كشف المطرب الجزائري الشاب يزيد عن أن شقيقة الفنانة فلة الجزائرية نعيمة عبابسة غابت عن حفل كان يفترض أن تحييه بكندا، بسبب خضوعها لعملية تجميل فاشلة، وتسبب ذلك في إلحاق خسائر مالية كبيرة له وللشركة المنظمة للحفل.

وأوضح الشاب يزيد في مقابلة مع برنامج “”دزائر شو” على التلفزيون الجزائري مساء الأربعاء 22 يونيو/حزيران، أن “المطربة نعيمة عبابسة لم تلتزم بموعد الحفل الغنائي الكبير في كندا، بسبب خضوعها في تونس لعملية جراحية فاشلة“.

وأضاف: منظم الحفل الذي تم الاتفاق معه على كل التفاصيل من خلال اللافتات وبيع التذاكر وتأجير القاعة؛ اتصل بي قبل الحفل وأخبرني بأن نعيمة عبابسة ستتغيب عن الحفل لأسباب مجهولة. وأضاف المطرب الجزائري “لقد تفاجأت بما قاله لي، خصوصا وأن كل الترتيبات تمت، وبيعت أغلب التذاكر”.

واعتبر الشاب يزيد أن حدوث مثل هذا الأمر يعد كارثة حقيقية ليس بالنسبة للمنظمين فحسب، بل لصورته كمطرب جزائري مقيم في كندا، وهو من كان سيحيي الحفل في جزئه الثاني مع نعيمة عبابسة شقيقة النجمة فلة عبابسة.

وللتأكد من الأمر؛ سارع الشاب يزيد إلى الاتصال بالمطربة نعيمة عبابسة، وتبين فعلا أنها لن تحضر الحفل الغنائي، بسبب خضوعها لعملية تجميلية فاشلة، مضيفا أخبرتني أن من المستحيل أن تظهر بوجهها الذي لا يمكن أن يعرفه بها جمهورها.

وأشار المطرب الجزائري إلى أن ذلك تسبب في إلحاق خسائر مالية كبيرة بعد الإعلان عن إلغاء الحفل الغنائي، من خلال إذاعة الخبر على إذاعة “الشرق الأوسط” بكندا، وتحملنا كل الخسائر التي نجمت عن الأمر.

ولمح الشاب يزيد في حديثه إلى عدم العودة بالمجازفة بإدراج أسماء مطربين جزائريين غير ملتزمين بالمواعيد، في الحفلات الفنية التي ينظمها باستمرار في كندا.

وغابت المطربة الجزائرية نعيمة عبابسة عن الحفلات التي تنظمها وزارة الثقافة الجزائرية منذ أشهر، ويبدو لذلك علاقة بعدم نجاح عمليتها التجميلية التي خضعت لها في وقت سابق في عيادة خاصة في تونس.

وتُعرف نعيمة عبابسة -وهي الأخت الصغرى لفلة الجزائرية- بمطربة الأعراس الأولى، وكانت ارتدت الحجاب، وأثارت زوبعة في الوسط الفني، بسبب ذلك، خصوصا وأنها لم تعتزل الغناء.

وسبق لها وأن صرحت بخصوص ارتدائها للحجاب والغناء في نفس الوقت، بأن الأمر لا يثير أي استغراب لأنها محتشمة.

وأضافت أن “أداءها مناسك الحج زاد من اقتناعها بالاحتفاظ بالحجاب”. وأضافت “كل ملابسي محتشمة، وأغانيّ عائلية لا تخدش الحياء”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. من يحتاج لعملية تجميل هو الجميل واللذي يحتاج لبعض الرتوش فقط ولبعض التصليحات الخفيفه لتجعل من جماله متكامل..لكن وحده مثل صاحبة الصوره اعلاه وجهها شبه كيس الملاكمه ماللذي ترتجيه من عمليات التجميل؟؟؟ وهل يصلح العطار ماافسده الدهر؟؟

  2. الجميل هو الله — الي شباب شباب و زين من عند ربي ماشي في عيادات التجميل — لو طلبتي مني لاعطيتك قليلا من السر و الوسامة فهي عندي بالقناطير و بدون عيادات تجميل ولا اترككي تذهبيين الى العيادات و يبهدلوكي و يعملو في وجهك الطريق السريع الجزائر -تونس ذهابا و ايابا ..
    daroulha auto route fi wajha .. alger- tunis aller et retoure.
    maskina.

  3. من ناحية الصوت فصوتها جد جميل احلى من فلة بس انا عرفة انها لبست حجات ولا هي شالت الحجاب ولا هتغني بل الحجاب ولا ايه نظامها بضبط
    لا اله الا الله ولا صار موضة المحجبات الي بيمثلو بل بروكة وهلا بيغنو بلبروكة
    نورت مقلتناش العملية الفشلة كانت فاي حتة بضبط احنى معتادين في الدقة في اخبارك وبصور كمان ههههههههههههه

  4. قالولا للرقاصة غني قالتلون لأ الصوت عورة
    صارو هالفنانات عبحللو وبحرمو عكيفون
    بدي أعرف مين المفتي الي عبيفتيلون لأني بدو لأ بالصرامي@

  5. سلام عليكمياجماعة نعيمة عبابسة اخت فلة عبابسة عملت عملية وتمت بنجاح والشاب يزيد اللي بيظهر الى بالاعياد النسائية غار منها لانو ماتحكي معو هي كل القصة

  6. الله اعلم
    لا تعليق
    بس المفروض مايحكي عنها هيك
    عيب
    ولانعرف ان كانت فعلا عملية تجميل ام
    الله يصلح احوال العرب والعربيات خصوصا

  7. واحد كيما يزيد يبان غير فــ 08 مارس واش ننستناو منوا يقول
    الله يهديه
    اما عن نعيمة اليوم بالذذات سمعتها تهدر في الاذاعة الجزائرية

  8. انا جزائري انتمي جغرافيا لنفس منطقة نعيمة عبابسة. احترمها كثيرا عكس شقيقتها فلة المستهترة بكل شيئ. هذه الاخيرة ورغم سنها المتقدمة تبدو جد صبيانية ولا تعترف بادنى مقاييس مواصفات المراة الجزائرية. وليت الشباب يعود يوما واذهب مباشرة اليها واطلب يدها فكل شيئ يعجبني فيهاك انوثتها جمالها ادبها رقتها طيبتها اخلاقها السامية رغم حنانها الا انها كانت فريسة لزيجات فاشلة كما انها اصيبت بمرض خبيث وهي تقاومه. هي حاجة لبيت الله. هي امراة بيت. هي ابنة فنان لا يتناول الخمر. جدها من جمعية العلماء ورفيق للشيخ ابن باديس هل احرم من الزواج من امراة كهذه. اما شقيقتها فلة فلو خيروني بين الموت والحياة معها فاني اثر الموت على الحياة معها. اتمنى لها الشفاء وان تنصرف الى اسعاد ابنائها(الحقيقيين) وبالتبني وان تتحول الى مداحة صوفية وتترك الغناء على طول رغم انها تؤدي اغاني قمة في الذوق.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *