تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنانة المصرية غادة عادل أثناء تواجدها داخل حمام السباحة، حيث بدت في قمة جمالها وجاذبيتها بدون ماكياج.

تخلت غادة في الصورة عن جميع مستحضرات التجميل لممارستها رياضة السباحة، وظهرت غادة في الصورة قبل خروجها من حمام السباحة، وشعرها مبلل.

بينما كشفت هذه الصورة عن بشرة غادة الصافية وشعرها الصحي، فهي لم تختلف كثيرا عن إطلالتها التي تظهر بها بالماكياج في أعمالها الدرامية والسينمائية، بل قد تكون ازدادت جمالا بهذا الشكل، بعد تخليها عن الماكياج.

ولم يذكر محبي غادة توقيت التقاط هذه الصورة، ولكنهم أشاروا إلى إنها تتمتع بقدر عال من الجمال الطبيعي، حتى أن ملامحها لم تتغير نتيجة لعدم وضعها الماكياج، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 20 ألف متابع حول العالم.

يذكر أن غادة عادل نجحت في الحفاظ على رشاقتها وجمالها بعد الزواج، رغم أن لديها 5 أولاد، وهي متزوجة من المخرج مجدي الهواري، وهو من اكتشفها وقدمها للسينما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ألم تنشُر هذه الإمعّة صوراً لها و هي تعتمّر قبل فترة ؟!؟!؟! عَلَيْكُم من الله ما تستحقون يا أهل النفاق ………

  2. وهي متزوجة من المخرج مجدي الهواري، وهو من اكتشفها وقدمها للسينما.
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  3. يعني نفسسسسي افهم اللي بيكتبو المقالات دي لييييييه مش بيلبسو نظارات الاول؟!!!!!!!!!!!
    فييييييييين اكثر جمالا ده!!!!!!! شكلها مقبول قلنا ماشي بس يعني هي كانت جميلة أصلا علشان تبقي اكثر جمالا بدون المكياج؟!!!!! سبحان الله يا مثبت العقل والدين يا رب

      1. غادة انا بصراحة مش اعرف هو تعليقك علي تعليقي حلو ولا وحش يعني بصراحة مش فاهمة يعني آيه النفسه وحشة!!!!!!!!!!! واهدي من آيه انا مش معصبة أصلا

  4. وأحب اشكر شكر جزيل لمراقبين نورت لمسحهم تعليقات المواطن عربي منتن هههههههه والله تشكرون انا نمت وقمت لقيتهم وووووو اتمسحو هههههههههه

  5. كاتب المقال احول …وين البشرة الصافية والشعر الصحي ..كل هاد موجود بالصورة !!
    متل ما قالت نايا وهيه بكل جمالها واناقتها مو حلوة ولا فيها جاذبية هلأ وهي هيك صارت حلوة !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *