بذكاء شديد، نجت النجمة المصرية غادة عبد الرازق من فخ الوقيعة بينها وبين الفنانة الإماراتية أحلام، والذي حاول البعض نصبه لها، حيث استقبلت غادة صورة من أحد الأشخاص جمع فيها بينها وبين أحلام متسائلا: «من منكما قلد الآخر في الماكياج والطلة؟»، فتجنبت الإجابة على السؤال معلقة على الصورة: «أنا بحبها ومن أشد معجبيها، طبعا«ميرسي» على الصورة جدا».

وحاول هذا الشخص جرها إلى تلك المنطقة بتعليقات من نوعية: «شكلها مقلداكي»، «لازم تردي قبل أن يتهمكي البعض بتقليدها»، لكن النجمة المصرية أصرت على عدم التجاوب معه، مكتفيه بما قالته تعليقا على الصورة.

من جانب آخر وقبيل إحياء أحلام حفلا غنائيا ضمن أنشطة ليالي دبي في مركز دبي التجاري العالمي، قاعة الشيخ راشد بمناسبة عيد الفطر المبارك الماضي، خضعت أحلام لجلسة تصوير سريعة، أخذت خلالها الكثير من الصور لها في «اللوك» الذي أطلت به على المسرح وكذلك صورة مميزة جمعتها بزوجها السيد مبارك الهاجري.

وما إن نشرت الصورة تلك عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»، حتى انهالت التعليقات عليها من جمهورها الذي عبر عن إعجابه الكبير بها، ومن بين التعليقات التي كتبها معجبو أحلام على الصورة تعليقا ملفتا لشابة عربية أطلقت على حسابها اسم «Just Dream» أو «حلم فقط» طلبت فيه من أحلام أن تزوجها مبارك، معبرة، حسب موقع «ام بي سي»، عن حبها الكبير له، فقد كتبت: «زوجيني زوجك.. أحبك مبارك»، أما معجبة ثانية، فقد كتبت تعليقا آخر على الصورة نفسها طلبت فيه من أحلام وزوجها أن يتبنياها فيصبحا لها أبا وأما، بالقول: «اتبنياني».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. تفاهة+ فراغ + اضطراب هرمونات الشيخوخة + عجرفة …. كم تساوي!!؟
    اكيد هذه الخلطة العجيبة من قلة الحياء ماراح ينتج عنها غير هالوباء اللي فوق 🙂

  2. العام نشب بينها وبين علي شلات القيادي في حزب الدعوةالمقرب من المالكي ( تحرش بها في احد فنادق القاهرة كان. مخمور وبعدها تمت المصالحة وتزوجها بأجر خيالي الحادثة كان فيها شهود كثر من العراقيين والمصريين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *