بعد أن حلّت الفنانة غادة عبدالرازق بطلة لفيلم «أهل العيب»، عطل سفرها الى الخارج تصوير الفيلم مرة جديدة، ما أزعج منتجه محمد السبكي.

من جانبها، قالت غادة في تصريحات لها، إنها سافرت من أجل التحضيرات الجديدة لبرنامج «أراب كاستينغ»، وتابعت: من الأساس لم يحدد موعد معين لتصوير الفيلم، فهل من المعقول أن أكون عطلت التصوير دون أن يتم تحديد موعد لتصويره؟ مؤكدة أنها على مدار مشوارها الفني معروف عنها الالتزام ولم يحدث أن عطلت أي عمل فني تقدمه.

وعن تقديمها شخصية راقصة في الفيلم، قالت إنها رحبت بالفيلم لأنه مختلف عن الشخصيات التي قدمتها، فهي لم تقدم شخصية راقصة تحمل حالة إنسانية بهذا الشكل وهو ما حمسها، خاصة أن السيناريو الذي كتبه تامر حبيب بالتأكيد متميز للغاية.

أما عن مسلسلها الجديد «أرض جو» فقالت غادة إنها ستعمل على تصويره في نهاية العام الحالي، وهو يمس قضية إنسانية تهم كل المصريين، ويعكف على كتابته محمد عبدالمعطي، معتبرة أن المسلسل بعيد تماما عن «الخانكة» و«السيدة الأولى» وأعمالها في الآونة الأخيرة.

وعما قيل إنها ستشارك في فيلم «الكنز»، ردت بأنها لا تعرف شيئا عن هذا الترشيح، وأنها مشغولة حاليا بالتحضير للمسلسل وفيلم «أهل العيب» وبرنامجها الجديد.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *