لم يكن متوقعاً أن تقع الفنانة نجوى كرم في الخطأ الذي وقعت فيه مساء أمس ضمن برنامج Arabs’ Got talent. إذ أنّها الوحيدة في لجنة تحكيم البرنامج التي تعرف أصول الغناء والموسيقى، وصاحبة الباع الطويل في هذا المجال وخصوصاً مع الإطراءات التي يقدّمها لها عمرو أديب بأنّها الوحيدة في اللجنة التي تفهم في الموسيقى والغناء. خطأ نجوى جاء بعدما علّقت على المشترك الكويتي عبد الرحمن محميد الذي يتمتع بصوت أوبرالي، وقدم أغنية “تايم تو ساي غودباي”.

ونسبتها كرم بثقة عمياء ومفرطة للمغني الإيطالي بافاروتي. وبالغت في وصف روعة أداء بافاروتي في أداء تلك الأغنية، مضيفة أنّ المشترك عبد الرحمن يملك موهبة لكنّه لم يعط أغنية بافاروتي حقها. واستمرت في عرض عضلاتها “الموسيقية” أمام عمرو أديب، في حين أنّ الأغنية هي للايطالي أندريا بوتشيللي الضرير، وهي من أشهر أغنياته، قدّمها مع البريطانية سارة برايتمان. ثم عادت “شمس الأغنية اللبنانية” واستدركت خطأها الفادح الذي ينطبق عليه القول “غلطة الشاطر بألف”، وصحّحت اسم المغني بعد الفاصل الإعلاني. وقد علمت “أنا زهرة” أنّ المشترك الكويتي هو الذي صحّح لها اسم المغني أثناء الفاصل الإعلاني.

يذكر أنّ نجوى صرّحت بأنّ المشترك عبد الملك البلجاني سيشاركها تصوير الفيديو كليب الذي تنوي تصويره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. كتير مرات بطلع اسم حدا على لساننا مع اننا بنكون نحكي عن حد تاني وكمان الام بتتخربط لنفس الطريقة بتحكي عن ابن وبتلفظ اسم ولد تاني

    عن جد الموضوع ت ا ف ه

  2. يا اختاه مواهبكي في الرقص و الغناء والسفور و التبرج . مادا نتوقع منهؤلاء النسوه في تلك البقعه من الارض سوى افساد القيم والاخلاق هاته مواهبهن التي لا يجدن غيرها. استغفر الله و اتوب اليه اللهم اني براء منهم و استنكر فعلهن .

  3. 7atta law gheltit be 2ism el moughani bass ma fi chak enno ra2yha bel mouchtarek kan sa7i7 la 2anno sawto 3atil jidan we ma khasso bel opera. we ma kharjo yghani opera.

  4. الغريب بالموضوع ان المشترك ما صحح المعلومه عالهوا !!
    تعيشي وتاكلي غيرها نجوى وصحتك بالدني…نصيحه …تاني مرة ما تشدي ايدك عالمعلومه كتير …حتى وان كنتِ واثقه منها ..

  5. كونترول انت ما تمزحي معي انا عم اعزم على الغدا مش على حسابك على حسابي شو بخيل
    الين تعي اتغدي عندي وهاي مش رشوه

  6. الحمدلله حبيبتي كنت رايحه بس شفتك حبيت اعزمك على شويه لبنه وزيتون ههههههههههه
    انتي كيفك
    يالله سلام ساعود

  7. najwa karam sawta ze7lewi wma3roufi ena ra2e3a ba3deyn mafe 7adan ma3soum 3an lghalat so what bas nawarat badi 7ayalla shaghli bas la7ateli te3mol fetni

  8. ههههههههه متل ما قال عادل امام دانتو مسخرة يعني اوبرا ضربة واحدة يا ناس نحنا عرب شو لي ودانا للاوبرا المفروض هدا يغني خليجي مصري شرقي تانيا شفتو الشباب اللي قامو يرقصو هههههه يا ناس الاوبرا تسمع ما بيرقص عليها تالتا مستغربين من نجوى كرم ما هدا المفروض يكون تقافة المخلوقة جبلي على لبناني على الهوارة على الاوووف على الميجنة الخ …. ياناس اللي مانو ليك يعييك

  9. الضاهر انه هون نفسه مش عارف لمين الغنيه
    لانه ماحكى شي ولا صلحلها
    وكمان بيغلط الانسان مافيه حد معصوم

  10. بكرهك عمى يا نوجة ولا جمال ولا منظر وصوتك يشبه لصوت الرجالة أو للجا موسة الحامل لأ وعاملة حالك ذكية..lol
    وشمس أيه دى ..دى تقولوا عليها سحب رعدية أو غيوم

  11. نجوى خليكي في الميجانا وأبو الزلف ومره ثانيه لا تتفلسفي في شي مابتفهميه ؟

  12. يا لطيف شو هالغلطه الحقيقه فادحه, دائماً تحصل وفي اكبر البرامج حصلت في إختيار افضل عارضه ازياء في استراليا حيث المقدمه قرأت الأسم الخطأ واعطت التاج للخاسره وبعد دقائق قليله استدرك الغلط، الجرائد في اليوم التالي اثنت على الجميع بكيفيه معالجه الأمر على الهواء وخاصه الخاسره، لماذا دائماً نتصيد الأغلاط لغيرنا ولا نثني على الإيجابيات، علينا ان نكبر قليلاً.

  13. oooooooooh! yaNajwa
    you fall in such a great mistake, uf uf. i
    You, one who should know atleast all these famous world songs, you sliiiiiiiip on songs.
    Promise! we’ll no tell Bocelli

  14. اقول حق عبدالرحمن المحميد صوتك وايد حلو كمل في اغاني اوبرالي
    ومع احترامتي حق نجوى وغيرها اذانهم حق اصواتهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *