أن نكثر “الدسائس” أكثر من قصص الحب التي تتناولها المسلسل. ولكن في رأيي أن هذا المسلسل من أكثر المسلسلات التي تحاك فيه (الدسائس من قبل الشباب)”.

وصرَّح أوزجفيت بأنه اختار دور “جات”؛ لكونه شخصية متنوعة، على الرغم من أنه إنسان سيئ؛ لأنه يمكن أن يتحوَّل أحيانًا إلى إنسان كوميدي. “وهو تنوع يساعدني على إثبات أنني أستطيع أن أجسد المفارقات في الشخصية الواحدة”.

وصرَّح الفنان الشاب بأنه على الرغم من الانتقاد الموجَّه إلى المسلسل، سوف يستمر في مسلسل “الأسرار الصغيرة” –وهي النسخة التركية لمسلسل Gossip Girl الأـمريكية- ما دام مستمرًّا وناجحًا.

وأضاف: “لكنني لا أعلم ماذا سيكون العمل المقبل بعد هذا المسلسل. وفي اعتقادي أن مهنة التمثيل مثل الوقوف على الصابون. لكنني دائما سأسعى إلى الأدوار المختلفة والمتناقضة، وسأبحث عن الأدوار الصعبة لكي أتحدى إمكانياتي بصفتي فنانًا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. یا فرحتی, صارت أخبار الاتراک علی صفحاتنا یومیة
    هسا بلکی هذی الانقلابات والمظاهرات شویة تغیر من مخ العرب ویبطلون هالموضوع

  2. بالرغم من انني لا اشاهد اي مسلسل تركي لأن ( خلقي ضيق ) ولا اتحمل طول المسلسلات ، الا انني اجد ان اخبار هؤلاء الشباب والصبايا الذين تعرف عليهم المشاهد العربي واعجب بتمثيلهم فاصبحوا يشكلوا جزءا من الذاكرة الفنية في العالم العربي بعد دبلجة مسلسلاتهم ، انهم احق بمتابعة اخبارهم اكثر من المشخصاتية العرب الذين ( راحت عليهم ) بسبب اما تمثيلهم الغير مقنع ، أو مواقفهم السياسية التي جعلت الكثير من افراد الشعوب العربية تبتعد عنهم !!!

  3. وسيم؟ شكلة مثل بعوضة خرطوميه .واضن اصوله عربهي لانه يضع احد علامات العرب الرجال وهو لطس الجيــــلل على راسه !

  4. سيرين وين رحتي هههههه راني هنا نعس راجلك وصاني عليك قال لي حتى يخرج من الخدمة ههههه

  5. هههههه واش خلاص ديجا وصلتيهالو مونيا
    معلش اشفاي عليها
    علابالك كون يشوف هاد لكومونتار تاعي والله الليلة مانبات في داري مزية مايعرفش العربي
    gاوري 100% looooooooooooOoooooooool

  6. يشبه للهنود والباكستانيين لو ده وسيم عندكم يبقى أكيد بتموتوا فى الهنود

  7. بصراحة شكلك مثل القرد اللي ينط من شجرة الى مزبلة٠ وانت ابدا مو حلو وكافي دعايات تسويها على نفسك٠
    وههذولة ال١٠٠ بنية اجو عندك للبيت خلصانات مثلكك٠
    هع

  8. حرام عليك ياشيخ 100 مرة وحدة !!! وأنا قاعد بقول البنات راحو فين ؟؟
    أنا أسدي لك خدمة هذا عنواني لتخفيف الضغط عليك 😉
    5 شارع نورت 175

  9. ههههههههههههههه ضحكت 100 بنت على شاكلتك لانو الطيور على اشكالها تقع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *