هـاجمت الفنانة السورية سارة نخلة، الفنانة الكبيرة سمية الألفي، بعد حديثها المتكرر عن خيـانات زوجها السابق الفنان الراحل فاروق الفيشاوي لها، أثناء فترة زواجهما، وكان آخرها “برنامج السيرة” تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني.

سارة نخلة كتبت، على حسابها الخاص على موقع “فيسبوك”: “تخيلي إن أنتي تشتغلي سنين طويلة وبعد ما تكبري يجــيبوكي في البرامج ونفس الأسئلة كل شوية بس عشان تتكلمي عن نزوات جوزك المرحوم وعلاقاته المتعددة، وإزاي أنتي كل مرة بتسامحيه عادي جدًا عشان أنتي مش بتحبي الفشل أبدًا”.

لا يفوتك مشاهدة | «ليه بتخوني كتير.. إيه ناقص فيا؟».. هكذا رد الراحل فاروق الفيشاوي علي سؤال زوجته سمية الألفي

فاروق الفيشاوي وسمية الألفي

كما عبرت عن استيائها من حديثها عن قصة حب زوجها فاروق الفيشاوي لزميلتها الفنانة ليلى علوي، قائلة: “الله الله حقيقي كل حلقة أجمد من اللي قبليها مع إنها نفس الأسئلة ونفس الأجوبة ونفس الفضــايح بس المرة دي بتجيبي سيرة زميلاتك مع المرحوم.. بجد شابوه..طب الراجل مات وشـبع مـوت الله يرحـمه.. ذنـبهم إيه طب زميلاتك دول اللي بتجيبي في سيرتهم ذنـبهم إيه؟”.

فاروق الفيشاوي وليلي علوي

كما انتـقدت مسـامحة سمية الألفي لفاروق الفيشاوي في خياناته لها، قائلة: “ترجـــعوا تقولوا الرجالة خاينة.. ما طول ما في النماذج دي من الستات أكيد حـقه يخـون.. اللي يلاقي دلـع وما يدلعش يبقى إيه؟.. عيـب أوي اللي بيحصل ده”.

سمية الألفي مع الراحل فاروق الفيشاوي وإبنهما أحمد الفيشاوي

وكانت قد تحدثت الفنانة سمية الألفي عن حياتها الزوجية مع الرحـل فاروق الفيشاوي وقالت إنها عرفت بخيـانته لها بعد عام من زواجهما.

قالت الألفي أثناء لقائها في برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني : “كانت بعد سنة من جوازنا وهو جيه قالي احنا كنا أصحاب جدا أنا معـرفتش من حد غـــيره”.

وتابعت قائلة : “خرجنا مع بعض عــزمني على العشا وحكالي فأنا عيـطت وقلتله ازاي تعمل كدة ولو بطـــلت تحبني قولي، قالي: لا المشكلة اني لسة بحبك جدًا بس أنا ضـعفت وبطلب منك تســامحيني فســامحته”

وأكدت الألفي أنها لم تخبر أي شخص بأمر خيـانته لها فهي لا تستطيع تحمل الفشل لأن الزواج من فاروق الفيشاوي كان قرارها، كما أوضحت أنها لم تفـقد الثقة به فهي تحبه وتثق به.

ولم تتمالك الفنانة سمية الألفي دمـوعها أثناء حديثها عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحـل فاروق الفيشاوي.

واعترفت الفنانة سمية الألفي: أن أكثر شيء كانت نـادمة عليه أنها لم تكن زوجة فاروق الفيشاوي في آخر أيامه.

وبكت سمية الألفي وهي تحكي أنها آخر أسبوعين كانت معه لكنها لم تكن زوجته، موضحة أنها إذا كانت زوجته كانت ستظل معه طوال الـ24 ساعة لترعاه وتخدمه.

وأكدت سمية الألفي أن مرض فاروق الفيشاوي بالسرطان هو أصعب فترة في حياتها، مشيرة إلى أنه رحـل وهي معه في غرفته داخل المستشفى بعدما أكل من يديها “عيش سن وجبنة” ورحل في هدوء وهو نائم؛ يُذكر أن فاروق الفيشاوي رحل عن عالمنا سنة 2019 عن عمر يناهز 67 عامًا

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.